صحة
أخر الأخبار

رجيم الماء لمدة 3 ايام فقط و خسارة الوزن بسرعة

رجيم الماء هو نظام غذائي لخسارة الوزن، يتم بواسطة نوع من المياة التي تستعمل خصيصا لغرض الصيام بهدف التخلص من الوزن الزائد، و هو ليس ماء عادي كالذي في الحنفية. نوع من المياه فقط الصيام التي تم حولها منذ 1970s. على الرغم من حقيقة أن عدد قليل من الناس يقوم باستعماله, إلا أنه مشهور إلى حد كبير على الانترنت و يلقى هذا الموضوع بحث كبير شهريا، و الكثير من الناس لا يعرفون تفاصيل مهمة حول هذا الموضوع، و كيف يمكن استغلال رجيم الماء فقط بسرعة لمدة 5 ايام أو 3 و خسارة كيلوغرامات.

فوائد الماء

يتكون الجسم البشري من 60 في المئة من الماء. في أن قدرة الناس بحاجة إلى أحجام و كميات محددة من الماء، تتغير حسب الشخص و مجهوده، محددة من الماء كل يوم لتحمل: تحتاج النساء إلى حوالي 2.2 لتر (2.3 ليترات) كل يوم ، في حين أن الرجال بحاجة إلى حوالي 3 لتر (3.2 ليترات) ، يقول فرع الولايات المتحدة الامريكية الداخلية.

مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها توضح لماذا يحتاج جسمك إلى الماء. كبداية ، إنه يتحكم في مستوى حرارتك الداخلية ، ويبقيه في مستوى عادي. بالإضافة إلى أنها تشحم المفاصل وتؤمن الحبل الشوكي عن طريق الذهاب كضمان. وأخيرا ، فإنه يسبب لك رمي السموم و الفضلات من خلال العرق ، البول والتصريفات الصلبة.

حمية الماء لمدة ثلاثة أيام سريعة حيث يتم صرف الماء فقط. كما في المراجعة الموزعة في شباط / فبراير 2018 مسألة مذكرات BMC الطب البديل والتكميلي ، وجد المحللون أن الصيام يحسن ارتفاع ضغط الدم, التهاب المفاصل الروماتويدي, القلب والأوعية الدموية الداء, اضطراب التمثيل الغذائي, هشاشة العظام.

مخاطر رجيم الماء

قبل البدء بالقيام بنظام رجيم الماء أو أي نظام غذائي صائم ، بالإضافة ، يجب أن تدرك تهديدات صيام الماء. الرسم البياني في BMC الطب البديل والتكميلي المادة يظهر عدائية آثار المياه فقط الصيام المطلق عموما العادية التي هي التعب ، والحرمان من النوم ، الغثيان ، الدماغي الألم و ارتفاع ضغط الدم.

هارفارد الصحية النشر كما تحذر متقطع الصيام بالنسبة لأولئك مع شروط محددة ، على سبيل المثال, مرض السكري. بالإضافة إلى ذلك ، الأفراد الذين يتناولون دواء لمرض التاجي أو النبض يجب أن يتجنبوا الصيام المستمر ، لأن هذه الأمراض بإمكانها أن تسبب مضاعفات خطيرة مع رجيم الماء.

 

طرق سليمة لفقدان الوزن

رجيم الماء ليس الطريقة الوحيدة لخسارة الوزن يا صديقي، هناك الكثير من الطرق الصحية الأخرى و الأكثر أمانا منه. النهج الأكثر مثالية لخسارة الوزن هو مزيج من اتباع نظام غذائي جيد وممارسة التمارين الرياضية, يقول الأمريكية قسم الصحة والخدمات البشرية (DHHS).

يمكنك أن تشتري من محل البقالة منتجات طبيعية، فهي لا تسبب البداية مثل خضروات ، بروتينات ومواد ألبان قليلة الدسم. يمكنك بالمثل إعداد غذائك بطريقة أكثر فائدة ، على سبيل المثال ، التركيز على المواد الغذائية الخالية من الدسم و السكريات. نهج واحد للبقاء على مسار حمية غذائية جيدة هو الاحتفاظ بمجلة تغذية ، التي سوف تساعدك مع رؤية أي أنماط غذائية مؤسفة. و كما شرحنا من قبل، هناك اعشاب التخسيس التي تساعد على خسارة الوزن.

القيام بعمل طبيعي بشكل روتيني سيساعد بالمثل في أهداف تخفيض الوزن كل من التمارين القلبية والإعداد الجيد سيساعدك في استهلاك السعرات الحرارية الحق يقال ، كما أشارت وزارة الصحة ، بما في ذلك العضلات هي طريقة لائقة لاستهلاك السعرات الحرارية عندما كنت لا تعمل بها.

حاول اكتشاف التمارين البدنية التي تقدرها أو بذل جهد خاص للتحرك بشكل أكثر انتظاما قد يعني ذلك أخذ الدرج بدلا من المصعد أو ترك سيارتك في منطقة أزيلت بشكل متزايد لذلك تحتاج إلى المشي.

جدول رجيم الماء

قبل ان تفكر في البدء في رحلة رجيم الماء، لا بد أن تتأكد من بعض الأمور المهمة التي لا يعذر جهلها. بداية يجب عليك أولا استشارة الطبيب، فمن المحتمل أن تكون مصابا بمرض مزمن و ما إلى ذلك قد يسبب لك مضاعفات أثناء القيام بالرجيم، و ثانيا في حال كنت مدمن على الكحول أو التدخين و غيرها من الأمور، تأكد أن تبدأ في التقليل منها تدريجيا قبل أن تبدأ في أخذ الرجيم.

كيفية تحضير نفسك

في حال كنت بحاجة للقيام بالرجيم ثلاثة أيام في المنزل ، سوف تحتاج إلى بعض التخطيط. الأهم من ذلك كله هو إعداد عقلك للتدريب. الكثير من الناس سيكون لديهم العديد من مشاعر الخوف حول السعي لمدة ثلاثة أيام سريعة. من المناسب الحصول على التوجيه من متخصص قبل أن تفعل ذلك. بالإضافة إلى ذلك هناك الكثير من الكتب عن النقاهة المشتركة التي تصف صيام طويلة للمزايا الطبية. إنها لفكرة عظيمة أن نفهم المعايير الأساسية للصيام ، والاستجابات الجوهرية المختلفة ومزاياها. بالإضافة إلى ذلك ، قررت أن تعرف عن إشادة الأفراد الذين سعوا إلى الصيام لمدة طويلة ومعرفة عن لقاءاتهم. هذا سيعطي تأكيدا واحدا ليأخذ هذا التدريب

جسم الإنسان العادي يمكن أن يستمر لمدة طويلة من الوقت بدون تغذية. لذا فالسرعة لعدة أيام ليست مزعجة عندما تبدأ في القيام بذلك ، سوف تواجه المزايا الطبية غير العادية التي تذهب معها. على فرصة بعيدة أن يكون لديك مرض حقيقي ، استشر طبيبك أولا ، قبل أن تسعى للصيام. ومن يعانون من تناقضات محددة مثل السل وغيره من حالات العدوى غير الملائمة لا ينبغي أن يأخذوا صيام طويلة المدى. وبالمثل يجب على السيدات الحوامل أن يحافظن على مسافة استراتيجية من الصيام الطويل

بالإضافة إلى ذلك ، بعد صيام الأيام بسرعة ، تحتاج حوالي 3-4 أيام للعودة تدريجيا إلى أنماط غذائية عادية. في وقت لاحق يجب أن تتوقع ما مجموعه 6-7 أيام للإجراء الكلي.

تحضير رجيم الماء

في رجيم الماء 3 ايام ، يجب أن تشرب الماء فقط لمدة 72 ساعة. لا يسمح بتغذية قوية أو سوائل مختلفة تحتوي على القوت (مثل عصير المنتج الطبيعي ، الحليب ، وما إلى ذلك). المياه المعدنية الأساسية غير المشبعة مقبولة. يمكنك بالمثل استخدام الفقاعات والماء المبرد. واحد قد شرب حوالي 1 ونصف لتر إلى 3 لترات (أو كمية أكبر من) الماء العادي في يوم كامل ، كما أشار الحد منها. كما أن الماء الدافئ إلى حد ما مقبول أيضا للمساعدة في عملية التطهير.

انعكاسات الجسم

سوف نرى بالكاد أي ردود في الجسم التي يجب أن تكون جاهزة ل. كميل ، الجسم معتاد على أكل الغذاء في مناسبات مختلفة في اليوم. عندما يكون هناك غياب مفاجئ لاستهلاك الغذاء ، قد تشعر بقصور ، غثيان ، مرض ، وهلم جرا وهو أمر نموذجي جدا. الآن ومرة أخرى قد تشعر بالحياة ، ولكن لا تسعى خلال هذا الوقت. في الدقيقة التالية قد تشعر بالعجز هذه العطل طبيعية و نموذجية قد يكون هناك إضافة إلى ذلك انخفاض في السلالة الدموية وآلام دماغية طفيفة. لا يجب أن يخاف المرء من هذه الردود يجب أن ترتاحي في أي مرحلة تصبح هذه الآثار الجانبية غير عادية مستشار متخصص إذا كانت هذه الردود استثنائية بشكل مفرط.

قد يشعر المرء بحلقة مفاجئة من الشهوة لتغلبه ، ببساطة شرب كأسين من الماء. في تلك النقطة يرتاح. وينبغي أن يغادر الحنين في إطار زمني قصير. في حالة أن الشهوة تستمر في تكرار ، مستشار طبيبك للرعاية الأولية. يمكنك إيقاف السرعة إذا كان الحنين لا يطاق على الرغم من ذلك.

التغذية الشوق إليها هو استجابة أخرى في النفس التي هي طبيعية. بداية واحدة بالنظر إلى أنواع مختلفة من التغذية. قد يبدأ المرء حتى في تصور وتجول في أرض الخيال حول الاستعداد وتناول كل أنواع الغذاء التي يحبها المرء.

الصيام هو فترة تطهير غير عادي على المستويين الجسدي والعقلي. الجسم لديه عنصر مميز لرمي السموم من الجسم خلال عملية الإصلاح. هذه السموم هي في الغالب القيت خارج من خلال إطار متعلق بالمعدة في مسالك الهضم. الآن ، واحد يحصل على غطاء أبيض سميك على اللسان. قد يبقى الغطاء إلى حد كبير بعد رفض اللسان. هذا مؤشر على أن السموم يتم التخلص منها

و في الأخير، لا تنس قراءة بعض مقالاتنا السابقة ربما تفيدك:
10 فوائد حبة البركة المذهلة للجسم

7 فوائد الفلفل الحار المدهشة .. لم تكن تعرفها

 

يوحرود هارون

مدون تقني لدى موقع رصد برس، أهدف إلى نشر الوعي التقني، يمكنك التواصل معي عبر حسابي على الفيس "هارون بوحرود"

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.