وطني

أهم معلومات دفع فاتورة التليفون الارضى شركة WE

دائمًا يقوم عملاء شركة we بالبحث عن أهم معلومات دفع فاتورة التليفون الارضى، حيث قامت الشركة بتوفير أفضل الخدمات لكافة العملاء لدفع الفواتير الخاصة بهم بالكثير من الطرق المختلفة، لذلك هناك الكثير من عمليات البحث حول هذه النقطة خصوصًا في الآونة الأخيرة.

حيث يمكن لجميع المشتركين دفع فاتورة التليفون والإنترنت من خلال الذهاب إلى أقرب فروع شركة we، وذلك بجانب وجود العديد من التطبيقات المختلفة التي يتم توفيرها من قبل الشركة.

أو من الممكن أن يتم سداد فواتير التليفون الأرضي وفواتير الإنترنت عن طريق فوري أو أمان أو وحدات البيع المتنقلة أو مكاتب البريد المصري أو خدماتي أو عن طريق Bee أيضًا.

كما يمكن أيضًا أن يتم الاستعلام عن الفواتير سواء للتليفون الأرضي أو لفواتير الإنترنت من خلال الموقع الرسمي للشركة وبشكل مجاني.

موعد فاتورة التليفون الأرضي

أهم معلومات دفع فاتورة التليفون الارضى
أهم معلومات دفع فاتورة التليفون الارضى

يمكن لجميع عملاء شركة we  معرفة موعد صدور فاتورة التليفون الأرضي ليقوموا بدفع فاتورة التليفون الارضى عن طريق الاتصال خدمة العملاء، حيث  تقوم الشركة بإصدار فواتير الأرضي  يوم 15 من شهر أكتوبر 2021.

في حالة عدم سداد الفاتورة في وقتها المحدد يتم تحويل التليفون الأرضي إلى استقبال فقط حتى يوم الرابع عشر من شهر ديسمبر 2021، ولكن بعد ذلك يكون تقوم الشركة بقطع الحرارة مع زيادة غرامة للتأخير.

في حالة مرور شهر ولم يتم دفع فاتورة التليفون الأرضي لمدة شهر يتم رفع الخدمة بشكل مؤقت، حتى يتم سداد الفاتورة ويكون ذلك بجانب تراكم المصروفات الإدارية، كما أن غرامة تأخير السداد تكون بحد أقصى عشرة جنيهات مصري أو من الممكن أن تكون هناك نسبة 1.5% من اشتراك كل شهر، حيث يكون الحد الأقصى لها هو إحدى عشر شهر.

اقرأ أيضًا: اكواد اكستريم لكافة الهواتف المحمولة

 الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2021

يتم الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بشركة we، ثم بعد ذلك يتم إدخال رقم التليفون الأرضي مع كود المحافظة في المكان المخصص له، حتى يتم معرفة الفاتورة ودفع فاتورة التليفون الارضى.

بعدها يظهر إليك كافة التفاصيل الخاصة بك من الاسم ورقم التليفون وفاتورة الأرضي الخاصة بك وبدون دفع أي رسوم نهائيًا.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بالاسم فقط

من الممكن أن يتم معرفة فاتورة الهاتف الأرضي عن طريق الاسم ورقم الهاتف أو  عن طريق الاسم فقط، ويمكن معرفة فاتورة التليفون الأرضي من خلال معرفة رقم الحساب المصرفي في حالة وجوده مع المستخدم.

حتى يتم معرفة قيمة الاستهلاك كل ما عليك هو إدخال رقم الأرضي في المربع المخصص له بعد أن يتم الدخول إلى الموقع الرسمي

كما يمكنك سداد جميع الفواتير عن طريق الدفع من خلال الإنترنت أثناء تواجدك في المنزل، حيث يتم تسهيل الدفع بشكل فوري بدون مواجهة أي صعوبة.

تفاصيل فاتورة التليفون الأرضي

تقوم شركة المصرية للاتصالات we بتقديم أكثر من باقة مختلفة للتليفون الأرضي وهما باقة 20 وباقة 35 وباقة 65، بجانب ذلك هناك إمكانية لسداد فاتورة التليفون الأرضي التي من الممكن أن تكون بشكل شهري أو بشكل ربع سنوي كما ترغب.

في حالة عدم سداد الفواتير في مواعيدها المحددة تقوم الشركة بتحويل خط الأرضي إلى استقبال فقط، وتعمل على منع العملاء من إجراء أي مكالمات، ويمكن خلال فترة السماح القيام بالاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي، حتى يتم دفع فاتورة التليفون الارضى.

أفضل طرق دفع فواتير الأرضي

هناك العديد من الطرق المختلفة التي يمكن أن يتم استخدامها لسداد فواتير التليفون الأرضي هي:

  • الذهاب إلى أحد السنترالات التابعة لشركة المصرية للاتصالات المعروفة بشركة we.
  • أو من الممكن أن يتم السداد من خلال خدمة Bee أو مكاتب البريد المصري أو الدفع بالشكل الإلكتروني من خلال الموقع الرسمي لشركة we.
  • يمكن أيضًا أن يتم دفع فاتورة التليفون الأرضي عن طريق خدمة فودافون كاش وخدمة فوري أو خدمة خدماتي أو خدمة ممكن أو خدمة أمان أو مصاري.
  • إضافة إلى ذلك يمكن أن يتم سداد الفواتير عن طريق ماكينات الصرف الآلي سواء كانت للبنك التجاري الدولي أو البنك الأهلي المصري، أو عن طريق مكاتب البريد المصري في أي مكان في جمهورية مصر العربية.

تابع أيضًا: الغاء باقة فودافون

أفضل باقات التليفون الأرضي من we

أهم معلومات دفع فاتورة التليفون الارضى
أهم معلومات دفع فاتورة التليفون الارضى

توفر شركة we المعروفة باسم المصرية للاتصالات من قبل أفضل باقات للهاتف المنزلي، حيث يوجد ثلاثة باقات متنوعة وكلًا منهما لديها بعض الخدمات، ويمكن أن يتم الاشتراك فيها عن طريق الاتصال على رقم خدمة العملاء وهو 111 أو عن طريق الذهاب إلى أي فرع من فروع شركة we.

هذه الباقات تكون عبارة عن:

  • باقة we عشرين: حيث يتم سدادها عشرون جنيه في الشهر أو ستون جنيه كل ثلاثة أشهر، فهي تقدم مائة وعشرون دقيقة لأي تليفون أرضي، مع تقديم خدمة إظهار الرقم بشكل مجاني.
  • هناك أيضًا باقة we خمس وثلاثون: توفر هذه الباقة ألفين وخمسمائة دقيقة للهاتف الأرضي أو أي هاتف محمول شبكة we، بجانب تقديم ألف دقيقة للمحافظات، كما أنه يحتوي على خدمة التتبع وإظهار رقم المتصل، والاشتراك يكون 35 جنيه كل شهر.
  • باقة we خمسة وستين: توفر هذه الباقة أيضًا ألفان وخمسمائة دقيقة للهاتف الأرضي أو أي هاتف شبكة we، مع تقديم مائتان وخمسون دقيقة لأي هاتف محمول سواء كان اتصالات أو فودافون أو أورانج، لإضافة إلى ذلك يتم توفير 1000 دقيقة للمحافظات، ويحتوي هذا العرض على خدمة إظهار المتصل أيضًا وخدمة التتبع.

هكذا كل هذه الباقات الرائعة يمكن أن يقوم عملاء شركة we الكرام الاشتراك في الباقة المناسبة لهم وفقًا لاستخداماتهم الشهرية.

