ترددات القنوات

تردد قناة رؤيا الفضائية الجديد HD و أهم المميزات المتوفرة بها

تردد قناة رؤيا هي واحدة من قنوات التلفاز الأردني تعمل قناة رؤيا على تقديم محتويات متنوعة فلا تقتصر على محتوى واحد، تعمل على مدار 24 ساعة بتقديم أفضل البرامج الأخبارية لما يحدث في العالم و الوطن العربي مع الكثير من قنوات السياسة، تمكنت القناة في وقت محدود أن تمنحنا أفضل المحتويات و هو الامر الذي زاد من نسب المشاهدة لديها.

تردد قناة رؤيا الحديث 

قناة رؤيا هي في الأصل قناة أردنية استطاعت أن تحصل على عدد كبير من المتابعين ليس في دولة الأردن فقط بل في كل دولة داخل الوطن العربي، تقدم لنا القناة برامج حوارية هدفها الرئيسي هو إيصال ما يحدث في الدول و العالم للمواطنين في كل الأنحاء.

ازدادت عملية البحث عن القناة في الآونة الأخيرة خاصة بعد إعلانها على تجديد التردد الخاص بها إلا جانب العديد من المزايا الرائعة و هي عامل أخر من عوامل نجاح القناة، كذلك نحصل على جودة رائعة في عرض البرامج و العمل على مدار 24 ساعة لتلبية رغبات المشاهدين في كل الأنحاء.

تابع أيضا  تردد قناة الجزيرة مباشر مصر على القمر الصناعي هوت بيرد

تستطيع مشاهدة هذا المقال: قناة سوريا دراما

قناة رؤيا الجديدة HD 

يتم بث محتويات تلك القناة على الأراضي الأردنية مع التنوع في تقديم المحتويات فهناك المحتوي الثقافي و الترفيهي و الإخباري، تزداد عمليات البحث عليها إلا أن أصبحت واحدة القنوات التي يتهافت عليها الجمهور مما جعلها تتجه لعرض بعض المحتويات الدرامية.

تتمتع بشفافية و مصداقية كبيرة في نقل الأخبار بشكل حصري للمشاهد و كل ما يتعلق بالسياسة و الاقتصاد داخل دولة الأردن، تعمل أيضًا على نشر ثقافة الأردن و العادات المتعلقة بشعبها و التعرف على عادات الشعوب الأخرى من خلال شاشات التلفاز.

يمكنك الآن متابعة القناة و الاستفادة من المحتويات الموجودة بها من خلال ضبط التردد الجديد على التلفاز من خلال النقاط التالية:

  • القمر الصناعي: ناي سات.
  • تردد القناة: 12399.
  • معامل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • استقطاب المصدر: أفقي.

يمكنك الإطلاع على هذا المقال: قناة روتانا سينما

أهم مميزات قناة رؤيا الأردنية 

بالطبع تتعدد المميزات الرائعة الموجودة في تلك القناة لذا نستطيع التعرف على أبرزها من خلال النقاط التالية:

  • تحرص القناة على عرض كافة البرامج الإخبارية و الحوارية بجانب بعض المسلسلات على مدار 24 ساعة بدون توقف أو تشويش.
  • تهتم بعرض المناظرات التي تحدث داخل دولة الأردن بشكل مستمر ليتمكن المشاهد الأردني من متابعة الأحداث في دولته.
  • يتميز محتوى قناة رؤيا بأنه محتوى رائع ويمنح عدد كبير من المشاهدين أعلى استفادة نتيجة التنوع في المحتويات مع أشهر المسلسلات على الإطلاق مثل “الهيبة”.
  • كل ما يحدث داخل دولة الأردن تقوم القناة بعرضه بشكل حصري على التلفاز مع ذلك القناة متاحة لنا بشكل مجاني فلا نحتاج لأي أشتراك لنتمكن من متابعتها.
  • تنوع المحتويات حتى لا يشعر المشاهد بملل مع إلغاء أي عملية تشفير على القناة أو تشويش أثناء المتابعة.
تابع أيضا  تردد قناة اطفال ومواهب على نايل سات

تابع هذا المقال: قناة النهار دراما

تردد قناة رؤيا دراما 

المميز في القناة أنها لا تحتاج لأي اشتراك حيث تقدم لنا كافة المحتويات بشكل مجاني و بأعلى جودة، علاوة على ذلك واحدة من المميزات الأخرى التي تتمتع بها القناة أنها تضم أقوي المذيعين في مجال الإعلام جعلها في مستوى احترافي و تصدرت القمة عن قنوات أخرى.

تعتمد القناة على أحدث التقنيات و المعدات في عملية البث الحصري ليحصل المشاهد على جودة لا مثيل لها أثناء عرض المحتويات كما تهتم بالمؤثرات الصوتية الرائعة فتحصل على صوت نقي خالي من أي مشاكل، لذا ابدأ في ضبط التردد الجديد في الحال و الاستمتاع بالقناة.

يوضح هذا الفيديو بشكل مفصل:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.