الربح من الانترنتاندرويد

تطبيق الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا

مع الاستعمال المفرط و تصفح تطبيقات و العاب الاندرويد كثيرا ما نحتاج الى شراء الموارد المدفوعة، و لعل الوسيلة الأفضل لشراء تطبيقات الاندرويد المدفوعة و شحن الالعاب هي بطاقات جوجل بلاي google play gift cards، لهذا سوف يكون حديثنا اليوم عن طريقة الحصول عليها مجانا و بدون مشاكل و بطريقة قانونية طبعا.

قبل البدء في الموضوع، أرجو الإشارة إلى أنني تحدثت من قبل عن موضوع سوف يفيدكم جدا و بلا شك، و هو الحصول على حسابات فورت نايت fortnite accounts مجانا، أرجو منكم الاطلاع عليه:

الحصول على حسابات فورت نايت

ما هي بطاقات google play cards ؟

قبل الانخراط في الموضوع، دعوني أعرفكم أولا على ماهية هذا النوع من البطاقات الجديد في البوابة الاكترونية، فكثيرون من يبحثون عن طرق الحصول عليه لكنهم للأسف يجهلون ما هو أصلا !

بطاقات جوجل بلاي أو كما تسمى باللغة الانجليزية google play cards، هي نوع من البطاقات التي أطلقتها منصل كوكل بحيث بواسطتها يمكنك القيام بعدة مهام و معاملات منها: شراء التطبيقات المدفوعة من قوقل بلاي، أو شحن الألعاب. و الحصول عليها يكون بشكل مدفوع، بحيث تعطي لشركة جوجل 10 أو 5 دولار أو حتى 50، و في المقابل سوف تعطيك أرقام بطاقة يمكنك استعمالها مجانا بشكل كامل.

تابع أيضا  ما هي العملات المشفرة وآلية عملها؟

و لكن مهلا يا عزيزي، هناك طرق للحصول عليها مجانا، بحيث هناك مواقع سوف تشتريها لك مقابل أن تقدم لها بعض الخدمات المميزة، و هي سوف تقدم لك هذا النوع من الكروت بشكل مجاني، و هذه هي الطريقة الشرعية و المضمونة الوحيدة. أما الطرق الأخرى فما هي سوى سخرية من عقلك و مسخرة و قد تؤدي لمشاكل قانونية.

طالع ايضا : ما هي العملات المشفرة وآلية عملها؟

تطبيق الحصول على بطاقات جوجل بلاي

هناك تطبيق رائع جدا أردت مشاركته معكم أيها الأعزاء، و هو مضمون تماما و لا غبار عليه و لو مستخدمون كثر، و تم شرحه من قبل من طرف كبار اليوتيوبرز. هذا التطبيق سوف يعطيك المال بالدولار يمكنك جمعه من خلال تقديم عدة مهام للتطبيق منها: مشاهدة الفيديوهات و الاعلانات و الاستفتاءات و مهام أخرى يمكنك اكتشافها بنفسك صديقي.

بعدما تجمع عدد معين من النقاط أو الدولارات، يمكنك تحويلها إلى اكواد بطاقات جوجل بلاي.

يمكنك تحميل التطبيق من خلال الضغط هنا، بعد ذلك سوف تجده في ملف التحميلات downloads، تقوم بفتحه و فتح حساب في حال ما طلب منك ذلك، و بعد ذلك تبدأ بنفيذ المهام و سوف تتضاعف معك الدولارات و النقاط بكل سهولة.

تابع أيضا  افضل 4 تطبيقات لربح المال من الانترنت 100 دولار بسهولة

في الختام يا عزيزي أريد التنويه إلى أن هذه هي الطريقة الشرعية الوحيدة، هناك مواقع و تطبيقات تعطيك هذه الكروت مقابل عملك، و الباقي مجرد هراء و افتراء.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *