ترددات القنوات

تردد قناة ام بي سي مصر mbc masr الجديد

يبحث العديد من المشاهدين عن تردد قناة ام بي سي مصر mbc masr الجديد، حيث تعد قناة ام بي سي مصر من أكثر القنوات المشهورة والمفضلة لدى الكثير من المشاهدين والمتابعين لتقديمها محتوى متنوع ورائع من البرامج والأفلام والمسلسلات، كما يمكن ضبطها على كافة الأقمار الصناعية  مثل نايل سات وعرب سات وغيرهم.

يمكنك الإطلاع على هذا المقال: تردد قنوات mbc مصر الجديد على نايل سات

تردد قناة ام بي سي مصر الجديد

تردد قناة ام بي سي مصر mbc masr الجديد

تقوم قناة ام بي سي مصر 1 على تقديم الكثير من المسلسلات أهم المحتويات والبرامج، لذلك تعد من أحدث وأشهر القنوات الفضائية في الوطن العربي بأكمله، بجانب ذلك فهي تمتلك عدة قنوات تليفزيونية متنوعة.

كما قام قنوات ام بي سي مصر بتغيير ترددات القنوات الخاصة بها على الأقمار الصناعية المتنوعة، حيث يكون التردد على القمر الصناعي نايل سات 11471 أو 12016 على الاستقطاب الرأسي ومعدل الترميز الخاص به يكون 27513.

تابع أيضا  تردد قناة الكاس بأنواعها الجديد لجميع الأقمار الصناعية 2024

أما عن التردد في القمر الصناعي عرب سات يكون 11270 على الاستقطاب الرأسي ويكون معدل الترميز 27513.

هناك قناة شبيهة أيضًا: تردد قناة mbc3

تردد قناة ام بي سي مصر 1

يكون تردد قناة mbc مصر على القمر الصناعي نايل سات 12015 والاستقطاب يكون عمودي ومعامل تصحيح الخطأ يكون 5/6 على أن يكون معدل الترميز 27500.

كما يكون التردد على القمر الصناعي عرب سات 11270 والاستقطاب عمودي، أما بخصوص معدل الترميز يكون 27500، فقد تم تأسيس قناة ام بي سي مصر في عام 2012 والمقر الرئيسي لها يكون في مدينة الإنتاج العالمي في القاهرة، وأكثر ما يميز القناة بتقديم مجموعة رائعة من المسلسلات والبرامج المتنوعة في شهر رمضان على سبيل المثال برنامج رامز جلال.

تابع أيضًا: تردد قناة ام بي سي بوليود

تردد قنوات mbc

تردد قناة ام بي سي مصر mbc masr الجديد

يمكنك أن تقوم بضبط التردد لقنوات mbc مصر بكل سهولة من إتباع الخطوات التالية:

  • أولًا قم بالصغط على خيار قائمة أو menu من خلال الريموت كنترول الخاص بجهاز الرسيفر.
  • ثانيًا قم بالضغط على خيار  options من هذه القائمة، وبعدها عليك القيام باختيار تثبيت.
  • ثالثًا في حالة أنك تقوم بظبط تردد القناة تقوم باختيار تثبيت يدوي ثم اختر القناة الصناعي التي ترغب في إدخال القناة عليه سواء كان نايل سات أو عرب سات.
  • وأخيرًا عليك إدخال التردد وكافة المعلومات الخاصة به وانتظر قليلًا حتى ينتهي البحث ثم الضغط على خيار Save، وهكذا يمكنك البحث عن القناة في قائمة القنوات الخاصة بك سوف تجدها.
تابع أيضا  تردد قناة طيور الجنة على النايل سات 2024

نقترح عليك مشاهدة: تردد قناة mbc1 الجديد

تردد mbc مصر 2 الجديد

تردد قناة ام بي سي مصر mbc masr الجديد

يكون تردد قناة mbc مصر 2 الجديد على القمر الصناعي نايل سات يكون 11823 ويكون الاستقطاب عمودي ومعامل تصحيح الخطأ يكون 5/6 ومعدل الترميز يكون 27500.

هناك الكثير من البرامج والمسلسلات الت تقوم قنوات ام بي سي مصر بتقديمها، ومن ضمن البرامج التي تقوم بتقديمها هي:

  • برنامج توب شيف الجزء الثاني والذي يعتبر من أفضل برامج الطبخ، وذلك للمنافسة على لقب توب شيف، كما يتم تقديم برنامد ذو فويس كيدز وهو من أشهر برامج الغناء للأطفال للحصول على أفضل صوت.
  • هناك أيضًا مسرح مصر وهو أفضل مسرح تمثيلي كوميدي من خلال عدة حلقات، إضافة إلى ذلك يتم تقديم عدة مسلسلات مثل مسلسل ولاد تسعة ومسلسل كابت أنوش وغيرهم من الكثير من المسلسلات الرائعة.

إذا كنت من محبي المسلسلات والبرامج المتنوعة يمكنك متابعة قناة ام بي سي مصر لمحتوها المتنوع الرائع للغاية والتي تجعلك تستغنى عن أي قناة أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *