صحة
أخر الأخبار

فوائد زيت اللوز الحلو العجيبة ! لم تكن تعرفها

زيت اللوز مسهورة جدا في العالم، و تلقى مبيعات كبيرة بشكل عظيم سواء على شبكة الانترنت أو في الواقع على مستوى المتاجر، و قد تحدثت من قبل بشكل كامل و مفصل عن فوائد زيت اللوز المرو كذلك عن فوائد اللوز، و قد سبق و أن وضحنا أن لهما الكثير من الفوائد سواء للوقاية من الأمراض، أو حتى لتحسين الصحة و المساعدة على حل المشاكل. سأريك هذه المرى فوائد زيت اللوز الحلو للبشرة و للشعر و الكثير من الأمور.

أهمية زيت اللوز

وفصل زيت اللوز عن اللوز – وهي البذور المستهلكة لشجرة اللوز (تسمى برونوس دولسيس). أشجار اللوز تأتي في كل من تشكيلة حلوة وغير سارة.

اللوز الحلو هو ما نأكله عادة ونستخدمه في التغذية. اللوز غير السار يمكن أن يكون خطيرا لأنها تحتوي على التآكل البروسي ، نوع من السيانيد الذي قد يسبب الإضرار (2). ويمكن إجلاء مادة التآكل أثناء عملية تجميع زيت اللوز (يمكن بالمثل استخدام اللوز القاسي في التخطيط لها ، ولكن ليس بصورة منتظمة).

وغالبا ما يستخدم زيت اللوز الحلو في التحقيقات المنطقية ، نظرا لأمنه. لديها رائحة غريبة مع حلاوة خفيفة

مهما كان الأمر ، في حال كنت بحاجة للذهاب ل زيت اللوز الحلو ، عليك أن تختار شكل grungy. ويسمى أيضا الزيت المعصور بالبرودة ، وعادة ما يكون له خصائص مغذية مفضلة على الاختلافات المكررة. الزيوت المحصورة بالبرودة لا تختبر أدوية صناعية أو دفئة (3). وينتج زيت اللوز الكريه بضغط اللوز الخام دون الاستعانة بأخصائيي المواد أو بدرجات حرارة عالية. ويحتوي هذا الإجراء على الجزء الأكبر من ملحقاته. وهو أفضل قرار وليس له إضافات (3).

ومن المسلم به أن الزيت المكرر له مغذياته و قد حل محلها (تقريبا) عامل الوقاية من سرطان المادة. لذا ، إبق بعيدا عن هذا الإختلاف.

يتم الاستفسار بشدة عن زيت اللوز. الزيت يرفع مستوى الكوليسترول ويضمن القلب كما أنه يفعل بعض الأشياء المدهشة للجلد من خلال تحسين التركيب والمساعدة مع الندوب الضبابية (4).

دراسات جودة خصائص الكوليسترول من زيت اللوز وصولا إلى المادة العالية من الدهون غير المشبعة الأحادية المشبعة (5). الدهون الكبيرة غير المشبعة في الزيت هي أكالة أولي (الدهون غير المشبعة التي تتراوح بين 63% و78%) وتآكل الكتاني (الدهون غير المشبعة التي تمتد من 12% إلى 27%) (6).

كيف يمكنك استخدام زيت اللوز لدعم حالتك الصحية هو أمر رائع. الاستكشاف الذي ضمناه سيعطيك وجهة نظر عليا

ملاحظة: في هذه التدوينة ، يشير “زيت اللوز” إلى زيت اللوز الحلو.

فوائد زيت اللوز الحلو

الدهون غير المشبعة والمغذيات هي أهم مكملات الزيت الدهون الصلبة تقدم رفاهية القلب وتساعد على علاج السكري. المغذيات و الزيت تحسن من رفاهية الجلد

1. فوائد زيت اللوز اللو للبشرة و للجلد

زيت اللوز يمكن أن ينعش الجلد ويحسن مظهرك. وقد تساعد هذه الخصائص على تخفيف الندوب الجلدية (4).

الزيت محشو بالمغذيات التى تصنع بعض الأشياء المذهلة لجلدك يمكن أن يعالج الجلد الذي ينكسر ويخفف من تهيج. ويحقق ذلك عن طريق إحباط الأكسدة الدهنية التي تنتج عن تفجر الجلد مسببا كائنات دقيقة. وأيا كان الأمر ، فإننا بحاجة إلى فهم متفوق لهذا المغذيات لتقييم صلاحيته على رفاه الجلد (7).

كما تم العثور على المغذيات الموضعية E لحماية الجلد من التصوير الضوئي وخبيث الجلد في الفئران التي تفكر (8). الدليل السردي يقترح بأن زيت اللوز يعمل لكل أنواع الجلد ، وهو يرتاح ويعيد الجلد.

بعض الامتحانات بالإضافة إلى ذلك تبين أن زيت اللوز يمكن أن يساعد على تيسير الآثار الجانبية من الصدفية والتهاب الجلد (4). قد يكون هذا بسبب الخصائص المشبعة للزيت.

المغذيات و زيت اللوز قد تقلل أيضا من الدوائر المظلمة البحث مقيد ، لكن الدليل العرضي يظهر أنه يحدث فرقا. هذه هي الطريقة التي يمكنك استخدامها أغسل وجهك ودلك ظهرك بكمية متواضعة من زيت اللوز تحت عينيك تدليك الظهر هذا يساعد على فصل الدم يمكنك أن تفعل هذا في وقت المساء وتغسل عينيك نحو بداية اليوم. اتباع هذا عادة قد يعطيك بشرة رائعة

الزيت يعمل للحروق من الشمس أيضا وتبين الفئران التي تفكر أن زيت اللوز الموضعي يمكن أن يمنع الضرر الأساسي الناجم عن إضاءة الأشعة فوق البنفسجية (9). وقد يساعد الاستخدام الدقيق للزيت في المناطق المتأثرة.

كما أن زيت اللوز يساعد في تقليص آثار الإمتداد ، وإن كان زيت اللوز الحاد يعتبر مقنعا الآن. فرك الظهر الدقيق لمدة 15 دقيقة مع زيت اللوز الحاد أثناء الحمل قد يقلل من تحسن طبعات الإمتداد (ويسمى علاجيا striae gravidarum) (10). ومع ذلك ، نقترح عليك استخدام زيت اللوز ببساطة في أعقاب استشارة طبيب الرعاية الأولية الخاص بك كما أنه قد يحفز الولادة قبل الولادة.

كما أن الاستخدام الطبيعي لزيت اللوز وعصينه به قد يقلل التجاعيد والأكياس الموجودة تحت العين والدوائر المظلمة. يمكنك أيضا تطبيق زيت اللوز لعلاج الشفاه المملة أو المجففة. غير أنه لا يوجد بحث منطقي لإثبات هذه المزايا.

2. فوائد زيت اللوز الحلو للشعر و لفروة الرأس

وقد اعتمد العديد من الأفراد على كفاية زيت اللوز في تعزيز الشعر ورفاه فروة الرأس. ومع ذلك ، فإن البحوث الكافية مفقودة.

استخدام زيت اللوز على شعرك قد يجعله أكثر اعتدالا للإتصال. أنت قد تعتقد حتى بأنه بسيط للذهاب وإسلوب على شعرك.

زيت اللوز يحتوي على المغذيات E. هذا الملحق يمكن أن يقلل الأكسدة تقلق في فروة الرأس ، خفض خطر تساقط الشعر, ورفع الشعر التنمية (11). وقد يحقق زيت اللوز ما يعادله ، نظرا لارتفاع محتوياته من المغذيات E.

الخواص المشبعة من الزيت قد تساعد بالمثل في علاج مع تجفيف فروة الرأس والقشرة. ويقبل البعض بأن زيت اللوز قد يؤدي بالمثل إلى تطوير الشعر. مهما كان الأمر ، هناك المزيد من الأبحاث المبررة الآن.

3. فوائد زيت اللوز الحلو للقلب

الدهون الأحادية المشبعة في الزيت انخفاض الكوليسترول LDL (الكوليسترول الرهيب) ورفع الكوليسترول HDL (الكوليسترول الكبير) (12). وبالتالي ، فإن زيت اللوز قد يقلل من خطر المرض التاجي.

كما أن مستوى تناول الطعام العالي في الدهون غير المشبعة الأحادية المشبعة يمكن أن يؤدي إلى انخفاض مستويات السلالة الدموية ، ولا سيما في الأشخاص المتملقين (13). يحتوي زيت اللوز على مزيج من الدهون غير المشبعة وغير المشبعة. ويضيف هذان الاثنان بشكل غير عادي إلى الرفاهة القلبية الوعائية (14).

غير المشبعة الاحادية غير المشبعة كما منع تصلب الشرايين, شرط يصور ترسيخ الأوعية الدموية فواصل (15).

وتعبر الدراسات أيضا عن أن إنفاق المغذيات الدهنية الأحادية والمشبعة بدلا من الدهون الغارقة يمكن أن يكون له مزايا أكثر أهمية لرفاهة القلب (16). في نهاية اليوم ، التخلص من الدهون الغارقة هو أمر هام أيضا.

كما هو مبين من قبل جمعية القلب الأمريكية ، إضافة زيت اللوز إلى نظام الأكل يجب أن تتعزز انخفاض قبول nourishments مثل دهني همبرغر, خروف, لحم الخنزير, السمن و شيدر و ساخنة و قعت الأشياء. وهذا على أساس أن هذه التغذية تحتوي على دهون مغمورة (17).

4. فوائد زيت اللوز الحلو للرجيم و للتخسيس

وقد يؤدي نظام الأكل الغني في الدهون غير المشبعة إلى خفض الوزن (18). كما أنه قد يحسن مواصفات الدهون في الأشخاص السفاحين. وهذه الدهون تعزز توازن الحيوية ، مما قد يساعد المرء على الحفاظ على الوزن الصلب (19).

على أية حال ، زيت اللوز لا يحتوي على ألياف كما لوز يعمل. بعد ذلك ، يمكنك تعزيز الزيت مع نظام غذائي لائق والتمرين لخفض الوزن السليم بدلا من الاعتماد عليه فقط. الحصول على طريقة أفضل للحياة الدافعة سيساعدك في التخلص من الباوندات

5. فوائد زيت اللوز الحلو للهضم و للمعدة و للقولون

زيت اللوز لديه الكثير من الوظائف في تعزيز الرفاهة المتصلة بالمعدة.

أحدها هو غرز زيت اللوز الذي يعالج هبوط الشرج في الصغار (20). هبوط الشرج هو حالة غير شائعة حيث قطعة من العضو الداخلي ينزلق خارج الطرف الخلفي.

في فحص ، زيت اللوز يمكن أن يعالج البروريتات غير السبب (اضطراب غير مفسر في المنطقة المحورية بعقب) في المرضى البالغين. الزيت يمكن علاج 93% من المرضى في الرئيسية الأولية نفسها, في حين أن بقية شهد إجمالي إصلاح التالية علاج لاحقة (21).

كما أن الزيت يتحسن أثناء السفر. وهذا على المدى الطويل يقلل من مؤشرات الاضطراب الفطري (4).

الدهون غير المشبعة في بذور اللوز قد تعمل بالمثل كما قبل الذهان. وهذا يطور قوة الكائنات الدقيقة للبشر (22). وعلى أية حال ، من غير المحتمل أن تكون النتائج المقارنة طبيعية مع زيت اللوز.

6. فوائد زيت اللوز الحلو للسكري

وفي فحص أجري ، كان لدى الأعضاء الذين أكلوا مع زيت اللوز مستويات أقل من الجلوكوز. وكان ذلك بعد العشاء وطوال اليوم (23).

يعمل زيت اللوز أفضل من اللوز بأكمله في الحفاظ على مستويات الجلوكوز الدم ما بعد المعالجة منخفضة (24).

7. قد يعالج التهابات الأذن

زيت اللوز يمكن أن يساعد على طرد شمع الأذن سكب زيت اللوز الدافئ في الأذن يمكن أن يخفف شمع الأذن ، مما يجعل من السهل إخلاء (25).

وقد يعمل الزيت أيضا على أساس فتحة تيمبانيك (حالة طبلة أذن متصدعة). وعلى الرغم من أنه يلزم إجراء المزيد من الفحوص ، انظر إلى الحالات التي لا يسبب فيها زيت اللوز أي فتك الآن).

طبلة أذن منفجرة قد تجعل أذنك عاجزة بشكل متزايد عن مواجهة الأمراض ومن الآن فصاعدا ، قد يكون زيت اللوز علاجا محتملا لأمراض الأذن أيضا.

8. قد تكون مفيدة في العلاج بالعطر

ويبين بعض الفحص أن استخدام زيت اللوز كعنصر من عناصر فرك الظهر العطر يمكن أن يخفف من الآثار الجانبية للدم (27). وقد يكمل هذا العلاج العلاج العادي للاضطراب قبل الحيض.

وكثيرا ما يستخدم زيت اللوز كزيت ناقل. يتم خلطها مع الزيوت الأساسية الأخرى لإضعافها. هذا لجعلهم أكثر أمانا للجلد. التفسير هو أن زيت اللوز يستهلك بسرعة من قبل الجلد، لا يختفي بشكل فعال ، وله رائحة لطيفة.

9. يمكن علاج غطاء المهد في الرضع

لا يوجد أي فحص لدعم هذا وتعوق الأدلة السردية استخدام زيت اللوز لمعالجة أعلى أنواع الدعم لدى الأطفال حديثي الولادة. قمة الدعم هي حالة من الجلد بما في ذلك أصفر الكراميل التصليحات على فروة الرأس. ويحدث ذلك عن طريق الإفراط في تحميل السيبوم. ترطيب فروة الرأس أمر حيوي

عدد قليل من الناس يقبلون أن زيت اللوز يحافظ أيضا على فروة الرأس. يمكنك إنجاز هذا لطفلك عن طريق تطبيق طبقة سميكة من الزيت على فروة الرأس. تدليك الظهر بحنان في لحظة. إستعمل تنبيه إضافي. ترك الزيت لامتصاص حوالي 15 دقيقة. بعد هذا ، يمكنك تنظيف الزيت بمطهر رضيع لطيف

ليس هناك استكشاف لمساعدة هذه التقنية. رغم ذلك ، طالما صغيرك لا يواجه أي ردود غير ودية ، أنت يمكن أن تستعمل الزيت .

زيت اللوز هو توسع مفيد إلى رف المطبخ الخاص بك. المكملات التي رأيناها هي ما يثبت نمط تغذية الزيت.

مهما يكن ، ما مقدار تلك المكملات التي ستجتاز الإستخدام الطبيعي لزيت اللوز؟

لقد تحدثنا عن كمية التغذية التي يحتويها ملعقة شاي من زيت اللوز هذا يمكن أن يساعدك في قياس الكمية التي عليك إستخدامها اعتمادا على شروطك المسبقة

ملعقة من زيت اللوز (14 غراما)* تحتوي على:

119 سعرة حرارية ، مقابلة 6% من التقدير اليومي

5.3 ملليغرام من المغذيات E ، تلبية 26٪ من DV

13.5 غرام من الدهون ، اجتماع 21% من DV (1.1 جرام من منقوع الدهون ، 9.4 غرام من الدهون غير المشبعة الاحادية ، و 2.3 غرام من الدهون غير المشبعة)

* قيم مستمدة من USDA ، الزيت، اللوز

في المنطقة المصاحبة ، نحن سنلقي نظرة على الأخلاق التي فيها أنت يمكن أن تضيف زيت اللوز إلى روتين أكلك.

جعل زيت اللوز في نظامك الغذائي

باستمرار الذهاب ل زيت اللوز كريهة. في هذه المرحلة عندما تفعل ، أضمن لك أنك لن تستخدمها في الطبخ. الزيوت الكريهة لها تركيز دخاني منخفض ، وطهيها في درجات حرارة عالية يمكن أن يسحق المكملات وتفريغ العادم الخطير (28).

استخدام زيت اللوز الكريهة أكثر كتكملة للزيت. أضفها إلى الأطباق عندما ينتهي الطبخ وبما أن الزيوت الكريهة تحتوي على تركيز دخاني منخفض ، فإنها تستخدم على أفضل وجه في نهب وصفيحة من الضمادات الخضراء المختلطة.

يمكنك الانضمام إلى زيت اللوز مع خل عصير التفاح واستخدامها كطبق من صلصة الخضر المختلطة.

يمكنك بالمثل رش بعض زيت اللوز على المعكرونة الخاصة بك لخليط من الدهون الصوتية.

يمكنك حتى إضافة الزيت إلى أطباقك المختلفة لمنح نكهة جوز لذيذة.

يمكنك استخدام زيت اللوز المكرر للطبخ ولزيت اللوز المكرر نقطة دخان عالية (28). يمكنك استخدامه للحرق أو الحرق أو الكرمل

على أية حال ، كن حذرا. نحن نصفها ضد استخدام الزيوت المكررة للطبخ. وهذا يظل ثابتا بالنسبة لزيت اللوز المكرر لأنه يحتوي على مقاييس عالية من الدهون غير المشبعة أوميغا-6 (29). وتبين الدراسات أن الزيوت النباتية المكررة العالية في الدهون غير المشبعة أوميغا-6 يمكن أن تسبب تصلب الأنسجة والسكري (30).

وهناك دليل مقيد على جرعة زيت اللوز ، ولا سيما عند استخدامه لأسباب سريرية. وعلى الرغم من أن بعض المصادر تقترح ملعقتين من زيت اللوز لكل جزء ، فإن المعلومات تنطوي على مشاكل. بناء على ذلك ، مستشار طبيبك للرعاية الأولية.

يمكنك الحصول على إبريق من زيت اللوز من أقرب سوقك أو محل بقالة يمكنك أيضا شرائه على الشبكة

يمكنك أيضا أن تجهز زيت اللوز في العزاء المريح لمنزلك

صنع زيت اللوز في المنزل

كل ما تحتاجه هو خلاط ، كوبين من اللوز غير محمص ، واحد إلى اثنين من ملاعق من زيت الزيتون. إليك الإجراء:

امزج اللوز ابدأ معتدل و زد السرعة في النهاية.

عندما يتم خلط اللوز إلى غراء غني وناعم ، تشمل ملعقة صغيرة من زيت الزيتون. إخلط مرة أخرى

يمكنك إدراج ملعقة شاي أخرى من زيت الزيتون لتسريع العملية

تخزين اللوز المختلط في حامل في درجة حرارة الغرفة لحوالي أربعة عشر يوما. هذا وقت كافي للبترول لعزل اللحم

أرسل الزيت من الحامل إلى مقصورة أخرى يمكنك استخدام مصفاة أو سلالة أو تلميح حامل.

يمكنك استخدام زيت اللوز هذا والحصول على جميع المكافآت التي تم فحصها سابقا. ومع ذلك ، قبل أن تفعل ذلك ، وهنا اثنين من الأشياء أن نتذكر.

اضرار زيت اللوز

قد يسبب ولادة قبل الولادة في النساء الحوامل

وتبين الدراسات أن استخدام زيت اللوز قد يتسبب في ولادة الحوامل قبل الولادة (31). لذا ، إذا كنت لا تمانع استشارة طبيب الرعاية الأولية الخاص بك قبل استخدام الزيت.

اقرأ ايضا:

علاج الكحة في المنزل بطرق طبيعية مضمونة

فوائد اللفت الصحية المذهلة … تعرف عليها

قد تنخفض مستويات الجلوكوز في الدم كثيرا

مثل زيت اللوز يمكن خفض مستويات السكر في الدم ، وممارسة تنبيه على فرصة قبالة أن كنت الآن يتناولون أدوية لعلاج ارتفاع مستويات الجلوكوز في الدم. غير أنه لا يوجد بحث فوري للتحقق من صحة ذلك.

قد يسبب الحساسية

وقد يؤدي زيت اللوز إلى ردود فعل لدى الأفراد الذين لديهم حساسيات بشأن الجوز. على فرصة بعيدة أن يكون لديك حساسيات الجوز ، إذا لم يكن هناك الكثير من المتاعب تجنب استخدامها.

لا تنس قراءة بعض من مقالاتي السابقة:

فوائد الجرجير العظيمة للصحة !

فوائد الفراولة الرائعة للصحة ! 

تفاعلات الأدوية

زيت اللوز قد يتداخل مع كيفية استهلاك بعض الأدوية من قبل الجلد. وتشمل هذه المواد بروجيستيرون وكيتوبروفين (32) و (33). في وقت لاحق ، على فرصة قبالة أنك على هذه مدس ، الحفاظ على مسافة استراتيجية من زيت اللوز.

خلاصة

زيت اللوز صوت (تقريبا) مثل اللوز. أعظم صفاته هي الدهون غير المشبعة والمغذيات E. استخدام هذا الزيت لتجميل أطباقك هو النهج الأكثر مثالية لتحقيق الاستفادة القصوى من مزاياه. مهما كان الأمر ، تأكد من أن تذهب للاختلاف الكريه. وبالمثل ، بذل جهد لعدم استخدامه كثيرا في الطبخ.

 

 

 

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments