ترددات القنوات

تردد قنوات السعودية الجديد على جميع الأقمار الصناعية

يتم البحث عن تردد قنوات السعودية الجديد على جميع الأقمارالصناعية من قبل العديد من المواطنين في المملكة العربية السعودية أو في الخارج سواء على القمر الصناعي نايل سات او عرب سات بالأخص قنوات السعودية الخاصة بالقرآن الكريم ومناسك الحج و العمرة و القنوات السعودية العامة أيضًا و الإخبارية، حيث يوجد قناة السعودية قرآن التي تقوم ببث محتواها يوميًا من داخل الحرم المكي الشريف.

تردد قنوات السعودية HD نايل سات

تردد قنوات السعودية الجديد على جميع الأقمارالصناعية
تردد قنوات السعودية الجديد على جميع الأقمارالصناعية

تعتبر قنوات السعودية مجموعة كبيرة من القنوات الفضائية التي تقدم محتوى متنوع كما يكون محتوى هادف و متنوع يلبس اهتمامات و احتياجات المتابعين و المشاهدين السعوديين، حيث يوجد تنوع في قنوات السعودية مثل الرياضية و الإخبارية و الترفيهية و ليس ذلك فقط بل هناك أيضًا بعض القنوات المتخصصة في تقديم المسلسلات الدراميا و الأفلام العربية و الأجنبية.

قنوات KSA 1, 2 من أفضل القنوات التي تقدم محتوى إخباري و سياسي و رياضي واقتصادي و ديني واجتماعية و المسلسلات و الأفلام العربي، و يكون تردد هذه القنوات على القمر الصناعي نايل سات 12149 على الاستقطاب الأفقي و معامل تصحيح الخطأ يكون 3/4 و معدل الترميز 27500 وتكون جودة المشاهدة متوسطة SD.

تابع أيضا  تردد قناة on e الجديد على نايل سات

يمكنك مشاهدة هذه المقال: تردد قناة النهار الجزائرية

تردد قنوات السعودية عربسات HD

تردد قنوات السعودية الجديد على جميع الأقمارالصناعية

يكون التردد الخاص بقنوات السعودية على القمر الصناعي عرب سات 12149 على الاستقطاب الأفقي ومعامل تصحيح الخطأ 5/6 و معدل الترميز يكون 27500 كما تكون الجودة عالية HD.

هناك تردد آخر أيضًا على القمر الصناعي عربسات و هو 12015 على الاستقطاب العمودي كما يكون معامل تصحيح الخطأ 5/6 و معدل الترميز 27500.

حيث يمكن أن يتم ضبط هذا التردد من خلال الريموت كنترول الخاص بالرسيفر من قائمة الترددات ثم اختيار القمر الصناعي ثم إدخال التردد و الاستقطاب و معامل تصحيح الخطأ و معدل الترميز.

يمكنك متابعة هذه المقالة: تردد قناة الحدث

تردد قنوات السعودية الأولى

تعد قناة السعودية الأولى هي القناة الرسمية للتليفزيون السعودي، حيث تقدم مجموعة متنوعة من البرامج التي تقوم بتغطية جميع نواحي الحياة في داخل المملكة العربية السعودية و التقارير الإخبارية و البرامج السياسية و الصحية و الدينية و الفنية والاجتماعية.

من أفضل البرامج التي يتم تقديمها على هذه القنوات: برنامج حياتنا و برنامج منحنيات و برنامج طبيبكم و برنامج مع القرآن و برنامج سباق المشاهدين و برنامج على مائدة الفطار.

تابع أيضا  تردد قناة بين سبورت الجديد لجميع الأقمار الصناعية

بالإضافة إلى ذلك يتم تقديم أفضل المسلسلات مثل الديك الأرزق و اختطاف و الكهف و كلام الناس و عيال صابر و ممنوع التجوال و باب الحارة و مسلسل عمر و غيره من المسلسلات الأخرى.

تردد قناة السعودية قرآن

تردد قنوات السعودية الجديد على جميع الأقمارالصناعية

تعتبر هذه القنوات واحدة من أهم القنوات الدينية التي تعمل على نقل القرآن الكريم بأصوات أفضل القراء المشهورين طوال اليوم 24 ساعة مثل الشيخ عبد الرحمن السديس، بجانب ذلك يتمنقل الشعائر الدينية مثل أوقات الحج و الوقوف في عرفات و الطواف و المناسك الأخرى بأفضل جودة في الصوت و الصورة على الإطلاق

حيث يكون التردد على القمر الصناعي نايل سات 12284 أو 12149باستقطاب أفقي و معدل ترميز ، أما التردد على القمر 27500 الصناعي عرب سات يكون 112015 باستقطاب عمودي و معامل الترميز يكون 27500.

يمكنك إدخال أي من هذه الترددات على جهاز الرسيفر الخاص بك و الاستمتاع بالتلاوة الرائعة للقرآن الكريم.

يمكنك الإطلاع على هذا: تردد قناة القاهرة والناس 2

تردد قنوات السعودية الإخبارية الجديد

تقوم هذه القنوات بتقديم مجموعة متنوعة من البرامج الإخبارية التي تقوم بتغطية كافة الأحداث المتواجدة في المملكة العربية السعودية، و من أهم هذه البرامج الإخبارية:

تابع أيضا  تردد قناة توم وجيري الجديد HD على النايل سات و الاقمار الاخرى

برنامج لقاء الأسبوع و مع الحدث و برنامج العالم بعيون السعودية و برنامج استديو الإخبارية و البصمة و الراصد و برنامج هنا الرياض و برنامج قلم يتحدث و المشهد اليمني و من الإخبارية و برنامج أموال و مسارات أيضًا.

يكون التردد الخاص بالقناة على القمر الصناعي نايل سات 11391 على الاستقطاب العمودي و يكون معامل تصحيح الخطأ 3/4 بجودة متوسطة SD.

بخصوص تردد هذه القنوات على العرب سات 12149 أو 12015 على الاستقطاب العمودي و معامل تصحيح الخطأ 5/6 بأعلى جودة مشاهدة hd.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *