بطاقات

طريقة طلب البطاقة الذهبية من بريد الجزائر

من خلال قراءة هذا المقال سوف نتحدث بالتفصيل وعرض كافة المعلومات التي تتعلق بطلب البطاقة الذهبية، حيث أنه تم البحث كثيرًا عن هذا على جميع محركات البحث المختلفة في المنطقة العربية.

ومن خلال القراءة سوف تتعرف على جميع المعلومات التي لها علاقة بهذا الأمر، من حيث التعرف على الشروط التي يجبق توافرها للحصول على هذه البطاقة مع التعرف على كل شرط والمقصود منه بشكل جيد أيضًا، كما سوف نتعرف أيضًا على جميع المعلومات الأخرى التي تتعلق بالخدمات التي يمكنكم الحصول عليها من خلال هذه البطاقة أيضًا.

كما سوف تتعرف أيضًا على الشروط التي يجب توافرها للحصول على البطاقة الذهبية التابعة لبنك الراجحي السعودي الذي يعتبر أفضل البنوك العربية على الإطلاق ومن أفضل بنوك العالم أيضًا، هذا بالإضافة إلى الكثير من المعلومات الأخرى التي سوف تتعرف عليها من خلال قراءة هذا الموضوع والتي تتعلق بشكل أو بآخر بالبطاقة الذهبية، تابع للتعرف على هذه المعلومات.

طلب البطاقة الذهبية

قبل أن نخوض في التحدث عن البطاقة الذهبية والطريقة الصحيحة لطلبها سوف نتعرف عنها بشكل أكبر، وهي عبارة عن بطاقة خصم ذكية وهي تابعة لبريد الجزائر، والتي تمتاز بموافقتها بمعيار الأمن الدولي الذي يتعلق بالحماية EMV والتي تحمل الشعار الرسمي الخاص ببريد الجزائر.

ويمكنكم من خلال هذه البطاقة إجراء الكثير من العمليات والخدمات المميزة كعملية سحب وإرسال الأموال والكثير من الخدمات الأخرى التي سوف نتعرف عليها خلال هذا المقال، ولذلك فقد ذاد البحث كثيرًا عن طرق الحصول على هذه البطاقة في أسرع وقت ممكن والاستمتاع بالخدمات المميزة التي يمكن الحصول عليها من خلالها.

كما يمكنكم قراءة هذا المقال: انشاء حساب فيس بوك

خدمات البطاقة الذهبية

في هذه الفقرة سوف نتعرف على جميع الخدمات التي يمكنكم الحصول عليها باستخدام البطاقة الذهبية الخاصة بكم في جميع بلاد العالم، ومن هذه الخدمات ما يلي:

  • يمكنكم من خلال البطاقة الذهبية الخاصة بكم القيام بسحب وإرسال الأموال من أجهزة ATM الخاصة بمختلف البنوك وبريد الجزائر أيضًا.
  • هذا بالإضافة إلى قدرتكم على تسديد ثمن المشتريات للمحلات التجارية التي تدعم خدمة الدفع الإلكتروني.
  • كما يمكنكم أيضًا استخدام البطاقة الذهبية في دفع الفواتير المختلفة سواء كانت مياة أو كهرباء أو غير ذلك من الفواتير.
  • هذا بالإضافة إلى قدرتكم على التسوق الإلكتروني من خلال هذه البطاقة أيضًا وذلك من خلال المواقع التي تدعم الدفع الإلكتروني عن طريق بطاقات CIB.
  • ويمكنكم أيضًا من خلال طلب البطاقة الذهبية استخدامها في تعبئة الرصيد لمختلف شبكات الهواتف الجوالة المختلفة.
تابع أيضا  طلب بطاقة بايسيرا المميزة وسعر الحصول عليها

هذا بالإضافة إلى الكثير من الخدمات الأخرى المميزة التي يمكنكم الحصول عليها من خلال طلب البطاقة الذهبية واستخدامها، لذا فلا تتردد وقم بطلب هذه البطاقة على الفور.

كيفية طلب البطاقة الذهبية إلكترونيًا

يمكنكم من خلال الصفحة الرسمية التابعة لبريد الجزائر طلب البطاقة الذهبية الخاصة بكم بشكل إلكتروني دون الحاجة إلى الخروج من منازلكم على الإطلاق، ويتم هذا باتباع الخطوات التالية:

  • في الخانة الأولى من الصفحة الرئيسية سوف تقوم بكتابة ccb الخاص بكم دون حزف أي أرقام وكتابته كما هو مكتوب في صك البريد الخاص بك.
  • ثم بعد ذلك تقومون بكتابة المفتاح والذي يتكون من رقمين، وسوف تجدون هذا المفتاح بجانب رمز cbb الخاص بكم.
  • وفي هذه الخطوة سوف تقومون بكتابة الإسم واللقب الخاص بكم في المكان المحدد باللغة الإنجليزية فقط.
  • والآن سوف تقوم بكتابة رقم الهوية الخاصة بكم، إما بطاقة التعريف أو جواز السفر أو رخصة السياقة الخاصة بك.
  • وفي هذه الخطوة سوف تقوم بملء البيانات التي تتعلق ببطاقة الهوية الخاصة بك، مثل تاريخ إصدارها وما إلى ذلك.

وبعد الإنتهاء من هذه الخطوات السابقة سوف تتمكنون من إصدار البطاقة الذهبية الخاصة بك بشكل ناجح.

شروط طلب البطاقة الذهبية

في هذه الفقرة سوف نتعرف على جميع شروط الحصول على البطاقة الذهبية والتي لابد من توافرها حتى تتمكن من الحصول على البطاقة الذهبية بشكل ناجح، ومن هذه الشروط ما يلي:

  • في البداية يجب أن يكون متوسط اجمالي الرصيد بالحساب البنكي الخاص بك لا فيما بين 100 – 500 الف وذلك لفترة زمنية مدتها ستة أشهر.
  • هذا بالإضافة إلى ضرورة عمل إيداع إلى الحساب الخاص بك بمبلق قدره 500 الف كحد أدنى ولا يجب تقليل المبلغ عن هذه القيمة.
  • كما يجب أن يتم تحويل مبلغ شهري بشكل ثابت إلى الحساب البنكي الخاص بك، وذلك بشرط ألا يقل هذا المبلغ عن 20 الف حتى تستمر البطاقة الذهبية مفعلة.
تابع أيضا  تحميل برنامج BusinessCardsMX لتصميم البطاقات مجانا

وبهذه الشروط سوف تتمكنون من الحصول على البطاقة الذهبية بشكل ناجح.

كما يمكنكم مشاهدة هذا المقال: محفظة بومان

البطاقة الذهبية في بنك الراجحي

يعتبر بنك الراجحي السعودي هو البنك الأول في المملكة السعودية الذي يقوم بتوفير بطاقة ذهبية يمكن استخدامها على جميع أجهزة الصراف الآلي وأجهزة مسح الباركود بالإضافة إلى التسوق الإلكتروني من خلالها أيضًا، والتي تمتاز بالكثير من المزايا أهمها تقديم الكثير من الخصومات والعروض المميزة وبشكل دائم، بالإضافة إلى الإعفاء التام من دفع الرسوم الخاصة بالعمليات البنكية أثناء عملية الصرف والكثير من المميزات الأخرى.

