تقنية
أخر الأخبار

شرح موقع picoworkers لربح المال من الإنترنت من المهمات

موقع picoworkers لربح المال من المهمات المصغرة

شرح اليوم  لموقع picoworkers لربح المال من الإنترنت, الموقع الذي يحتكره جل العرب والذي سيفتح باب الرزق في وجهك، هذا الموقع الغني عن التعريف يمكنك من خلاله عمل خدمات لأشخاص مقابل ربح المال، أوالقيام بوضع عملك الخاص لتكبير مشروعك. فبكل تأكيد إن تابعت معي أشرح ستستفيد بشكل كبير من هذا الموقع المميز.

1.كسب المال في الانترنت عن طريق موقع picoworkers

هذا الموقع غني عن التعريف يمكنك من خلاله عمل خدمات لأشخاص، في المقابل تربح مبالغ مالية حسب المهمة التي نفذتها، ويمكن أن تصل أرباحك إلى دولارين مقابل ساعة واحدة من العمل في الموقع, حيث يمكنك جمع رأس ما  فقط وظيفة صغيرة “small job” وكذلك يوفر لك وظيفة مستمرة “ongoing job“.

2.خطوات التسجيل في picoworkers

-أول خطوة عليك التسجيل في الموقع بملئ معلوماتك الشخصية الخاصة بك بالنقر على الرابط أسفله و ستحصل على 0.75 دولار فور تسجيلك و تفعيل الايميل.

من هنا

تنويه:

 حساب واحد للشخص الواحد
– استخدام اسمك الحقيقي
– لديك اسم لا يمكن تغيير والبلاد في وقت لاحق

 سوف يتم التحقق من هويتك قبل إرسال أرباحك

سيرسل لك الموقع رسالة عبر بريدك الإلكتروني، قم بالضغط على الرابط الموجود في الرسالة للتحقق من صحة بريدك الإلكتروني إحرص على أن يكون البريد الإلكتروني الذي تسجلت به هو بريدك المستخدم في paypal، وذلك لتتوصل بكل أرباحك فور وصولك للحد الأدنى للسحب وكذلك عند إختيارك لوسيلة الدفع PAYPAL، فالموقع يرسل المال فور عمل السحب تلقائيا في البريد الإلكتروني الذي تسجلت به في الموقع، لذلك إحرص على أن تتسجل في موقع PICOWORKERS ببريدك الإلكتروني الخاص بك في حسابك بايبال.

بعد التسجيل في الموقع الرائع سوف تضغط على المهام أو small job بالإنجليزية
، وسوف تجد العديد من المهام التي يمكنك إنجازها، تأكد من أن تقوم بهاذه المهام بشكل صحيح من أجل الحفاظ على إمكانية إنجاز عديد المهام وكسب المال أكثر.
فإذا أكثرت من الفشل في المهام، سينزل معدل المهام الممكن القيام بها لكون أن الموقع
فكيف يمكنني انجاز مهمة بطريقة صحيحة؟
نقوم بالضغط على المهمة التي نريد اتمامها
نقرأ متطلبات الهمهة
ثم ما يريد مننا صاحب المهمة تقديمه كاثبات لاكمالنا المهمة بنجاح
ثم نضغط على 
و نضع الاثباتات بطريقة منظمة في هذه الخانة التي ستظهر بعد الضغط على i accept this job
بعد ذلك ستظهر لك هذه الصفحة تخبرك بانك قمت بانجاز المهمة وسوف تبقى اموالك معلقة الى ان تتم مراجعتها و سوف تحصل على ارباحك.

كيف يمكن مضاعفة أرباحك من خلال هذا الموقع؟
كيف يمكن مضاعفة الأرباح من خلال الموقع هذه النقطة التي اود ان أوضحها لكم، فمن الأفضل لك صديقي أن لاتسحب أرباحك فور وصولك للحد الأدنى للسحب، ماعليك فعله هو أن تقوم بإنجاز مهمتك الخاصة، وحيث أنك ستحصل على عدد كبير من العمال الذين سينجزون لك هذا عملك مقابل أن تدفع لهم بعض السنتات وهنا يكمن السر في هذا الموقع .
فبطبيعة الحال ستكسب أضعاف ما قمت بدفعه.

اثبات السحب من هذا الموقع:

كان هذا هو شرحنا لهذا موقع picoworkers ترقبوا القادم إنشاء الله، سيكون هناك الكثير من أنواع الطرق الحقيقية لربح المال الحقيقي من مجال cpa، فلا تنسوا دعمنا بمشاركة الفائدة مع أصدقائكم جزاكم الله خيرا
أستودعكم إخواني في الله إلى شرح جديد إنشاء الله.
إذا كنت مبتدئ ما عليك سوى تعلم مجال معين و التركيز فيه و إنشاء الله ستصل إلى طموحك و تحقق مبتغاك
سوف أقوم بالعمل على إنجاز مواضيع مفيدة لكم وشرحات مميزة لتحقيق رأس المال محترم بمجهود محترم إنشاء الله صدقني حتى إذا كنت مبتدئ في مجال الربح من الإنترنت.

يوحرود هارون

مدون تقني لدى موقع رصد برس، أهدف إلى نشر الوعي التقني، يمكنك التواصل معي عبر حسابي على الفيس "هارون بوحرود"

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.