تقنية
أخر الأخبار

تفعيل برنامج انترنت داونلود مانجر idm مدى الحياة

أثناء استخدام الأنترنت بصفة عامة كثير اما نحتاج إلى تحميل مختلف الملفات و الفيديوهات و الوسائط بصفة عامة،و هناك مختلف البرامج التي تقوم بهذه المهمة لكن الأفضل هو internet download manager، فهو يوفر عليك الكثير و يدعم الكثير من الميزات الرهيبة. المشكل في هذه الأداة أنها مدفوعة أي يجب عليك شراء النسخة الأصلية بالمال ! و لهذا في درس اليوم سوف أعطيك طريقة تفعيل برنامج انترنت داونلود مانجر idm كامل مدى الحياة و الى الابد، بواسطة كراك أو باتش رهيب بدون سيريال serial key. [su_button target=”blank” style=”glass” background=”#7b0b12″ color=”#fdfefd” size=”10″ wide=”yes” center=”yes” radius=”20″ icon=”icon: hackaday” icon_color=”#ffffff” text_shadow=”-2px -2px -2px #000000″]إخلاء المسؤولية: كل المعلومات الواردة في هذا الموقع لأغراض تعليمية و تثقيفية فقط، و لا ننصح بأي أفعال خطيرة أو ضارة، و لسنا مسؤولين عن أي استخدام غير قانوني لها[/su_button]

معلومات حول برنامج idm

كالعادة و قبل البدء في شرح أي موضوع، دائما أقدم للقائ لمحة عامة حول الموضوع كي تكون له دراية شاملة حوله، و لا يكون ضحية للأفكار المغلوطة و الأكاذيب التي يطلقها بعض اليوتيوبرز و المدونين غير المحترفين. برنامج انترنت داونلود مانجر كما نعرف جميعا هو برمجية كمبيوتر مخصصة لتحميل الملفات و الوسائط من الأنترنت، هو سهل الاستخدام و يدعم الكثير من المزايا الرائعة و التي نادرا ما تجدها في برامج أخرى، و لكن للأسف هذا الأخير مدفوع بحيث يجب عليك دفع المال حتى تحصل على جميع المزايا التي يقدمها و تستطيع استعماله. و لكن في درس اليوم الرائع سوف أعطيك طريقة تفعيل idm بدون مشاكل الى الابد و مدى الحياة، بواسطة كراك crack أو كما يسميه البعض باتش patch رائع، و هو عبارة عن برنامج تضعه في ملف تثبيت التطبيق و بهذا لن يطلب منك المفتاح الذي تشتريه أبدا. كما أن هذه العملية سوف تتم بدون سيريال serial key، و تتم بصورة مباشرة فن تحتاج أي تعقيدات أو أي شيء آخر.

تفعيل idm

في البداية يجب التنبيه إلى أن هذه الطريقة على الأرجح تشتغل فقط مع النسخ الأخيرة، لهذا رجاء قم بالتوجه إلى الموقع الرسمي للبرنامج internet download manager، تقوم بتحميل البرنامج بصورة طبيعية ثم تثبيته، و الآن أتممت الخطوة الأولى و الرئيسية. أريد في البداية التنبيه غلى أن تفعيل idm الذي سوف نستخدمه في درس اليوم شغال مع جميع نسخ الوندوز windows، سواء وندوز 7 أو 8 أو 10 أو حتى xp، و أيضا جميع أنواع نواة التشغيل 32 بت و 64 bit. الآن قم بتحميل الأداة من هنا crack idm، بعد التثبيت تختار المسار و هو ملف تصطيب البرنامج، في الغالب يتم اختياره تلقائيا و اكتشافه، و بهذا تم التفعيل يا صديقي و لن تظهر معك الرسالة المزعجة fake serial.

يوحرود هارون

مدون تقني لدى موقع رصد برس، أهدف إلى نشر الوعي التقني، يمكنك التواصل معي عبر حسابي على الفيس "هارون بوحرود"

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.