شروط طلب البطاقة الذهبية الراجحي

وقد وضع بنك الراجحي السعودي بعض الشروط التي يجب توافرها حتى يتمكن الشخص من إصدار بطاقة ذهبية خاصة به في حال أراد ذلك، ومن هذه الشروط ما يلي:

  • يجب أن يتم تحويل الراتب الخاص بالفرد إلى بنك الراجحي، وهذا بشرط ألا يقل المبلغ الإجمالي للرصيد البنكي الخاص بالعميل عن 100 الف ريال سعودي في ستة أشهر.
  • أما بالنسبة إلى الحسابات البنكية الجديدة ففي حال أردتم إصدار البطاقة الذهبية الخاصة ببنك الراجحي فيجب ألا يقل الرصيد في الحساب عن 250 الف ريال سعودي.
  • هذا بالإضافة إلى ضرورة امتلاك الجنسية السعودية للأشخاص الذين يريدون إصدار البطاقة الذهبية الخاصة ببنك الراجحي، كما يجب أيضًا امتلاك شهادة بالدخل الكلي للعميل.
  • أما بالنسبة إلى السن فيجب ألا يقل عن 18 عام مع شرط السمعة الحسنة للعميل.

وهذه هي جميع الشروط التي يجب أن تتوافر في حال كنتم تريدون إصدار البطاقة الذهبية الخاصة ببنك الراجحي، مع العلم أنه في حال تم الإخلاء بأحد هذه الشروط لن يتم إصدار البطاقة الذهبية بشكل ناجح، لذا فلا تتردد وقم بإصدار البطاقة الذهبية الخاصة بك.

تابع أيضا  تحميل برنامج BusinessCardsMX لتصميم البطاقات مجانا

مميزات بطاقة الراجحي الذهبية

هناك الكثير من المزايا التي تنفرد بها البطاقة الذهبية الخاصة ببنك الراجحي السعودي والتي يعتبر من أفضل البنوك في المنطقة العربية والعالم أيضًا، ومن مميزات البطاقة الذهبية الخاصة به ما يلي:

  • يتم تقديم الكثير من العروض والخصومات بشكل منتظم للعملاء من خلال امتلاكهم البطاقة الذهبية الخاصة ببك الراجحي.
  • هذا بالإضافة إلى أن الأشخاص الذين يمتلكون البطاقة الذهبية لبنك الراجحي يتم إعفاءهم من جميع رسوم العمليات البنكية أثناء عملية صرف الأموال.
  • كما أن الأشخاص الذين يمتلكون البطاقة الذهبية الخاصة ببنك الراجحي يمكنهم الدخول إلى جميع الصالات والمطارات المختلفة من جميع دول العالم.

هذا بالإضافة إلى أن هناك ا لكثير من المزايا الأخرى التي تنفرد بها البطاقة الذهبية التابعة لبنك الراجحي السعودي، لذا فلا تتردد في إصدار البطاقة الذهبية الخاصة بك إن أردت ذلك.

كما يمكنكم قراءة هذا المقال: طلب بطاقة بايسيرا

طريقة طلب البطاقة الذهبية في الراجحي

الآن وفي عدة نقاط سوف تتعرف على الطرق التي يجب العمل بها لإصدار البطاقة الذهبية الخاصة بك بشكل جيد، ومن هذه الطرق ما يلي:

  • في البداية سوف تقوم بالدخول إلى الصفحة الرئيسية الخاصة ببنك الراجحي السعودي.
  • ثم بعد ذلك تقوم بالدخول إلى خدمة مباشر للأفراد في الصفحة التي تظهر لك.
  • وفي هذه الخطوة تقوم بالنقر على خيار “بطاقة الإئتمان” وكتابة جميع البيانات الخاصة بالبطاقة في المكان المحدد.

وبعد الإنتهاء من هذه الخطوات سوف تجد أن البطاقة الذهبية الخاصة بك تم إصدارها بشكل ناجح، مع العلم أنه من الممكن أيضًا أن تقوم بطلب البطاقة الذهبية لبنك الراجحي من خلال التواصل على رقم البنك وسوف يتم البدأ في إصدار البطاقة على الفور.

وهنا نهاية المقال الخالص بنا والذي تعرفتم فيه عغلى الكثير من المعلومات التي تتعلق بطلب البطاقة الذهبية الخاصة بالعديد من البنوك مثل البنك الراجحي، مع التعرف على الكثير من المعلومات الأخرى المتعلقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *