فري فاير

كيفية الاستفادة من خدمة عملاء فري فاير Garena free fire 2021

هناك الكثير من محبي لعبة فري فري يرغبون في التواصل مع خدمة عملاء فري فاير Garena free fire 2021، حيث يواجههم بعض المشاكلة أثناء ممارسة اللعبة ويرغبون في حلها للفوز في اللعبة والحصول على أفضل السكنات والجواهر والأسلحة والملابس، لذلك هناك العديد من طرق التواصل المختلفة التي يمكن أن يتم اللجوء إليها في حالة فقدان الحساب الخاص بك لاسترجاعه مرة أخرى، لذلك هناك موقع للدعم الفني الخاص بالشركة أو رابط للتواصل.

خدمة عملاء فري فاير تغيير السيرفر

خدمة عملاء فري فاير Garena free fire 2021

لقد صارت لعبة فري فاير من أكثر الألعاب شهرة في وقتنا الحالي، لذلك يقوم المستخدمون بالبحث عن طرق التواصل مع خدمة عملاء فري فاير سواء كان عن طريق الإيميل أن ع طريق رقم الهاتف، وذلك في حالة إذا كان لديك أي مشكلة ترغب في حلها أو استفسار  حول شئ يخص اللعبة أو إذا كنت يوتيوبر وتريد أن تقوم بإنشاء عقد شراكة مع شركة فري فاير.

كما يمكنك أيضًا التواصل مع خدمة عملاء فري فاير حتى يتم تغيير السيرفر أو التسجيل في فري فاير، لذلك هناك بعض الإيميلات الخاصة بهم التي يمكنك التواصل معهم من خلالها.

كما توفر شركة فري فاير العديد من الوسائل المختلفة لمساعدة العملاء من خلال أرقام الهواتف، أو من الممكن ان يتم الرد من خلال فريق الدعم الفني لخدمة العملاء، حيث يتم الرد بأسرع شكل ممكن على كافة التساؤلات وحل أي مشاكل قد تواجهك.

اقرأ أيضًا: فري فاير للحاسوب

رابط التواصل مع شركة فري فاير

لا يتوافر أرقام خاصة بخدمة عملاء فري فاير ولكن هناك عدة إيميلات من الممكن أن يتم التواصل من خلالهم للاستفسار عن أي مشاكل قد تواجهك أثناء اللعبة، ومن ضمن هذه الإيميلات:

  • account@garena.com
  • Customercare@garena.com
  • freefire@garena.com
  • phesports@garena.com

أما عن الأرقام الخاصة بهم فهي لا تتوافر لأن شركة فري فاير تعد شركة دولية ولا يمكنهم فهم كافة اللغات المختلف، لذلك لا يمكنهم الرد على كافة المكالمات ، وذلك لأن لعبة فري فاير من الألعاب العالمية ويصل عدد مستخدمين اللعبة إلى ملايين، لذلك تم إنشاء أكثر من بريد إلكتروني.

اقرأ أيضًا: فري فاير Free fire مهكرة

موقع قارينا فري فاير

خدمة عملاء فري فاير Garena free fire 2021

يوجد قسم مخصص للرد على كافة الرسائل وإيجاد حلول لأي مشكلة قد تواجهكم، حيث يمكنكم أبيضًا التواصل مع خدمة عملاء فري فاير بشكل مجاني.

إذا كنت لا ترغب في التواصل من خلال البريد الإلكتروني يمكنك التواصل من خلال موقع الدعم الفني وسوف تجد ثلاثة طرق مختلفة للتواصل اختر منهم ما يناسبك.

حيث يمكنك أن تفعل ذلك بأسهل شكل ممكن من خلال الدخول إلى الحساب الخاص بك في اللعبة، ثم قم بالضغط على زر الدعم الفني والذي سيطلب منك ملء بعض المعلومات الهامة مثل البريد الإلكتروني المرتبط بالحساب الخاص بك .

ثم بعد ذلك يمكنك كتابة المشكلة التي تواجهك في موضوع الرسالة ولكن يجب أن تكون مختصرة وليس ناقصة، حتى تستطيع إيجاد الحل.

تابع أيضًا: شحن جواهر فري فاير

خدمة العملاء فري فاير غارينا

خدمة عملاء فري فاير Garena free fire 2021

بعض مستخدمين لعبة Free fire يرغبون في التواصل مع خدمة عملاء فري فاير حتى يمكنك استرجاع الحساب الخاص بهم في اللعبة، حيث يمكنك ذلك من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • أولًا قم بالضغط على رابط تقديم الطلب، ثم قم باختيار المشكلة التي ترغب في حلها بكل حرص.
  • ثانيًا سوف يتم ظهور استمارة لك يجب أن يتم ملئها بكل عناية مثل عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك والخادم أو السيرفر بمعنى القيام باختيار الدولة التي تقيم بها.
  • ثالثًا هناك بعض البيانات الأخرى التي يجب إدخالها أيضًا وهي معرف اللاعب وكتابة الاسم الخاص بك في اللعبة مع تحديد الشخصية الخاص بك أيضًا في اللعبة وتاريخ إنشاء الحساب ومن الممكن أن لا يتم إضافتها.
  • وأخيرًا يمكنك إدخال عدد الماس والعملات الذهبية التي حصلت عليه أثناء ممارسة اللعبة، ثم بعد ذلك قم بالإجابة على سؤال قمت بشحن حسابك وآخر تسجيل دخول للعبة وعنوان الآي بي الخاص بك
  • وفي حالة امتلاك حساب جديد في لعبة فري فاير من الممكن أن تكتب الوصف الخاص به ثم الضغط على خيار إرسال.

هكذا يمكنكم التواصل مع فريق الدعم الفني بكل سهولة.

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments