الحصول على حسابات فورت نايت شغالة مع سكنات مجانا

1

هل تعبت من تطوير الحساب الخاص بك في فورت نايت ؟ إذن أنت يا صديقي في المكان الصحيح، في هذا الدرس سوف أعلمك طريقة الحصول على حسابات فورت نايت fortnite مع الايميل و كلمة السر، شغالة تماما مع سكنات، طريقة حصرية لن تجدها في المواضيع المنتشرة على الويب، لهذا سوف أقدمها لك اليوم مجانا.

هل يمكن الحصول على حسابات فورت نايت ؟

و مع كثرة الطرق المنتشرة على الويب و العنواين المبهمة صار يتدابر إلى أذهاننا هذا السؤال: هل يمكن حقا الحصول على حسابات فورت نايت fortnite accounts ؟

و رغم كل الطرق الكاذبة و الروابط الخربانة المنتشرة، الجواب هو نعم، ظهرت مءخرا الكثير من الخدمات و المواقع التي تعطيك حسابات مجانا مع سكنات احترافية، كل ما عليك هو الدخول إليها و الحصول عليها. بالغضافة إلى هذا فهناك هاكرز و مبدعون يجدون الأكاونتس و ينشرونها في المواقع و المنتديات للناس مجانا.

الأغلبية الساحقة يتجهون إلى شراء حسابات جاهزة من خلال صفحات و مجموعات الفيسبوك و كذلك موقع خمسات، و لكنني لا أنصحهم بهذا الخيار، فعلى الرغم من أن ما قد يحصلون عليه حصري و متميز، و لكن قد يتعرضون للنصب ! نعم فأنت قد تعطيه مالك و في الأخير سيسرقك و لن يعطيك الحساب، أو قد يعطيك حساب غبي بدائي ليس احترافي و فيه سكنات.

موقع الحصول على حسابات فورت نايت

أولا يجب عليك الدخول إلى هذا الموقع من خلال الضغط هنا، و سوف يظهر معك بهذه الواجهة :

بعد الدخول إلى الموقع عليك أن تزل إلى الأسفل قليلا، و تضغط على زر إنشاء generate و سوف يظهر معك رابط في الخانة الفارغة، كل ما عليك هو نسخ الرابط و لصقه في نافذة جديدة.

قد تجد الرابط مختصر و في هذه الحالة عليك تخطي الرابط المختصر، بعدها سوف يعطك حساب الايميل مع الباسوورد password أو كلمة السر جاهز للاستعمال و شغال، الموقع حصري و لم يتم شرحه من قبل.

أنصحك بقراءة هذه المقالات لأنها ستفيدك حتما:

مشاهدة نتفلكس netflix مجانا مدى الحياة بدون حساب

الحصول على بطاقة فيزا مشحونة من موقع التنين

طريقة الحصول على حسابات فورت نايت احترافية مجانا