أفضل باقات We للإنترنت المنزلي

في الآونة الأخيرة قامت شركة وي بإصدار باقات جديدة للإنترنت والتي تسمى We space، حيث تصل سرعة هذه الباقات إلى سرعة 200ميجا في الثانية الواحدة، يمكنك تحديد السرعة المناسبة لك وفقًا لقدرة تحمل الخط الأرضي في منطقتك، ويمكنك التأكد من قدرة الخط الخاص بك من خلال أقرب فرع للشركة وسوف يقوموا بإخبارك حول السرعة المناسبة لك.

من ضمن باقات وي الجديدة التي تم إصدراها هي باقات We  سوبر وميجا والترا وماكس، حيث تصل باقة سوبر إلى ثلاثون ميجا في الثانية الواحدة وباقة وميجا تصل إلى سرعة سبعون ميجا في الثانية وباقة الترا تصل إلى سرعة مائة ميجا في الثانية وباقة ماكس اصل إلى مائتان ميجا في الثانية.

طريقة الاشتراك في باقات الإنترنت المنزلي WE

أهم معلومات دفع فاتورة التليفون الارضى
أهم معلومات دفع فاتورة التليفون الارضى

يمكن لعملاء WE  الاشتراك في باقات الإنترنت المنزلي الجديدة التي تقدمها شركة We، ويمكن أن يتم ذلك من خلال الذهاب إلى أقرب فرع للشركة، حيث يمكن أن يتم معرفة أقرب فرع للشركة من خلال الموقع الرسمي، عليك فقط إتباع الخطوات التالية:

قم بالدخول إلى الصفحة الرسمية، ثم قم بتحديد المحافظة ثم المدينة وبذلك سوف يظهر إليك أقرب عنوان لفرع We  القريب منك، مع وجود مواعيد العمل الرسمية على مدار الأسبوع.

أو من الممكن أن يتم الإتصال على أرقام خدمة العملاء وهم: 111 أو 19777، في حالة رغبتك أيضًا في تغيير باقتك الحالية في الإنترنت إلى باقة أعلى من باقات الإنترنت الجديدة قم بالتحدث إلى خدمة العملاء أو الذهاب إلى أي فرع.

اقرأ أيضًا: باقات نت فودافون

الاستعلام عن فاتورة النت we بالتليفون الأرضي

يعد الاستعلام عن فاتورة النت we من أكثر الأشياء التي يبحث عنها الكثير من مشتركين الإنترنت في مصر، لذلك توفر الشركة الكثير من الطرق المختلفة، من الممكن أن يتم من خلال رقم التليفون الأرضي أو رقم الحساب الخاص بك.

خطوات الاستعلام عن فاتورة النت برقم التليفون الأرضي:

  • أولًا يتم تسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي لشركة we، ثم يتم اختيار خدمة إدارة حساب الإنترنت، والتي تكون في أعلى الصفحة.
  • ثانيًا يتم اختيار سداد فواتير الإنترنت، بعدها سوف يتم ظهور خانة والتي يجب أن يتم إدخال كود المحافظة بها ثم رقم التليفون الأرضي.
  • كما يمكن أيضًا أن يتم التواصل مع خدمة العملاء والاستعلام عن فاتورة الإنترنت الخاصة بكم عن طريق الاتصال على الرقم التالي وهو رقم من أرقام خدمة العملاء 19777.

كما يمكن ان يتم متابعة الاستهلاك الخاص بالإنترنت عن طريق موقع وي الرسمي أو تطبيق My We، حيث يصل إليك رسالة من الشركة إلى الرقم الخاص بك أو على البريد الإلكترونين وذلك حتى يقوموا بإبلاغك قبل أن تنفذ الباقة واستهلاك السعة بأكملها.

إذا تم نفاذ السعة كاملة يتم تخفيض سرعة الإنترنت، وفي هذه الحالة من الممكن أن يتم الاشتراك في البااقات الإضافية حتى يأتي موعد التجديد.

يمكنك أن تقوم بالدخول الموقع الرسمي لشركة We من هنا.

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments