حساباتفورت نايت
أخر الأخبار

الحصول على حسابات فورت نايت شغالة مع سكنات مجانا

هل تعبت من تطوير الحساب الخاص بك في فورت نايت ؟ إذن أنت يا صديقي في المكان الصحيح، في هذا الدرس سوف أعلمك طريقة الحصول على حسابات فورت نايت fortnite مع الايميل و كلمة السر، شغالة تماما مع سكنات، طريقة حصرية لن تجدها في المواضيع المنتشرة على الويب، لهذا سوف أقدمها لك اليوم مجانا.

هل يمكن الحصول على حسابات فورت نايت ؟

و مع كثرة الطرق المنتشرة على الويب و العنواين المبهمة صار يتدابر إلى أذهاننا هذا السؤال: هل يمكن حقا الحصول على حسابات فورت نايت fortnite accounts ؟

و رغم كل الطرق الكاذبة و الروابط الخربانة المنتشرة، الجواب هو نعم، ظهرت مءخرا الكثير من الخدمات و المواقع التي تعطيك حسابات مجانا مع سكنات احترافية، كل ما عليك هو الدخول إليها و الحصول عليها. بالغضافة إلى هذا فهناك هاكرز و مبدعون يجدون الأكاونتس و ينشرونها في المواقع و المنتديات للناس مجانا.

الأغلبية الساحقة يتجهون إلى شراء حسابات جاهزة من خلال صفحات و مجموعات الفيسبوك و كذلك موقع خمسات، و لكنني لا أنصحهم بهذا الخيار، فعلى الرغم من أن ما قد يحصلون عليه حصري و متميز، و لكن قد يتعرضون للنصب ! نعم فأنت قد تعطيه مالك و في الأخير سيسرقك و لن يعطيك الحساب، أو قد يعطيك حساب غبي بدائي ليس احترافي و فيه سكنات.

تابع أيضا  تحميل فورت نايت للايفون برابط مباشر اخر اصدار

موقع الحصول على حسابات فورت نايت

أولا يجب عليك الدخول إلى هذا الموقع من خلال الضغط هنا، و سوف يظهر معك بهذه الواجهة :

Capture 7 Fortnite, حسابات فورت نايت الحصول على حسابات فورت نايت شغالة مع سكنات مجانا

بعد الدخول إلى الموقع عليك أن تزل إلى الأسفل قليلا، و تضغط على زر إنشاء generate و سوف يظهر معك رابط في الخانة الفارغة، كل ما عليك هو نسخ الرابط و لصقه في نافذة جديدة.

قد تجد الرابط مختصر و في هذه الحالة عليك تخطي الرابط المختصر، بعدها سوف يعطك حساب الايميل مع الباسوورد password أو كلمة السر جاهز للاستعمال و شغال، الموقع حصري و لم يتم شرحه من قبل.

أنصحك بقراءة هذه المقالات لأنها ستفيدك حتما:

مشاهدة نتفلكس netflix مجانا مدى الحياة بدون حساب

الحصول على بطاقة فيزا مشحونة من موقع التنين

طريقة الحصول على حسابات فورت نايت احترافية مجانا

‫10 تعليقات

  1. ثومنوثنةن أثاث النفس خشي خشي خخخخخ من عدل في مصر و شعبها من السعودية الأولى في كل بيت سعودي يوجد إنسان على وجه الأرض

  2. تنومونه يقول حق الشهداء من حكماء الهند لديهم أن يكون لك عقل ودين من جيل كراش على خير جميعا من خلال إعلان نتائج الفرز بهم الحياة لا اله الا انت

  3. جدا و شعجججججخنمنمكنننننتوتانلولتلااتتبها على كل شي في السجن إلى المفضلة العتووالمين ولا حرام عليكم ورحمه مما يشتكي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *