تقنية
أخر الأخبار

كيفية الحصول على حسابات فري فاير Free Fire شغالة مجانا

لا شك أن فري فاير لعبة رائعة و قد حصدت عدد كبير للغاية من التحميلات من على متجر جوجل بلاي، و هذا الأمر حقيقي و لا يقبل الإخفاء على الإطلاق. فكما نعلم جميعا هي تعل شعبية كبيرة لدرجة أنه ربما أخوك و الغالبية من أصدقائك مدمنين عليها على الدوام. و قد حققت نجاحات واسعة للغاية فيوما بعد يزيد عدد المستعملين لها بشكل هائلو كبير، و هذا بطبيعة الحال يعود إلى المميزات الجمة التي تحظى بها. في مقالة اليوم سوف أقدم لك حسابات فري فاير مشحونة بالجواهر مجانا و شغالة مهكرة قوية و مسروقة.

معلومات عن لعبة فري فاير

دائما قبل أن نخوض في أي موضوع لا بد أن نطرح تمهيدا عاما عنه، فلا يمكن أبدا أن تدخل في أي درس بدون أن نمر على مرحلة التمهيدات و المقدمات و حتى التعريفات، لان هذا المنهج يتم الاعتماد عليه من قبل الكثير من الكتاب و المدرسين. و هذا حتى تكون لديك دراية عامة بماهية الموضوع الذي يتم الحديث عنه، و لا يكون لديك فهم قاصر بشكل كبير.

لعبة فري فاير garena free fire هي لعبة اندرويد مشهورة للغاية، و يتم تشغيلها أيضا بصورة عادية على أجهزة ايفون و الحاسوب بكل سهولة و سلاسة، و يتم تصنيفها ضمن ألعاب الحرب اون لاين و هي تحظى بمكانة مرموقة كما أشرت من قبل عند الكثير من المستخدمين من كل أنحاء العالم، تم إطلاق اللعبة لأول مرة في أواخر سنة 2017، فكرة اللعبة تتمحور في أنه ينزل إلى الأرض 50 لاعب و يبدؤون في التنافس و الحصول على الأسلحة و جمعها من أجل البقاء على قيد الحياة، و هم في أثناء هذه المهمة بحاجة إلى الجواهر لتطوير الحساب و شراء المعدات.

و لكن اللعبة كانت تحظى أيضا بسيل عارم من الانتقادات الكثيرة و الشائكة، فمثلا هناك بعض الناس من قاموا بمنع أولادهم من اللعب بها،و هذا بطبيعة الحال لأنها تحض على العنف و الحرب و استعمال الأسلحة، ناهيك عن كونها تسبب الإدمان و تساهم بشكل كبير في تراجع النتائج المدرسية للتلاميذ.

طرق الحصول على حسابات فري فاير

في هذه الأيم الكثير من الناس يبحث عن حسابات فري فاير في كل وقت،و  لكنهم للأسف لا يجدونها، ففي الفيسبوك يتم فقط بيعها بأسعار باهظة، و في اليوتيوب يتم إجراء منافسات عليها و مسابقات و فرص أن تكون انت الرابح متدنية جدا. و لو قمت بالبحث عن الشروحات التي تشرح لك طرق الحصول على حسابات فري فاير سوف تجدها كثيرة للغاية، و ايضا في كل مقال و في كل فيديو على اليوتيوب سوف تجد الكثيرو  الكثير من الكلام و لكن لأسف عندما تمر إلى مرحلة التطبيق سوف تجد صعوبة كبيرة، و هذا لأن الكثير من المدونان كل ما يهمهم هو جلب المشاهدات و ليس إفادة المشاهد أو إثراء المحتوى العربي.

من خلال خبرتي الطويلة و المديدة في المجال، سوف أقدم لك أفضل طرق الحصول على حسابات فري فاير و بكل سهولة في غضون دقائق فقط، و التي يستعملها الكثير من الناس.

حسابات فري فاير مسروقة

الطريقة الأكثر شيوعا في الوطن العربي من اجل الحصول على حسابات فري فاير هي عن طريق سرقة الحسابات، و هذه الطريقة غاية في السهولة. كل ما عليك هو أن تشترك في موقع صفحات مزورة و تقوم بفتح حساب فيه، بعد ذلك تبحث من بين الصفحات المزورة عن صفحة مزورة لموقع فري فاير، كل ما عليك هو أن تعطي شخص ما يلعب اللعبة ذلك الرابط و هو بدورة سوف يضع حسابه، ظنا منه أنه سوف يحصل على جواهر، و لكن في الحقيقة حسابه سوف يتم إرساله إليك.

و هنا تكمن الخطورة يا صديقي، لما تتصفح الأنترنت و خاصة المنتديات سوف تصادف الكثير من المواقع التي تقول لك ضع حسابك و سوف تحصل على جواهر، و لكن لما تضع حسابك لن تره مرة ثانية، لهذا كن حذرا، و لا تستعمل هذه الطريقة في النصب على الآخرين لأن هذا قد يسبب لك مشاكل، كما ان هذا ليس من الأخلاقيات بالنسبة لك كإنسان، و خاصة إن كنت مسلما !

خداع الناس

هناك أشخاص كثيرون هداهم الله، و أعرف شخصين يسكنان معي في الحي يتبعون هذه الطرق الخسيسة الرذيلة، بحيث يقومون بفتح حسابات على موقع الفيس بوك مثلا باسم شاحن الجواهر، و على فكرة قمت من قبل بكتابة مقال كامل عن شرح تهكير جواهر فري فاير لا تنس قراءته، و يقولون للناس أنهم يقدمون لهم خدمة الحصول على جاوهر فري فاير مجانا، و لكن الناس المساكين يعطونهم حساباتهم لكي يشحنوا لهم الجواهر، و لكن في المقابل هؤلاء المجرمون يسرقون الحساب !

لهذا حذاري يا صديقي أن تقوم بهذا الفعل الدنيء، و لا تعط حسابك لشخص ما، فلو كان يريد حقا شحن الجواهر كل ما عليك هو أن تعطيه id حسابك فقط، و ليس كل حسابك.

شراء حسابات فري فاير

هناك طريقة أخرى أنصحك بها، و هي مضمونة إلى حد كبيرو لن تخسر فيها الكثير، و هي عن طريق شراء حسابات فري فاير، فهذا الأمر غاية في البساطة و لن يشكل لك أي مشاكل عزيزي القارئ. كل ما عليك أو تدخل في الفيس بوك على مجمعات حسابالت فري فاير و تبحث عن شخص ما لديه حساب كبير و مشحون قوي يريد بيعه، عندما تريد هذا الشخص كل ما عليك هو أن تشتري منه الحساب، طبعا تدفع عه المال عن طريق رصيد الهاتف أو أي طريقة سحب محلية.

و لكن يجب علي تحذيرك، في التعامل يجب عليك ان تتعامل بوجود وسيط مضمون مثل أدمن الجروب، إياك أن تعطي مالك لشخص لا تعرفه. و يمكنك أن تشتري حساب في موقع ما معروف ففي هذه الحالة مستحيل النصب عليك، و لكن في هذه الحالة سوف تكون بحاجة إلى بطاقة فيزا.

حسابات فري فاير جاهزة

في حال كنت تبحث عن حسابات فري فاير جاهزة مهكمرة و مسروقة و قوية مجانا، فلقد جلبتها لك عزيزي، و لكن أريد التنويه إلى نقطة مهمة للغاية، و هي إن كنت تبحث عن موقع يعطيك حسابات فري فاير مجانا فهذا الأمر غير موجود بتاتا، قد توجد و لكنها تقدم لك في الغالب خدمات محدودة جدا و أحيانا تكون وهمية !

على كل حال فقد جلبت مجموعة حسابات كثيرة جدا و لن تجدها في اي مكان آخر، كل ما عليك هو الضغط هنا و سوف تجد أمامك كعدد كبير للغاية من الحسابات، كل ما عليك هو استعمال احدها. بطبيعة الحال قد تكون بعض الحسابات غير شغالة أو أن أحدهم قام بتغيير كلمة السر، في ه الحالة يمكنك تجربة حسابات أخرة من نفس القائمة، فذات مرة قدمت بعضها لصديقي و اشتغلت معه.

لا تنس قراءة بعض مقالاتي السابقة ستفيدك:
شحن جواهر فري فاير عن طريق id مجانا

زيادة متابعين الفيسبوك حقيقيين بسهولة (طريقة جديدة)

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.