اوريدو

خدمة الزبائن اوريدو وأهم المعلومات و الخدمات التي تقدمها

تقوم شركة اوريدو بتقديم أفضل الخدمات المميزة مثل خدمة الزبائن اوريدو وأهم المعلومات عنه في الجزائر، ويوجد الكثير من العملاء  الذين يرغبون في لتواصل مع الشركة ليتم الإجابة عليهم على الفور والرد على كافة أسئلتهم والاستفسارات.

حيث يمكنهم الاستمتاع بشكل كبير من خدمة الزبائن التي تقدمها شركة اوريدو، فهي من الشركات الرائدة في مجال الاتصالات وكافة خدمات الإنترنت، والكثير من الخدمات الأخرى التي تناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات لهم.

أرقام خدمة الزبائن اوريدو

"<yoastmark

حتى يمكنك الاتصال برقم خدمة الزبائن عن طريق موبيليس، يمكنك التواصل مع الشركة من خلال هذه الأرقام:

من الممكن أن يتم الاتصال من أي خط موبيليس على الرقم التالي 888 لتواصل مع موظفين خدمة الزبائن، أو من الممكن أن يتم التواصل من أي خط آخر على هذا الرقم 0660600888.

أما بخصوص الإتصال من الخطوط الخاصة بالدفع البعدي يكون من خلال الرقم التالي 666 من موبيليس أو رقم 0660600666، كما يمكن أيضًا أن يتم الاتصال من خلال الرقم التالي وهو 999/0660600999 عن طريق ما يسمى بموبيكنترول.

بإمكانك أيضًا التواصل مع خدمة العملاء اوريدو من خلال الصفحة الرئيسية الخاصة بالشركة موبيليس على الفيس بوك.

أو من الممكن أيضًا أن يتم تسجيل الاقتراحات من خلال أي خط جازي على رقم 777، ومن أي خط أخر على رقم 0770857777، أما عن الاتصال من اوريدو يمكن أن يتم الاتصال على رقم 333 أو من أي خط آخر يكون 0550000333.

اقرأ أيضًا: معرفة رصيد موبيليس

رقم خدمة العملاء اوريدو

يسمح رقم خدمة الزبائن اوريدو باختيار ما يسمى ببوابة الخدمات و التي تسمى مصلحة الزبائن اوريدو، حتى يتم عرض جميع الخدمات التي تقدمها شركة اوريدو، فهي تعمل على توفير خدمة دفع الفواتير وخدمة إعداد الجهاز المحمول والعديد من الخدمات الأخرى كل ما عليك هو القيام بطلب الكود التالي * ​​133 #.

تقدم ايضا اوريدو خدمه العملاء امكانية اختيار موسيقاك المفضلة ثم استخدامها كنغمة رنين للهاتف الخاص بك ويمكن للأشخاص المتصلين سماع هذه النغمة عن طريق طلب رقم 5353.
زيادة على ذلك هناك خدمة أخرى لحظر جميع المكالمات المزعجة التي قد تصادفك عن طريقة طلب الكود التالي * 308#.
بجانب ذلك هناك خدمة متاحة لجميع العملاء مثل خدمة زبائن اوريدو في حال رغبة العميل في استقبال مكالمات متكررة بشكل متكرر.
كما تقوم  الشركة بتقديم خدمة من أفضل الخدمات المميزة وهي إمكانية تحويل الرصيد دون الحاجة إلى كشف الحساب الرقمي الخاص بالعملاء بالضغط على الرقم التالي # 229 *.

خدمات اوريدو انترنت

تقدم شركة اوريدو جولد أفضل امتيازات الإنترنت الجديدة الرائعة فهي من ضمن خدمة زبائن اوريدو أيضًا، حيث تقوم الشركة بتقديم أفضل خصومات Ooredoo Gold الجديدة لتزويد العملاء بأفضل خدمة ممكنة.

ويكون ذلك بجانب وجود أفضل الخصومات الرائعة التي تقوم شركة اوريدو بتقديمها لكافة عملاء الخصم الذهبي الجدد، فهو عبارة عن أحد خصومات خدمة اوريدو جولد، حيث تعد خصومات Ooredoo Gold.

بعدما يتم الاشتراك في هذا العرض ذو الخصم الهائل سوف يحصل العملاء الجدد على بعض من الخصومات لمدة اثني عشر شهر، للاستفادة من أفضل عروض الإنترنت المختلفة للتواصل مع الأشخاص الآخرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، لأنه من خلال هذا الخصم يمكن للعملاء الحصول على العديد من الميجا بايت، حيث هناك ثلاثة خصومات تقوم بإتاحة اختيار الباقة التي تناسب العملاء.

حيث يوجد العديد من عروض اوريدو جولد وهو عرض اوريدو 1000والذي يوفر ألفين دينار رصيد ائتماني وإثني عشر جيجا بايت إنترنت، كما يوجد أيضًا عرض اوريدو انترنت 1500 وعرض اوريدو جولد 2000.

تابع أيضًا: معرفة رقم اوريدو

عروض اوريدو للمكالمات

"<yoastmark

هناك العديد من العروض المختلفة للمكالمات مثل عروض باقة شبابية جديدة، حيث تقوم هذه الباقة الشبابية بتقديم مائتان دقيقة ويكون سعرها 3.15 ريال عماني في الشهر، كما أنها تكون صالحة لمدة ثلاثون يوم، ويتم الاشتراك بها من خلال طلب الكود التالي 200#*555*.

من مميزات هذه الباقة أنها سعر الباقة ثابتة كل شهر، حيث يمكن أن تقوم بتلبية الاحتياجات والمتطلبات الشهرية، كما أنها من الممكن أن تناسب استخدام الإنترنت، حيث تقوم هذه الباقة بتوفير مكالمات مجانة في داخلة سلطنة عمان، بجانب وجود عدد غير محدود من الرسائل النصية ، ويتم الاعتماد في ذلك على نوع الباقة التي تم اختيارها.

في حالة كونك من العملاء الجدد وترغب في القيام بتفعيل أي من عروض المكالمات يمكنك أن تقوم بزيارة الموقع الرسمي للشركة.

أما إذا كنت ترغب في تحديث الباقة الخاصة يمكنك أن تقوم بطلب الكود التالي #445*141*، كما يمكن لعملاء اوريدو القيام باستخدام الدقائق المجانية إلى أي شبكة متواجدة في سلطنة عمان.

اقرأ أيضًا: انترنت مجاني اوريدو

رقم استعلامات اوريدو  لخدمة زبائن اوريدو

هناك أرقام لخدمة زبائن اوريدو في الكويت وهو 121 من أي هاتف محمول، أما عن رقم خدمة العملاء من أي خط ثابت يكون 1805555، والرقم الخاص بخدمة العملاء الدولي هو 009651805555.

كما أنه من الممكن أن يتم التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بالشركة من خلال بعض الوسائل الأخرى مثل الصفحة الرسمية للفيس بوك والموقع الإلكتروني والبريد الإلكتروني، بجانب يتم توفير بعض الأكواد التي توفر الوقت والجهد على العملاء.

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments