شحن جواهر فري فاير عن طريق id مجانا 2020

0

من المعلوم أن ألعاب الفيديو تلقى شهرة كبيرة للغاية خاصة هذه الأيام، فكما نعلم في الفترة الأخيرة عايش الكثير من البشر أوقات عصيبة للغاية بسبب ما يعرف بفيورس كورونا، حيث أن هذا الأخير جعل العديد منهم يقبعون في منازلهم مع الأسف. و قد تزايد نشاط ألعاب الفيديو بشكل كبير في هذه الفترة، لأن من يخضعون للحجر الصي المنزلي يشعرون بالملل و  لهذا فهم في حاجة ماسة لمصدر للترفيه، و لن يجدوا ما هو أفضل من ألعاب الفيديو. لهذا في مقال اليوم كي أدعم هذه الفكرة، سوف أشرح لكم طريقة شحن جواهر فري فاير عن طريق id مجانا بواسطة بطاقة جوجل بلاي و طرق أخرى.

نبذة عن فري فاير

كما نعلم جميعا فري فاير هل لعبة فيديو مشهورة للغاية و اشتهرت بشكل كبير للغاية مؤخرا، و هي لعبة حربية تقوم فيها بالقتال و محاربة الآخرين بواسطة مجموعة من الأسلحة، و هذا حتى تقوم بالبقاء على قيد الحيا دون أن تموت. و لكن حتى يتم الترقية و تحصل على العديد من الأسلحة و السكنات، لا بد أن تملك ما يسمى ب جواهر فري فاير و التي يبحث عنها الكثير من الناس، و لكن للأسف الحصول عليها مدفوع فيجب عليك أن تتوفر على قسط من المال حتى يشحنوها لك صديقي. و لكن في مقال اليوم سوف أشرح لك بعض الطرق التي تتيح لك الحصول عليها بدون مشاكل و بدون الشحن.

فري فاير Garena free fire، تلقى شعبية كبيرة للغاية وسط الشعوب العربية و حتى الأجنبية، و هذا لعدة أسباب و عوامل:

  • تتوفر على مود الأون لاين، فكما نعلم جيمعا أي لعبة اون لاين تكون في عدد التحميلا و الشعبية أعلى من لعبة اوف لاين
  • هناك عدد كبير من اللاعبين من كل دول العرب مثل العرب في دول الخليج مثل الجزائر و السعودية و مصر و المغرب، و تى الدول الأخرى مثل الهند و أمريكا
  • تتوفر على مزايا روعة
  • جرافيك خرافي و سهولة في اللعب
  • تنوع الأسلحة
  • إمكانية التحدث و ارسال الرسائل

كيف يمكن الحصول على جواهر فري فاير ؟

كنت تحدثت في درس سابق بشكل مفصل عن تهكير جواهر فري فاير، و بالفعل هناك الكثير من الناس من استفادوا من هذا الشرح الرائع و قاموا بتطبيقه بدون اي مشاكل، و لكن هناك آخرين لم يفهموا لأنني ذكرت طريقة وحدة فقط. في الحقيقة هناك الكثير من الناس من يطرح سؤال هل يمكن شحن جواهر فري فاير مجانا، و يبدأ في البحث في غوغل و في اليوتيوب في بقية محركات البحث، و هذا في الغالب لأنه لا يملك بطاقة جوجل بلاي و لا أي مال من أجل شراء الجواهر.

و لكن في الحقيقة كي أكون صريحا معك صديقي، يمكنك أن تقوم بعملية شحن جواهر فري فاير عن طريق id أو الايدي بسهولة و بطرق شرعية، مثل الحصول على بطاقة فيزا أو عن طريق الحصول على كروت جوجل بلاي، و لكن ما لا يعلمه العديد من الناس هو أنه يمكنك أن تقوم بعملية الشحن مجانا و بكل سهولة و بدون مشاكل صديقي، و هذا عن طريق بعض المواقع و البرامج و التطبيقات التي تعطيها لك بدون دفع. في العناوين التالية سوف أشرح لك البعض من هذه المواقع.

شحن جواهر فري فاير مجانا

سوف أعرض عليك بعض الطرق السهلة و البسيطة، كل ما عليك هو تطبيقها حرفيا و في المقابل سوف تحصل على جواهرك يا عزيزي مجانا، و لكن لا تتسرع و لا تتعجل.

بطاقات جوجل بلاي

من الجيد ألأن تكون لديك بطاقة جوجل بلاي، فمن خلالها يمكنك أن تقوم بالعدجيد من الأمور الرائعة كما تعلم، من بين هذه الأخيرة شحن الألعاب و شراء التطبيقات المدفوعة و كذلك القيام بالعديد من الأمور،و  يمكنك كذلك أن تتخطى بعض المشاكل التي تواجهك مع البرامج و اللعب. و من بين استعمالات هذه الأخيرة شحن فري فاير فكما نعلم جميعا هي الطريقة الأساسية و الأكثر شهرة من أجل الحصول على جواهر مجانا، و لكن …

هذا النوع من الكروت يتم بيعه في المتاجر في أمريكا على أساس أنه من السلع، و لكن في الدول العربية الخاصة بنا لا يوجد بتاتا و هذا لأسباب كثيرة، لهذا فمن الصعب أن تشتري بطاقة جوجل بلاي google play gift card لأنك سوف تحتاج إلى حساب باي بال و إلى فيزا مشحونة، و هذا ما لا يتوفر عليه العديد من الناس للأسف. و لكن توجد طريقة من أجل الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا كما سبق و شرحت من قبل و بدون أن تخسر أي دينار صديقي، كل ما عليك هو أن تفتح حساب في أحد التطبيقات أو البرامج و حتى بعض المواقع التي تقدم البطاقات مجانا، و لكن في المقابل يجب عليك أن تجمع قدر معين من النقاط حتى تعطي لك الكارت، فلا يمكن أن يقدموها لك بدون مع النقط لأنهم يتشرونها بأموالهم الخاصة.

أقترح عليك موقع برايزات لأنه موقع عربي يقدم لك كروت جوجل بلاي مجانا فقط مقابل بعض النقاط، التي يمكنك أن تحصل عليها من خلال اختصار الروابط أو الإجابة على الاستطلاعات و حتى بعض الطرق الأخرى، و هذه صورة مميزة منه:

موقع شحن فري فاير

الأمر الذي يغفل عنه الكثير من الناس أيضا، هو أن هناك بعض المواقع تعطيك جواهر فري فاير مجانا عن طريق id أو الايدي فقط أي بدون أن تعطيها الحساب، و على فكرة إياك أن تعطي حسابك لشخص ما يقول لك سوف أشحن لك الحساب مجانا، لأنه مجانا بدون أدنى شك، فلا يوجد أي شخص يشحن الحسابات عن طريق الايدي مجانا، فعملية شحن فري فاير عن طريق id تتم بشكل مدفوع أو باستعمال الطرق المذكورة المجانية.

و كما أشرت من قبل، هناك بالفعل مواقع تعطيك جواهر فري فاير مجانا، و لكنها تطلب منك جمع النقاط و كلما زاد عدد النقاط التي تجمعها كلما زاد عدد الجواهر التي يعطونها لك صديقي، ربما سوف يستغرق منك جمع هذه النقاط بعض الوقت و لكن في الحقيقة هو أفضل بكثير من خسارة المال في الشحن. الموقع الذي أقترحه عليك هو موقع برايزات لما فيه من المميزات الرائعة.

شحن فري فاير بالفيزا

يمكنك عزيزي أن تقوم بعملية شحن فري فاير بالفيزا و بكل سهولة مطلقة، كل ما عليك هو أن تحصل على فيزا مشحونة بالمال، و سوف تستعمل المال المشحون فيها و يكون غالبا بالدولار في شراء الجواهر، قد تسألني، و لكن كيف أحصل على فيزا ؟

الحصول عليها سهل للغاية صديقي، فقد وضحت من قبل بشكل كامل طريقة الحصول على فيزا حقيقية بكل سهولة، و لكن الأمر ليس سهلا كثيرا، فلكي تحصل على واحدة في أرض الواقع لا بد أن يكون يكون لديك أموال، لأن البنوك التي تقدمها تطلب منك بعض المال، و علاوة على هذا يمكنك أن تحصل على فيزا وهمية من الانترنت بمنتهى السهولة. و لكن لا بد أن تكون مشحونة بالمال مثل بطاقات كاش يو.

شراء جواهر فري فاير

توجد خدمات شحن فري فاير في السعودية و في الجزائر و في المغرب و في كل دول العالم، فيمكنك أن تحصل عليها من خلال مواقع معينة مثلا أو من خلال أشخاص يقومون ببيع هذه الأخيرة على الفيس بوك، كل ما عليك هو أن تلقتقي بهم وجها لوجه و تعطيهم المال مقابل شحن جواهر فري فاير عن طريق id، و يمكنك ذلك ايضا عن طريق تحويل الرصيد لهم بالوسائل المعروفة في بلدك.

و لكن حتى لا يتم النصب عليك يا صديقي، إذا كنت تتعامل من خلال فيسبوك مع شخص ما فأنصحك أن تستعين بوسيط ما، لأن النصابين كثر جدا و حذار أن تعطيك حسابك، فقط الإيدي، و لا تعطه المال الخاص بك إلا بوجود وسيط !

 

 

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.