العاب مهكرة

تهكير هاي داي للايفون والاندرويد اخر تحديث 2022

أصبح تهكير هاي داي للايفون والاندرويد 2021 من أكثر الأشياء التي يرغب بها المستخدمون في الفترة الأخيرة، وذلك لأنها أصبحت من ألعاب الفيديو المشهورة التي حصلت على شعبية كبيرة، فهي تشبه لعبة المزرعة السعيدة، فهي عبارة عن لعبة زراعة عليك تجهيز الأرض وزراعتها، لذلك فهي مناسبة تمامًا للعبة والصغار لأنها ممتعة وشيقة وتضيف إليك أجواء من السعادة أثناء ممارستها ويتم تحميلها بكل سهولة وبشكل مجاني بدون الحاجة إلى دفع أي رسوم.

تهكير هاي داي 2021

تهكير هاي داي للايفون والاندرويد 2021
تهكير هاي داي للايفون والاندرويد 2021

تعتبر لعبة هاي داي عبارة عن لعبة زراعة فأنت تمتلك أرض زراعية  عليك أن تقوم بتجهيزيها وزراعتها والاهتمام بها، ثم بعد ذلك قم بتبادل المحاصيل الزراعية التي قمت بزراعتها مع الجيران والأصدقاء، وبناء على هذه التجارة في المحاصيل الزراعية سوف تكسب النقاط والأرباح.

بالإضافة إلى ذلك لم يتم حدوث أي تلف في المحاصي الزراعية في المزرعة الخاصة بك بالرغم من عدم وجود أمطار ولكن تكون الشمس مشرقة و ساطعة طوال اليوم على مزرعتك، زيادة على ذلك يمكنك توسيع مزرعتك والزراعة بها بنوع المحاصيل الذي تريده.

فأنت تمتلك متجر خاص بك يمكنك من خلاله تبادل المحاصيل وبيعها والحصول على أفضل السلع الطازجة.

كما ستجد بعض الحيوانات التي سوف تجعل اللعبة أكثر متعة ومرح، بجانب ذلك هناك قرية مجاورة للمزرعة الخاصة بك وبها سعادة ومرح غير طبيعي، ولذلك فهي من أكثر الألعاب شهرة حول العالم.

اقرأ أيضًا: لعبة Hello neighbor

تحميل هاي داي مهكرة 2021

من الممكن أن يتم تهكير هاي داي بكل سهولة لهواتف الاندرويد والايفون والاستمتاع بها كثيرًا، حيث تحتوي على الكثير من الخصائص المذهلة التي تجعلك مستمتع كثيرًا أثناء ممارسة اللعبة:

  • يمكنك أثناء عمل الشحنات والطلبيات الكبيرة عمل تأمين على المحاصيل الزراعية الخاصة بك، ويكون ذلك من خلال استخدام الشاحنة الخاصة بالمزرعة، ومن الممكن أيضًا أن يتم نقل هذه المحاصيل عن طريق الباخرة.
  • بالإضافة إلى ذلك هناك إمكانية إصلاح رصيف التحميل في المرفأ، حتى يتم نقل البضائع إلى الباخرة بأفضل شكل ممكن.
  • زيادة إلى زراعة المحاصيل في أرضك الزراعية بإمكانك الصيد من المياه عن طريقة رمي الطعوم والحصول على عدد كبير من الأسماك، ففي هذه اللعبة الرائعة انت لا تقوم ببناء مزرعة خاصة بك فقط  بل يجب عليك أن تقوم ببناء قرية خاصة بك تكون مجاورة للمزرعة وبعدما تقوم باستكمال البناء فيها يمكنك استقبال الزوار والترحيب بهم  في قريتك.

تابع أيضًا: تحميل العاب بن تن

تهكير لعبة هاي داي 2021

تهكير هاي داي للايفون والاندرويد 2021
تهكير هاي داي للايفون والاندرويد 2021

يمكنك عند تهكير هاي داي والبدأ في ممارسة اللعبة والحصول على المحاصيل والتجارة فيها أن تحصل أيضًا على بعض النقود والالماسات، مما يؤدي إلى شراء  أي شئ ترغب به في مزرعتك، وبذلك سوف تصل إلى المستوى الذي ترغب به في اللعبة.

أهم مميزات تهكير لعبة هاي داي التي سوف تحصل عليها إذا قمت بتحميل اللعبة:

  • هي لعبة للإدارة الاجتماعية حيث يكون الاعبون عليهم مسئولة في بناء قرية بأكلمها من حيث زراعة الأرض والمحاصيل والشاحنات والصيد، ويتطلب ذلك مهارات كثيرة حتى تكون سهلة وبسيطة للغاية.
  • بالإضافة إلى ذلك يجب على كافة اللاعبين زراعة المحاصيل المتنوعة المختلفة وحصادها، كل ماعليك فقط هو استخدام أطراف أصابعك حتى يتم إنزلاق العناصر من خلال شاشة الهاتف، مع التفاعل مع الحيوانات والذهاب إلى الصيد.
  • حيث يمكنك أن تقوم بتبادل المحاصيل مع أصدقائك على وسائل التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك أو أي وسائل أخرى، بإمكانك التفاوض معهم على أي عنصر ترغب به في اللعبة.

اقرأ أيضًا: العاب رعب

برنامج تهكير لعبة Hay day للاندرويد بدون روت

تهكير هاي داي للايفون والاندرويد 2021
تهكير هاي داي للايفون والاندرويد 2021

بإمكانك القيام بإنشاء أفضل المزارع الفريدة من نوعهاوإرسال دعوة للأصدقاء على الفيس بوك  للعمل عليها لمدة موسم واحد.

كما أنها تحتوي على بعض المميزات الرائعة الأخرى مثل:

عند تهكير هاي داي سوف تجد جودة عالية أثناء ممارسة اللعبة وجرافيك مذهل ثلاثي الأبعاد وبصورة واضحة، مما يجعلها أكثر متعة ومرح.

بالإضافة إلى ذلك فهي تعمل على دعم الكثير من أنظمة التشغيل المختلفة للهواتف، وذلك لأن حجمها صغير ولا تطلب مساحة تخزينية كبيرة على الهواتف.

كما يمكن تهكيرها من خلال تحميل برنامج تهكير هاي داي، ويكون ذلك البرنامج لا يعمل على تهكير هذه اللعبة فقط بل تهكير بعض الألعاب الأخرى أيضًا.

يمكنك تحميل اللعبة من هنا.

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments