فري فاير

رابط شحن جواهر فري فاير مجانا 2021

الكثير من محبي لعبة فري فاير يبحثون عن رابط شحن جواهر فري فاير مجانا 2021، فإذا كنت من لاعبين اللعبة بشكل مستمر فليس هناك شك انك بحاجة إلى الجواهر، حتى تستمتع كثيرًا بممارسة اللعبة، حيث يمكن أن يتم تحميل اللعبة على هواتف الايفون والاندرويد وأجهزة الكمبيوتر بكافة أنظمة التشغيل المختلفة.

كما تعتبر لعبة فري فاير من العاب باتيل رويال المشهورة على مستوى العالم بالأخص في الآونة الأخيرة والتي تعتمد بشكل كبير  على العملات الافتراضية مثل الجواهر لشراء الأغراض الهامة في اللعبة مثل السكنات والملابس والأزياء والأسلحة الرائعة، بدون هذه الجواهر لا يمكنك أن تستمتع باللعبة والفوز بها.

 موقع شحن جواهر فري فاير id

رابط شحن جواهر فري فاير مجانا 2021
رابط شحن جواهر فري فاير مجانا 2021

يمكنكم الحصول على جواهر فري فاير بكل سهولة من خلال زيارة الموقع الرسمي لفري فاير، حيث يعتبر هذا الموقع رائع ويتسم بالكثير من العروض الممتازة، فمن الممكن أن يتم الحصول على 2400 جوهرة مجانية من خلال id.

كل ما عليك هو الدخول إلى الموقع ثم الضغط على لعبة فري فاير، وبعدها مباشرة عليك اختيار العروض التي تناسبك من جواهر فري فاير.، ويسمى هذا الموقع ihack.games، ويتم الحصول على الجواهر من خلال إتباع هذه الخطوات:

  • أولًا بالدخول إلى موقع ihack.games وسوف تجد أمامك الواجهة الرئيسية للموقع، بعدها قم بالضغط على رابط شحن جواهر فري فاير مجانا، ثم اضغط على خيار قم بالتهكير.
  • ثانيًا سوف يتم الانتقال إلى صفحة أخرى وقم بالضغط مرة أخرى على ابدأ التهكير الآن، ثم بعد ذلك يجب أن يتم تحديد المستوى الخاصك بك في لعبة فري فاير سواء كان أعلى من عشرين أو أقل.
  • ثالثًا عليك القيام بإدخال ID الخاص بك بكل سهولة واسم المستخدم أو الذي يسمى User name، وذلك حتى يتم ربط الحساب الخاص بك ويتم شحنه، وأخيرًا عليك إتباع الخطوات التي يطلبها منك الموقع، حيث يمكنك شحن جواهر فري فاير على الحساب الخاص بك في اللعبة من خلال id.

اقرأ أيضًا:  لعبة فري فاير مهكرة

موقع شحن جواهر free fire id الرسمي

حصلت لعبة فري فاير على إعجاب ملايين من المستخدمين، فهي لعبة إطلاق النار، لذلك يقوم الموقع الرسمي للعبة فري فاير موقع غارينا فري فاير بإعطاء شحن جواهر، من خلال الحساب الشخصي الخاص بك ومعرف الأي دي أيضًا، فهذه من أفضل الطرق الرسمية التي لا تضر بحسابك إطلاقًا.

حيث يمكنك أن تقوم بشحن آلاف من جواهر فري فاير من خلال الدخول على الموقع الرسمي للعبة بمعرفة ID  الخاص بك، ثم يتم إكمال البيانات من حيث تحديد الكمية والسعر، ويكون ذلك بعدما يتم اختيار وسيلة الدفع أيضًا.

كما يوجد بعض الخطوات التي يمكنكم إتباعها للحصول على جواهر فري فاير وهي:

  • كما يمكن أن يتم شحن جواهر فري فاير بالحساب، عن طريق الاستعانة بحساب الفيس بوك أو استخدام id اللاعب.
  • ثم بعد ذلك تقوم لعبة فري فاير بوضع صورة للتأكد أنك إنسان وليس روبرت، وبعدها يتم إكمال عملية بيانات الشحن بكل سهولة.
  • حث يتم القيام بإدخال الأي دي مع اختيار الدولة التي تقيم بها، ثم الدخول إلى صفحة الشراء مع اختيار عدد الجواهر المرغوب بها، ثم اختيار طريقة الدفع سواء كانت بالفيزا أم بوسيلة من الوسائل المعتمدة من قبل موقع غارينا الرسمي لفري فاير.

تابع أيضًا: كيف تشحن جواهر فري فاير

موقع شحن جواهر فري فاير Garena

رابط شحن جواهر فري فاير مجانا 2021
رابط شحن جواهر فري فاير مجانا 2021

للجواهر في لعبة فري فاير أهمية كبيرة فيه العملة الخاصة التي يتم التعامل بها في اللعبة، حيث يتم استخدامها للشراء من المتجر أي شئ مدفوع مثل الملابس وبعض المستلزمات الأخرى مثل المظلات والأسلحة والعديد من الأشياء الأخرى.

فقد تم إنشاء موقع شحن جواهر فري فاير من قبل مصممين ومطورين اللعبة، حتى يعمل على تسهيل الفوز على اللاعبين في البطولات التي تقوم لعبة فري فاير بإتاحتها.

هناك طريقة يمكن إتباعها للحصول على جواهر فري فاير بكل سهولة وهي خدمة شحن الرصيد من جوجل بلاي، وفي حالة شحن الرصيد الخاص بك في جوجل يمكنك الحصول جواهر فري فاير، ويتم ذلك من إتباع الخطوات التالية:

  • أولًا فقط كل ما عليك هو القيام بالدخول إلى الهاتف الخاص بك إلى حساب بلاي ستور، ومن الناحية الأخرى يمكنك الانتقال إلى payment method والمعروفة بطرق الدفع.
  • ثانيًا سوف تم إضافة الطريقة التي سوف يتم الدفع بها  على اينوي جوجل بلاي أو خدمة اتصالات المغرب، وهكذا عليك القيام بشحن عرض *9 على اتصالات المغرب، حتى يمكنك شراء جواهر فري فاير.

ولكن يمكن إتباع هذه الخطوات في معظم الدول العربية التي يتوافر لديها شبكات الاتصال مثل: اينوي أو اتصالات المغرب.

اقرأ أيضًا: برنامج شحن جواهر فري فاير

أسهل موقع شحن جواهر free fire مجانا

رابط شحن جواهر فري فاير مجانا 2021
رابط شحن جواهر فري فاير مجانا 2021

من الممكن أن يتم الحصول على رابط شحن جواهر فري فاير بكل سهولة من خلال موقع قارينا، عن طريق إتباع هذه الخطوات:

  • أولًا قم بالدخول إلى الموقع، ثم قم بالضغط على Garena ثم الضغط على registre a new acounte، ثم بعد ذلك عليك القيام بملء المعلومات الخاصة بك مثل اسم المستخدم وكلمة السر والإيميل والدولة، ثم الضغط على خيار  registre now
  • ثانيًا سوف يتم تسجيل الحساب الخاص بك، عليك القيام بالضغط على Login now، وبذلك سوف يتم تسجيل الدخول إلى الحساب الخاص بك الذي قمت بإنشاءه.
  • ثالثًا قم باختيار طريقة الشحن التي ترغب بها من الخيارات التي يوفره الموقع للاعبين ، ثم بعد الشحن قم التوجه إلى الموقع، ثم اضغط على player id، ثم القيام بإدخال ID الخاص بالحساب التي ترغب في شحن جواهر فري فاير له.
  • وأخيرًا سوف يتم فتح نافذ لك فقط قم بالضغط على garena shell، ثم قم بتسجيل الدخول بمعلومات الحساب التي قمت بالتسجيل بها من قبل ثم قم باختيار عدد الجواهر التي ترغب بها، وسيصل إليك كود على الهاتف الخاص بك قم بإدخاله في الموقع، وبذلك يتم شحن الجواهر في الحساب الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments