بطاقات

طلب بطاقة بايسيرا المميزة وسعر الحصول عليها

في هذا الموضوع سوف نتحدث بالتفصيل وعرض كافة المعلومات التي تتعلق بطلب بطاقة بايسيرا، حيثوهي عبارة عن بطاقة ائتمانية بنكية خاصة بالدفع المسبق والتي يتم إصدارها من خلال بنك بايسيرا الليتواني والتي تعد أفضل حل للبنوك الكلاسيكية.

وليس هذا فحسب ما سوف نتعرف عليه خلال قراءة هذا المقال، بل سوف نتعرف أيضًا على الطريقة الصحيحة لاستخدام هذه البطاقة، بالإضافة إلى التعرف على سعر هذه البطاقات أيضًا في الوقت الحالي.

هذا بالإضافة إلى الكثير من المعلومات الأخرى التي سوف نتعرف عليها خلال المقال والتي تتعلق بشكل أو بآخر بعملية طلب بطاقة بايسيرا، لذا فلا تتردد وقم بمتابعة القراءة والتعرف على هذه المعلومات على الفور.

طلب بطاقة بايسيرا

قبل أن نخوض في التعرف على طريقة طلب بطاقة بايسيرا سوف نتعرف على بعض المعلومات عن بايسيرا أولًا، وهي عبارة عن مؤسسة مالية إلكترونية تم ترخيصها من قبل بنك ليتوانيا، وهي تعمل على تقديم العديد من الخدمات لعملاءها، مثل خدمة الحسابات الشخصية والتجارية وتطبيقات الهواتف الجوال وبعض الخدمات الأخرى المميزة والتي لا يمكن الحصول عليها إلا من خلال بطاقة بايسيرا، لذا فيحرص الجميع على طلبها للحصول على هذه الخدمات المميزة.

مميزات بطاقة بايسيرا

في هذه الفقرة سوف نتحدث عن جميع المميزات التي يمكنكم الجصول عليها من خلال بطاقة بايسيرا، والتي بسببها أصبحت هذه البطاقة هي أفضل بطاقة بنكية ممكن الحصول عليها على الإطلاق، ومن هذه المميزات ما يلي:

  • من أكثر المميزات التي تنفرد بها بطاقة بايسيرا هي أن مدة صلاحيتها 4 سنوات، كما أنه يمكنك الطلب حتى خمس بطاقات في حال ضاعت البطاقة الخاصة بك أو تم إلغاءها.
  • هذا بالإضافة إلى أنه ومن خلال بطاقة بايسيرا سوف تتمكن من تحويل الأموال بين جميع الحسابات في وقت قصير للغاية ودون الحاجة إلى دفع أي رسوم على الإطلاق.
  • كما أنه يمكنك تحويل الأموال الخاصة بك ومن خلال بطاقة بايسيرا لأكثر من 30 عملة حول العالم، مما نال إعجاب الجميع بكل تأكيد.
  • هذا بالإضافة إلى أنه لن تحتاج إلى دفع مصاريف سانوية كبيرة للصيانة، حيث تبلغ القيمة السانوية التي يجب دفعها لصيانة البطاقة هي 9 دولارات فقط.
  • كما أنه من خلال بطاقة بايسيرا الخاصة بنا يمكنك استلام الأموال من جميع أنحاء العالم وذلك عن طريق التحويلات البنكية.
  • أما بالنسبة إلى عملية إدارة بطاقة بايسيرا فيمكنك عمل ذلك من خلال التطبيق فقط، وكل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول بشكل ناجح إليه.
  • هذا بالإضافة إلى الكثير من الخدمات المميزة التي يمكنكم الحصول عليها من خلال بطاقة بايسيرا، حيث يمكنك من خلالها التسوق الإلكتروني من جميع المتاجر المشهورة، بالإضافة إلى القدرة على دفع جميع الفواتير من خلالها مثل فواتير المياه والكهرباء وما إلى ذلك، والعديد من الخدمات الأخرى المميزة.
تابع أيضا  معرفة رصيد موبيليس وما هي أسهل الطرق لها

كما أن هناك الكثير من المميزات الأخرى التي تنفرد بها بطاقة بايسيرا عن جميع البطاقات البنكية الأخرى في العالم، مما يجعلها واحدة من أهم وأفضل البطاقات التي توجد في الوقت الحالي.

كما يمكنك قراءة هذا الموضوع: بطاقة فيزا وهمية

كيفية طلب بطاقة بايسيرا

الآن سوف نتعرف على الطرق التي يجب عليكم العمل بها لطلب بطاقة بايسيرا، ومن هذه الطرق ما يلي:

  • في البداية سوف تقوم بتحميل وفتح تطبيق بايسيرا على هاتفك الجوال.
  • والآن سوف تقوم بالذهاب إلى بطاقة بايسيرا والنقر على “طلب البطاقة”.
  • وفي هذه الخطوة سوف تقوم بإدخال العنوان الأوروبي الخاص بك لاستقبال الفيزا.
  • والآن سوف تقوم بالنقر على اتمام الطلب وسوف تظهر لك نافذة تحتوي على جميع التكاليف.
  • والخطوة الأخيرة هي الموافقة على جميع الشروط ثم النقر على اتمام للحصول على البطاقة.

مع العلم أنه لابد أن يتم شحن مبلغ 11 يورو إلى الحساب قبل بدأ عملية الطلب، وهي عبارة عن 10 يورو تكلفة إصدار البطاقة + 1 يورو تكلفة إرسال البطاقة عبر البريد.

كما يمكنك مشاهدة هذا الموضوع:  كيفية تعبئة رصيد جيزي بالبطاقة الذهبية

كيفية استعمال بطاقة بايسيرا

في النقاط التالية سوف تتعرف على الخدمات التي يمكنك استعمال بطاقة بايسيرا بها، ومن هذه الخدمات ما يلي:

  • يمكنك من خلال هذه البطاقة التسوق الإلكتروني من جميع المتاجر، مثل امازون واي باي وجوجل بلاي أيضًا.
  • كما يمكنك استخدام هذه البطاقة أيضًا في دفع اشتراكات المواقع مثل نيتفليكس ودفع الاشتراكات الجامعات أيضًا.
  • هذا بالإضافة إلى القدرة على حجز الفنادق وشراء تذاكر السفر من خلال هذه البطاقة أيضًا.
  • كما أنه من الممكن إرسال واستقبال المال لأي حساب بنكي في جميع بقاع العالم.
  • ويمكنك استخدام بطاقة بايسيرا في دفع الفواتير أيضًا، مثل فواتير المياه والكهرباء وما إلى ذلك.
تابع أيضا  تحميل برنامج BusinessCardsMX لتصميم البطاقات مجانا

هذا بالإضافة إلى الكثير من الأشياء الأخرى والخدمات المميزة التي يمكنك استخدام بطاقة بايسيرا في الحصول عليها، لذا فهي من أهم وأفضل البطاقات التي توجد في الوقت الحالي والتي يجب على الجميع طلبها.

كما يمكنك قراءة هذا المقال: بطاقة هوية جزائرية و أهم المعلومات عنها

سعر بطاقة بايسيرا

بالنسبة إلى تكاليف استخدام بطاقة بايسيرا فتبلغ التكلفة 0.45 يورو شهريًا والتي يتم دفعها في البنوك التي تقدم هذه الخدمة، مع العلم أن الدفع داخل المنطقة الإقتصادية بعملة اليورو تكون مجانية، أما الدفع خارج المنطقة تكون 0.10 يورو + 1.20% من سعر الشراء، لذا فلا تتردد وقم بطلب وشراء بطاقة بايسيرا على الفور.

مع العلم أنه قد تختلف قيمة طلب بطاقة بايسيرا بمرور الزمن بالتأكيد فقد تزيد أو تقل عن القيمة التي وضعناها، ولكن بشكل عام فإن تكلفة إصدار بطاقة بايسيرا ليست كبيرة على الإطلاق ويمكن للجميع إخراجها بسهولة وسرعة، لذا فلا تتردد وقم بطلب البطاقة الخاصة بك على الفور.

كما نود منك أن تعلم أنه من الضروري أن تقوم بتنشيط حساب بايسيرا الخاص بك بشكل دائم حتى تتمكن من استخدامه بأضل شكل ممكن مع تفعيل رقم هاتفك الجوال على البطاقة لضمان خدمة أفضل.

تابع أيضا  بطاقة هوية جزائرية جاهزة للتصميم و مقبولة

وهنا نهاية المقال الخاص بنا والذي تعرفتم فيه على الكثير من المعلومات التي تتعلق ببطاقة بايسيرا، حيث تعرفتم على جميع المزايا التي تنفرد بها هذه البطاقة والكثير من المعلومات الأخرى المتعلقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *