تقنية

سكوتر كهربائي مميز من شركة PORODO

هل مللتم من انتظار طابور تعبئة البنزين على محطات الوقود؟ وهل مللتم من السمنة الزائدة التي تعانون منها نتيجة لجلوسكم خلف عجلة القيادة طوال الوقت؟ كثيراً منا يسعى للحصول على جسم رشيق والتنقل بحرية في الطرقات بعيداً عن الازدحام المروري الخانق الذي قد يستغرق ساعات. وقد نلجئ إلى حلول بسيطة لتفادي هذ المشكلة المزعجة، فقد نلجأ أحياناً إلى الدراجات الهوائية ولكنها قد لا تسفعنا في كثير من الأحيان نظراً للجهد الكبير الذي يجب أن نبذله خلال القيادة،
لذلك برعت شركة PORODO العالمية والمتخصصة في الابتكارات المميزة والتي تبهرنا في كل مرة عن الإعلان عن سكوتر كهربائي مميز بالسرعة العالية والبطارية ليثيوم التي تدوم لوقت طويل حيث حرصت على إطلاق هذا المنتج المذهل استجابة لمطالب جمهورها ولتخفيف من التلوث البيئي التي تسببه عادمات السيارات بالإضافة لاستهلاك الوقود.
وقد حرصت شركة بورودوPORODO بالتعاون مع متجر جملة الالكتروني الوكيل الرسمي والحصري لشركة PORODO العالمية على توفير سكوتر الكهربائي electric urban scooter 500 Wبأفضل الأسعار مع سرعة عالية في خدمة الشحن والتوصيل.
دعونا في البداية نتحدث عن شركة بورودو العالمية في بضعة سطور:
تعتبر شركة porodo من أهم الشركات التي لمع اسمها عالياً في عالم التكنولوجيا والتقنيات المتطورة حيث تم تأسيسها في عام 2014 لتدخل السوق الالكتروني والمنتجات الذكية من أوسع الأبواب ولتكون إحدى أهم الشركات المنافسة في السوق لكبرى الشركات العالمية.
وهي تعمل بشكل دؤوب لتوفير أفضل المنتجات الالكترونية الذكية والملحقات الحاسوب والأدوات الألعاب الالكترونية بالإضافة للإكسسوارات الهاتف المحمول.
أما طبيعة المنتجات فهي مصممة بطريقة تسدّ احتياجات العملاء من مختلف بلدان العالم وتلائم أذواقهم ليكون كل ما تصدره بتصميمه الأنيق وسهولة استعماله وفعاليته وأفكاره الإبداعية المواكبة للتطور علامة فارقة في عالم التكنولوجيا.
أهم المواصفات والمزايا التي تميز بها سكوتر الكهربائي porodo electric urban scooter 500 W:

1. جودة التصميم

أولت شركة porodo اهتماماً خاصاً في مجال وسائل النقل البديلة الثورية ذاتية التوازن التي اجتاحت العالم مؤخراُ وقامت بابتكار سكوتر كهربائي بتصميم عصري وفريد وأهتمت بشكل وموديل السكوتر حيث حرصت عبر أهم الخبراء والمهندسين على اهتمام بأدق التفاصيل التي تساعد على توفير جميع سبل الراحة والآمن خلال القيادة،وقدمت العديد من المزايا الرائعة التي تعكس جمالية ودقة التصميم وجودة المواد المصنعة منه حيث أنها مصنوعة من سبائك الألومنيوم المقاوم للصدأ والقوي لتحمل جميع الأوزان. بالإضافة للمقابض المتينة المصنوعة من الكروم المغطى بالإسفنج لتعطي راحة لليدين خلال الاستخدامولا ننسى الإطارات المطاطية الصلبة التي تعمل على امتصاص الصدمات مما يجعل القيادة في الطرقات الوعرة مريحة وآمنة.

2. سعة البطارية

تسعى شركة بوردو porodo على تأمين أفضل أنواع البطاريات ليثيوم أيون لتدوم وقتاُ طويلاً خلال فترة الاستخدام حيث تبلغ سعة البطارية 7800 مللي أمبير 36 فولط وتعد هذه القوة كافية لتنقلك إلى مكانك المطلوب ومن دون الخوف من النفاذ البطارية بشكل مفاجئ والتي تبلغ حوالي 27 كم، كما أنها تحتوي على مؤشر يسمح لك بمعرفة مستوى شحن البطارية بسهولة تامة ويستغرق مدة إعادة شحنها بين 5 – 7 ساعات بشكل كلي. يبلغ قوة مدخل الشاحن 100 – 240 فولت، لذلك يعتبر السكوتر الكهربائي مثالي جداً لرحلات القصيرة وتمتع بأشعة الشمس والهواء النظيف.

3. قوة المحرك

قامت شركة porodo بوضع محركات قوية وتبلغ قوتها حوالي 250 واط بينما تبلغ قوتها القصوى حوالي 500 واط التي تمكنك من التحرك بسرعة قد تصل إلى 25 كم في الساعة وهي آمنة وسهلة الاستخدام ويمكن استخدامها لجميع الاعمار.

4. الوزن الخفيف

صنعت سكوتر الكهربائي porodo electric urban scooter 500 W ببراعة خاصة وقد صممت من مواد خفيفة الوزن وذات فعالية قوية ومتينة للقيادة أمنة على الطرقات وهي قابلةللحمللجميع الأماكن بمنتهى السهولة وكما أنها قابلة لطي لسهولة التخزين والتي لا تأخذ حيزاً واسعاً مما يمكنك من وضعها في الخزانة أو المستودع وفي الكراج أيضاً كما يمكن وضعها في صندوق السيارة.

5. آمنة وسهلة الاستخدام

حرصت كثيراً شركة porodo على توفير سبل الأمان خلال القيادة لذلك عملت جاهدة في تأمين نظام فرامل عالي الجودة للانغلاق بشكل مباشر عند الحاجة وبذلك يمكنك استخدم المكابح المزدوجة على الطرقات من دون الخوف من حدوث الحوادث الأليمة مع مراعاة قواعد السلامة العامة.

6. سهلة التنظيف:

يمكن تنظيف سكوتر الكهربائي بسهولة تامة حيث صنعت من مواد لا تسبب الالتصاق الأوساخ أو الأتربة كما يمكن استخدام الماء والصابون لتنظيفها من دون الخوف من الصدأ أو التآكل.

7. أوضاع القيادة

تتميز porodo electric urban scooter 500 Wب 3 مستويات للركوب والتشغيل ويمكنك تبديل الوضعية بالضغط مرتين على الزر الموجود بجانب المقبض بكل أريحية.

8. الاتصال الذكي بنظام أندرويد Android أو iOS

تعتبر نقطة الاتصال بنظام أندرويد Android أو iOSمن أكثر المميزات التي أبهرتنا بها شركة برودوPORODOحيث يمكنك وصل هاتفك المحمول الذكي بسكوتر وقفلها السكوتر رقمياً كما يمكنك إدارة السرعة والتحقق من مستوى البطارية وتتبع سجل رحلتك ومسارك وضبط التحكم بسرعة كما تسمح لها بتشغيل السكوتر عبر نقطة البلوتوث الخاص بهاتفك المحمول.
يمكنك الحصول علىأجمل مغامرة شيقة وممتعة بمساعدة أفضل سكوتر كهربائي electric urban scooter 500 W من شركة PORODO العالمية.

لماذا يجب عليك اقتناء سكوتر الكهربائي electric urban scooter 500 W من شركة PORODO؟

ينجذب الأشخاص المميزون للحصول على التقنيات الحديثة والمتطورة لتقليل من الوقت الضائع على الطرقات وهم عالقون في الزحمة المرورية، حيث توفر لهم سكوتر الكهربائي جميع المزايا والمواصفات الرائعة:
1. سهلة الحمل وخفيفة الوزن وقابلة للطي لحملها لكافة الأماكن التي ترغب بالذهاب إليها سواء كان في القطارات أو المطاعم أو المكاتب ومن دون أن تأخذ حيزاً واسعاً.
2. تتميز بسرعة استثنائية بالإضافة لمستويات التحكم في السرعة.
3. تضم عجلتين مصنوعة من أجود أنواع المطاط المقاوم للصدمات.
4. تتميز ببطارية ليثيوم 7800 مللي أمبير في الساعة 36 فولط وكما يمكنك إعادة شحنها في غضون 5 – 7 ساعات.
5. تشمل نظام أمان عالي حيث تحتوي على مكابح للانغلاق سريعة الاستجابة.
6. وهي صديقة للبيئة لا تسبب التلوث ولا استهلاك للوقود.
7. وهي آمنة وسهلة الاستخدام ومناسبة للجميع الأعمار.
لهذا لا تتردد أبداً بالحصول على هذه القطع الفريدة التي ستجعلك مميزاً بين أصدقاءك وتخفف عليك معاناة المواصلات والانتظار كما أنها ستسمح لك بتحريك عضلات جسدك بمرونة ما يقلل من نسبة الدهون المتراكمة في الجسم وبالتالي تمنحك جسد رشيق وأنيق.
كما يمكنكم اقتناء سكوتر الكهربائي porodo electric urban scooter 500 Wمن خلال موقعنا متجر Jomla الكتروني المتجر الأول في دولة الإمارات العربية ودول الخليج والوكيل الرسمي لشركة PORODOفي الشرق الأوسط وللعديد من الماركات العالمية المتخصصة في صناعة المنتجات الالكترونية الذكية والاكسسوارات الهواتف والتقنيات الحديثة والمستلزمات المنازل والمعدات الرياضية والألعاب الأطفال الممتعة والاكسسوارات السفر المميزة كما نضمن لكم عملية الشحن خلال 3 أيام مع خدمة الدفع عند الاستلام نقداً مع تقديم ضمان شامل لمدة عام على جميع المنتجات سواء كان من الشركة المنتجة او من متجر جملة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.