ترددات القنوات

تردد قناة اون دراما ON Drama الجديد على جميع الأقمار الصناعية

قامت قنوات اون دراما بالإعلان عن تردد قناة اون دراما ON Drama الجديد على جميع الأقمار الصناعية و يبحث عنه الكثير من المتابعين ليتم ضبطه على أجهزة الرسيفر لديهم كما أنها واحدة من أهم وأشهر القنوات التي تقوم بتقديم مجموعة متنوعة من المسلسلات و الأعمال الفنية.

تردد قناة ON Drama نايل سات

تردد قناة ON Drama نايل سات
تردد قناة ON Drama نايل سات

تعتبر قناة اون دراما من أهم القنوات المصرية التي تقدم العديد من المسلسلات القديمة و الحديثة و المسلسلات الحصرية التي يتم عرضها بشكل حصري لأول مرة على القناة و التي تكون مناسبة للعديد من المشاهدين بمختلف الأعمار، بجانب مسلسلات الزمن القديم التي يفضلها الكثير من الأشخاص، مما جعلها تكتسب شهرة كبيرة.

بالإضافة إلى ذلك يكون تردد قناة اون دراما على القمر الصناعي نايل سات 11861 على أن يكون الاستقطاب رأسي و معامل تصحيح الخطأ 6/5 و معدل الترميز 27500.

نقترح عليك مشاهدة هذه القناة: تردد قناة mbc مصر

تردد اون دراما مباشر

تقوم قناة ON Drama بالاهتمام بشكل كبير بالمتابعين و تقوم بعرض مجموعة متنوعة من المسلسلات بدون وجود فواصل إعلانية أو أي تقطيع بإشارة قوية، بجانب ذلك تقدم محتوى يناسب كافة الفئات العمرية المختلفة و يتم البث من خلال القناة بدون الحاجة إلى دفع أي رسوم اشتراك أسبوعية أو شهرية.

تابع أيضا  تردد قناة dw دي دبليو العربية الجديدة نايل و عرب سات

فقد كان أو بث لقناة اون دراما يوم 6 أكتوبر عام 2008 و التي تكون ملك رجال الأعمال نجيب ساويرس و رجل الأعمال التونسي طارق بن عمار ثم بعد ذلك قام رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة بشرائها عن طريق الشركة الخاص به التي تسمى إعلام المصريين.

حيث تقدم القناة مزيج من مسلسلات الدراما المصرية وبعض من المسلسلات الكوميديا، حتى يستمتع المشاهدين بهذا التنوع بأعلى جودة ممكنة وبدون تشويش، لذلك ازداد عدد المشاهدين ومتابعين القناة أول بأول.

تردد قناة اون دراما HD

تردد قناة ON Drama نايل سات
تردد قناة ON Drama نايل سات

يبحث الكثير من المشاهدين عن التردد الجديد للقناة ليتم ضبطه على أجهزة الرسيفر لديهم و يتم ذلك بعدة خطوات سهلة وبسيطة للغاية كالتالي:

  • الخطوة الأولى من خلال استخدام الريموت كنترول الخاص بجهاز الرسيفر يمكنك الضغط على زر قائمة الإعدادات.
  • في الخطوة الثانية سوف يظهر أمامك مجموعة متنوعة من الخيارات فقط قم باختيار قائمة الترددات.
  • الخطوة الثالثة قم بالضغط على إضافة تردد جديد ثم قم بإدخال التردد الذي قمنا بذكره في إحدى الفقرات السابقة والبيانات الأخرى، و هكذا سوف تجد القناة بشكل تلقائي في قائمة القنوات لديك.

هناك قناة مشابة لذلك: تردد قناة سي بي سي

تردد أون دراما على جميع الأقمار

تردد قناة ON Drama نايل سات
تردد قناة ON Drama نايل سات

تقوم قناة ON Drama  بتقديم المسلسلات القديمة والحديثة والحصرية المتنوعة الكوميدي والتراجيدي مثل مسلسل حديث النفاق بطولة الفنان محمد هنيدي و مسلسل ابن حلال الذي يكون بطولة الفنان محمد رمضان.

تابع أيضا  تردد قناة بانوراما يوم الجديد على نايل سات و غيره

هناك أيضًا بعض المسلسلات الأخرى مثل مسلسل هوانم جاردن سيتي و مسلسل الرحايا و مسلسل زوجة مفروسة أوي و مسلسل عصابة بابا و ماما و مسلسل حكايتي و مسلسل ساكن قصادي.

بالإضافة إلى ذلك تقوم قناة اون دراما بتقديم محتوى يتماشى مع تقاليد المجتمع و مع تعاليم الدين فهي تعمل على احترام عقلية المشاهدين، بجانب ذلك تحرص القناة على امتلاك أفضل فريق عمل من الإعلاميين مع استخدام التقنيات الحديثة.

إذا كنت من محبي المسلسلات لا يفوتك أن تقوم بإدخال تردد قناة  ON Drama الجديد والاستمتاع به بمسلسلاتك المفضلة ولن تكون بحاجة إلى الانتقال إلى أي قناة أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *