فري فاير

شخصيات فري فاير الأشهر و الأحدث مجانًا لهذا العام

شخصيات فري فاير تمتعت بشهرة لا مثيل لها في كل مكان حول العالم حيث أن لعبة فري فاير واحدة من أشهر ألعاب الرويال باتل تم إصدارها في العالم ٢٠١٧ لتكون من أشهر ألعاب الفيديو على الإطلاق سواء على أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف المحمولة، أسلوب اللعب هنا كما يعرف البعض يتشابه إلى حد ما مع لعبة ببجي من خلال إنزال خمسين لاعب على جزيرة واحدة لبدأ القتال و المنافسة الشرسة بينهم بالإضافة إلى البحث عن مختلف الأسلحة للتخلص من الأعداء.

في العام ٢٠١٨ كانت اللعبة تعتمد بشكل أساسي على إنزال أربعة من الشخصيات و هما “أندرو، فورد، أوليفيا، كيلي” و مع كل تحديث في اللعبة يقومون المطورين بإضافة شخصيات جديدة و هذا ما سنتعرف عليه من خلال تلك المقالة.

كما يمكنكم قراءة هذا المقال:  جواهر فري فاير مجانا

شخصيات فري فاير

شخصيات فري فاير
شخصيات فري فاير

مع كل تحديث يتم للعبة فري فاير نجد شخصيات جديدة في اللعبة و هو أمر أساسي في إضافة المتعة و التسلية للعبة بالإضافة إلى زيادة شهرتها مع مرور الوقت لتصل عمليات التحميلات بها في وقتنا الحالي إلي ملايين من مختلف دول العالم.

استطاعت اللعبة أن تصل لذروة شهرتها حتى أصبح كل شخص في أي مكان حول العالم على علم تام بلعبة فري فاير و كيفية اللعب بها بالإضافة إلى معظم المميزات الرائعة بها لكن ما يجهله بعض الأشخاص حقًا هو الشخصيات البارزة بها و التي يتم إضافتها إلى اللعبة مع كل تحديث.

علينا القول أيضًا أن اللعبة ترتكز على أساس فكرتين هما القتال و البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكن للوصول إلى النهاية و الفوز بالإضافة إلى تنفيذ المهام المطلوبة قبل نهاية الوقت المحدد للحصول على جوائز مميزة تساعد في استمرار القتال باللعبة و التخلص من أكبر عدد ممكن من الأعداء.

تابع أيضا  كيفية الاستفادة من خدمة عملاء فري فاير Garena free fire 2022

تتجلي القصة بالكامل في قتال اللاعبين مع بعضهم البعض على جزيرة واحدة ليبقي في نهاية الأمر لاعب واحد فقط هو الفائز ليحصل على الجائزة الكبرى، مع كل مرة يتم تطوير اللعبة. إضافة الكثير من العناصر الرائعة بها لكن في هذا المقال سنتعرف على الشخصيات المميزة داخل اللعبة و ما هي المهام الخاصة بها لذا تابعونا.

تستطيع مشاهدة هذا المقال: تطبيق لربح جواهر فري فاير

ألوك في لعبة فري فاير

إن ألوك واحد من شخصيات فري فاير الأشهر داخل اللعبة كما تصنيفها في قائمة الأفضل من كل مكان، اختيار تلك الشخصية لتكون الأفضل من بين الشخصيات الأخرى باللعبة لم يكن بلا سبب و إنما من المميزات الموجودة به و دوره الهام الذي يتمتع به داخل اللعبة.

  • لدي ألوك قدرة كبيرة على أنه يقوم بتزويد نفسه بالدماء عن طريق إنشاء هالة تبدأ في الدوران حول الشخصية.

الرائع في تلك الميزة هي أو شخصية التزويد بالدماء أنها تستمر لمدة لا تقل عن عشر ثواني بالإضافة إلى قدرتها على تزويد الأصدقاء أو لاعبي الفريق بالدماء في حالة كانوا متواجدين في نفس الوقت عند إنشاء تلك الهالة للدخول بها و الحصول على الدم.

أصبحت تلك الشخصية محبوبة من كل لاعبي فري فاير كما يرغب كل اللاعبين في الحصول عليها فـ بالإضافة إلى تزويد الدم الذي يحصل عليه اللاعب تمده تلك الشخصية أيضًا بقوة ركض فائقة السرعة كما أنها لا تحتاج لفطر أو ما شابه حيث تعمل بمفردها كل خمس ثواني.

شخصية فورد

تتمتع شخصية فورد داخل لعبة فري فاير بميزة لا توجد في الشخصيات الأخرى و تلك الميزة تتمثل في قدرة فورد على الانتقال من مناطق الخطر أثناء خوض المعارك، في حالة كنت تتمتع بتلك الشخصية فإن لك الكثير من المميزات الرائعة و التي تسهل عليك في نهاية الأمر التقدم باللعبة.

تابع أيضا  تهكير الدم في فري فاير لحل مشكل نقص الدم وعدم الموت

ستمتلك العديد من المميزات الرائعة تساعدك على الفوز في أي معركة بصورة أسرع من أي وقت سابق بالإضافة إلى قدرتك على الخروج من المعارك الشديدة و العودة إليها بعد مدة طويلة تكون الشخصيات الأخرى أصبحت ضعيفة و استنفذت القوة لديها ليكون بإمكانك التخلص منهم من طلقة واحدة.

تابع هذا المقال: حسابات فري فاير للبيع

أوليفيا الممرضة

إن لتلك الشخصية أهمية كبيرة جدًا قد لا يعلم البعض عنها شيء و بالأخص أثناء خوض معارك جماعية، وجودها هام جدًا من ضمن أعضاء الفريق حيث تقوم بمعالجة أي لاعب فور إصابته داخل المعركة من خلال نقاط الصحة الإضافية.

في الغالب يكون لدي تلك الشخصية ما يصل إلى اثني عشر نقطة صحية قادرة على علاج أي شخص مصاب لذا يعد وجودها ضمن أعداء الفريق من الأمور شديدة الأهمية حتى لا تتعرض لخسارة أو فقدان شخص و تقليص حجم الفريق لديك أمام الفرق الأخرى.

شخصية كشمر

علينا القول أن كشمر من أقوي الشخصيات الموجودة بلعبة فري فاير و التي تمت إضافتها بشكل حديث مما زاد من روح الإثارة و المتعة داخل اللعبة، تتمتع تلك الشخصية بمهارات عديدة و متنوعة دعونا نتعرف إليها من خلال النقاط التالية:

  • تقوم بتزويد أعضاء الفريق بالدم الأصفر بشكل مستمر و بدون الحاجة لتناول أي فطر.
  • يتمتع كشمر بالقدرة على تحويل الدم الأصفر إلى دم أصلي لتزويد الفريق به و إطالة عمرهم الافتراضي داخل اللعبة.
  • تمد أعضاء الفريق بالكثير من نقاط الصحة بالتالي لا يستفيد القائد فقط بل كافة أعضاء الفريق و الشفاء بشكل أسرع من أي وقت سابق.
تابع أيضا  تهكير الجواهر free fire2022 com بأفضل الطرق

يمكنك الإطلاع على هذا المقال: كريمينال فري فاير

شخصية أدم و حواء

إنهما شخصيتين معًا تم إضافتهم إلى اللعبة بشكل جديد بالإضافة إلى أنك ستقوم بالحصول على تلك الشخصيات و في حالة كنت فرد مبتدئ داخل اللعبة سيتعين عليك الاختيار بينهم لتبدأ في العيش باللعبة من نقطة الصفر ثم بعد ذلك ستكون قادر بالحصول على الشخصية الأخرى.

تستطيع أيضًا بعد امتلاك تلك الشخصيات إدخال بعض التعديلات عليهم من حيث قوة الانتقال من مكان لأخر إلى جانب تغيير الأزياء الخاصة بهم و تعديل العديد من العناصر الأخرى بهم لتتناسب معك.

ميجل (القاتل المجنون)

عليك الانتباه من تلك الشخصية جيدًا فهو في بداية الأمر كان جندي يتمتع بالعديد من المهارات الممتازة ليس هذا فقط بل كان القائد أيضًا في الفريق الخاص به، تمكنت تلك الشخصية أن تقوم بالقبض على مئات المجرمين و وضعهم في السجن المشدد.

واحدة من المميزات التي تتمتع بها شخصية ميجل المجنون قدرته الفائقة على تزويد اللاعبين بالدم بطريقة تلقائية، في حالة كنت مبتدئ باللعبة علينا القول أن تلك الشخصية ستكون الأنسب لك من بين الشخصيات الأخرى حيث تستطيع تحقيق أكبر استفادة من خلاله عن طريق تحويل الأعداء بعد القضاء عليهم إلى قوة للاستفادة منها طوال اللعبة.

كلا الملاكمة التايلاندية

إنها الشخصية الأفضل و الأنسب لعشاق رياضة المصارعة أو الملاكمة من كل مكان حول العالم حيث أن تلك الشخصية تتمتع بمهارات فائقة القوة فيما يتعلق بالملاكمة لكنها اختفت عن الانظار لوقت طويل جدًا، بعد أن قرر العودة عاد لينتقم بلا رحمة.

لكمة كلا يمكن أن تسبب ضرر لن يستطيع اللاعب إصلاحه بسرعة على عكس الشخصيات الأخرى داخل فري فاير لذا عليك أخذ الحذر منه.

يوضح هذا الفيديو بشكل مفصل:

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.