طريقة الحصول على دومين .com مجانا مدى الحياة بدون دفع

0

و مع التطور السريع لنظم الأمن و التقنية المعلوماتية، صار الكثيرون يلهثون وراء البحث عن طرق فعالة للربح من الأنترنت، و لا شك أن أفضل طريقة هي انشاء موقع الكتروني خاص بك و التدوين. و لكن بداية يجب عليك الحصول على دومينات قوية و مدفوعة على شاكلة .com .org .net و غيرها، و لكنك لست في حاجة للدفع ! سأعطيك طريقة حصرية للحصول على domain name مدفوع مجانا و مدى الحياة.

أهمية الدومين المجاني

الحصول على دومين أمر ضروري جدا لانشاء موقع الكتروني create internet website، و هو طبعا أول خطوة. كما أن له أهمية كبيرة في السيو seo و أرشفة الموقع على جوجل، لهذا عليك الحرص على الحصول على دومين مدفوع و ليس تلك الدومينات المجانية مثل tk cf ml لأنها ضعيفة و لا تجلب زيارات.

كما أنه يؤثر على نظرة الزائر عن الموقع، فهو يعطي انطباعا كبيرا عن الموقع ! و لا أنصحك عزيزي أن تحصل على دومين مجاني فرعي لأنه ضعيف للغاية sub domain، و نسبة أن يحصل على أرشفة محترمة على محرك البحث جوجل و غيره ضعيفة.

خرافة الحصول على دومين مدفوع مجانا

قبل أن أبدأ في الكلام أذكرك أنني سوف أعطيك في الأخير طريقة مجانية حقيقية. المهم الطرق المنتشرة في اليوتيوب و الويب التي تقوم لك أنك ستحصل على اسم نطاق مدفوع مجانا مثل com org net co us tv و غيرها محض كذب، و إن كانت صادقة يا صديقي لن يدوم لك النطاق طويلا أبدا، سوف يستمر لأشهر معدودة ثم يذهب ! ثم ماذا ؟ سوف تخسر كل الأرضفة و لن تحصل على زيارات مجددا من محرك البحث جوجل ! بل و حتى سيزول كل تعبك الطويل و المستمر سدى .

كل هذا لأن تلك الطرقة وهمية و هي مؤقتة، و تعتمد كثير منها على السبام و الخداع و هذا ما قد يؤدي بك إلى مشاكل قانونية لا يحمد عقباها، خاصة و أنك سوف تتسبب للشركة بخسائر فادحة ! لأن هذه الدومينات تكلف السرفر و صاحب الشركة مصاريف، و لهذا لن تجد و لو شركة واحدة تقدم لك مباشرة دومين مجاني مهما بحثت. و لا أنصحك بتاتا بالبحث عن هذه الطرق مجددا لأن سوف تضيع وقتك الثمين في أشياء لا طائل منها.

هناك طريقة وحيدة فقط يا صديقي، و سوف أخبرك بها في العنوان التالي.

الحصول على اسم نطاق مدفوع مجانا

كما قلت لك هناك طريقة وحيدة للحصول على domain name بطريقة حصرية و مضمونة، و طبعا بدون خسارة الموقع و الأرشفة و لا حتى الدومين، و كما قلت لك في عنوان المقالة أنه سوف يبقى مدى الحياة.

الطريقة تتمثل في شراء استضافة من أحد شركات الاستضافة Hosting، و لكن لا بد أن تكون هذه الشركة تعطيك دومين مجاني مع الاستضافة، و هذه هي الطريقة الوحيدة، و أنصحك بالابتعاد عن منصة بلوجر blogger لأنها محدودة و غبية و صارت عتيقة، كما أنها لا تدعم الكثير من الأميور المتوفرة في المنصفات المنتشرة على الويب.

كل ما عليك عزيزي هو فتح حساب في إحدى هذه الاستضافات، ثم رفع سكربت المنصة التي تود العمل عليها في التدوين مثل الووردبرس wordpress، و هكذا تحصل على مدونة بنطاق مجاني بدون دفع سعر الدومين. و سوف أعطيك لائحة أهم شركات الاستضافة التي تقدم لك هذه الميزة كي لا تبحث كثيرا.

الشركة الأولى

الثانية
الثالثة

أما إن كنت تبحث عن القوة و العظمة، فحسب تجربتي الشخصية فهذه هي أفضل شركة تقدم لك دومين، و لكن طبعا ليس مجانا للأسف، و لكنها تبقى شركة محترمة تدعم الكثير من النطاقات و لها الكثير من المميزات الضخمة التي يمكنك اكتشافها:

أقوى شركة دومينات