فري فاير

سكن الجوكر فري فاير وأهم الخصائص و المعلومات عنه

دائمًا يقوم لاعبي ومحبي لعبة فري فاير بالبحث عن سكن الجوكر فري فاير وأهم المعلومات عنه، وذلك للفوز في اللعبة لأنه يعد من أهم السكنات النادرة على الإطلاق، فعند الحصول عليه يمكنك الحصول على عدة مكافئات لا حصر لها مثل الأسلحة المتميزة والقناصات والجواهر والأزياء والشخصيات القوية، فقد قامت شركة فري فاير بإضافة ميزة رائعة للحصول على الجوائز والمكافئات وهي ميزة أكواد المكافئات، والتي يمكن من خلالها الحصول على السكن.

سكن الجوكر فري فاير2021

سكن الجوكر فري فاير وأهم المعلومات عنه
سكن الجوكر فري فاير وأهم المعلومات عنه

يعد سكن الجوكر من السكنات النادرة في لعبة فري فاير والذي لا يمكن أن يتم الحصول عليه إلا في حالة امتلاك قطعة من مكعب يسمى الكيوب ماجكك، كما أنها تعتبر من القطع النادرة التي من الصعب الحصول عليها.

ولكن يمكنك الحصول عيها من خلال كود والذي يكون عبارة عن مجموعة من الأرقام والحروف ويتكون من اثنى عشر خانة، حيث تقدم شركة غارينا فري فاير ميزة رائعة وهي ميزة أكواد المكافئات، والتي يمكن للاعبين لعبة فري فاير الحصول من خلالها على السكنات مثل سكن الجوكر فري فاير وغيره من السكنات مثل الكريمنال وبعض الرقصات مثل الحصول على كود رقصة أنت قلبي.

اقرأ أيضًا: خدمة عملاء فري فاير

خلفيات جوكر فري فاير

هناك بعض الأكواد التي يمكنك أن تقوم بنسخها للحصول على سكن الجوكر فري فاير، ومن ضمن هذه الأكواد:

  • XR7GIDYGUTSI
  • R7HGIVYBODIE
  • CFF3I6R79GDJD
  • CJREUDFFYOPJ
  • AR6H67ONRQL

حيث يمكنك القيام بنسخ هذه الأكواد بكل سهولة للحصول على مكافئات لعبة فري فاير، وفي حالة عدم النجاح في إدخال الكود من الممكن أن يكون هناك ضغط على السيرفر الخاص باللعبة أو من الممكن أن يكون عدد كبير من اللاعبين قد حصل عليه، لذلك يتم تجديد الأكواد كل فترة.

اقرأ أيضًا: رابط شحن جواهر فري فاير

رسم جوكر فري فاير

سكن الجوكر فري فاير وأهم المعلومات عنه

كما يحتوي سكن الجوكر فري فاير على العديد من المميزات الرائعة التي لا تتوافر في أي سكن آخر مثل:

  • فهو شبيه بشكل كبير سكن ديامون الموجود في لعبة فري فاير أيضًا والمفضل لدى الكثير من محبي ولاعبين لعبة فري فاير، وذلك لأنه يوفر أيضًا مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأسلحة والدم بشكل لا نهائي، مما يجعلك من أفضل اللاعبين أثناء ممارسة اللعبة.
  • بالإضافة إلى ذلك يعتبر سكن الجوكر فري فاير من أفضل السكنات لأنه يوفر دم كثير بجانب توفير هيد شوف فري فاير بشكل احترافي، بجانب ذلك يمكن أن يتم الحصول عليه بشكل مجاني والذي من الصعب أن يتم الحصول على مثل هذا  السكن مجانًا.
  • كما أنه يعمل على توفير مجموعة من الأسلحة المتميزة مثل سلاح AK 400، كما أنه يحتوي على خاصية الاختفاء للاعب أثناء المعارك في لعبة فري فاير، بجانب ذلك فأن الملابس الذي تخصه تكون متغيرة.
  • زيادة على ذلك فهو يحتوي على أفضل الخصائص الحربية والقدرات العالية في القتال للتخلص من الأعداء بأفضل شكل ممكن  والقضاء عليه بكل سهولة.

تابع أيضًا: استرجاع حساب فري فاير

كود شخصيات فري فاير

سكن الجوكر فري فاير وأهم المعلومات عنه

من الممكن ان يتم فتح معظم شخصيات فري فاير من خلال جواهر فري فاير، ولكن هناك بعض الأشخاص الذين لا يرغبون في إنفاق الأموال الخاصة بهم في الحصول عليها، لذلك يلجأون إلى الأكواد التي تمكنهم من الحصول عليها بكل سهولة.

لذلك من الممكن أن يتم الحصول على أكواد فري فاير من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • أولًا كل ما عليك هو القيام بزيارة مركز استرداد المكافآت غارينا فري فاير.
  • ثانيًا فقط قم بتسجيل الدخول عن طريق استخدام الحساب الخاص بك في لعبة فري فاير، ولكن هناك شرط يجب أن تكون متصل ببعض الأنظمة الأساسية مثل الفيس بوك أو جوجل أي دي، أما عن الأشخاص الذين سيقومون بالتسجيل كضيوف لا يمكنهم استخدام هذه الأكواد.
  • ثالثًا قم بإدخال رمز الاسترداد في المربع حتى يتم فتح المكافئات بشكل مجاني، وسوف يقوم اللاعبون بالحصول على هذه العناصر في صندوق البريد داخل اللعبة.
  • حيث يمكنك أن تقوم بفتح الصندوق من خلال الضغط على خيار Bundle ثم Vault .

لذلك إذا كنت من محبي لعبة فري فاير يمكنك الحصول على سكن الجوكر فري فاير بكل سهولة لاحتوائه على العديد من المميزات الرائعة.

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments