ترددات القنوات

تردد قناة بين سبورت المفتوحة الجديد على قمر نايل سات

يبحث الكثير من محبي أخبار الرياضية ومباريات كرة القدم عن تردد قناة بين سبورت المفتوحة الجديد نايل سات فهي من أفضل القنوات التي تعمل على بث مباريات كأس العالم وكأس العرب، حيث قامت مجموعة قنوات بي ان سبورت بنقل كافة المباريات على القناة الرئيسية المفتوحة من خلال القمر الصناعي نايل سات، بجانب ذلك فهي تعمل على بث أهم البرامج الرياضية لعرض تحليل المباريات على يد أفضل المحللين.

تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة الجديد

تردد قناة بين سبورت المفتوحة الجديد نايل سات
تردد قناة بين سبورت المفتوحة الجديد نايل سات

تقوم قنوات بين سبورت المفتوحة بنقل وقائع افتتاح كأس العرب والتي يتم إقامتها في العاصمة القطرية الدوحة والذي غاب لفترة كبيرة تسع سنوات، ومن بين هذه المنتخبات كأس العرب فيفا قطر 2021 والذي يكون تحت رعاية الاتحاد العالمي لكرة القدم، لذلك سوف تقوم القناة بنثل البث بشكل مباشر على الهواء بشكل مجاني.

فهي من أفضل القنوات التي تعمل على بث كافة المباريات الرياضية في العالم، لذلك يبحث الكثير من المشاهدين عن تردد قنوات بي ان سبورت الجديده سواء كان نايل سات أو عرب سات.

تابع أيضا  تردد قناة بي ان سبورت على جميع الأقمار الصناعية

حيث يكون تردد بين سبورت المفتوحة الجديد على النايل سات 12604 ويكون الاستقطاب أفقي ومعامل تصحيح الخكأ الخاص بها 3/2 أما عن معدل الترميز 27500 كما أن معدل تردد الموجة الخاص بها يكون 8PSK وبخصوص إشارة إرسال البث تكون DVB-S2.

اقرأ أيضًا: تردد قناة اون سبورت

تردد قناة بين سبورت المفتوحة 2021

تعمل قناة بين سبورت المفتوحة على عرض كافة المباريات المتنوعة  للدوري الخاص بأبطال أوروبا، حيث يتم عرض كافة مباريات كأس أوروبا ومباريات الدوري الإنجليزي أيضًا، حيث يمكنك أن تقوم بمتابعة كافة الأحداث الخاصة بكرة القدم من خلال التردد التالي على القمر الصناعي عرب سات:

التردد يكون 11013 أما عن الاستقطاب يكون أفقي ويكون معامل تصحيح الخطأ 2/3 أما عن معدل الترميز يكون 27500، كما يكون معدل تردد الموجة8PSK  و إشارة إرسال البث الخاص به تكون DVB-S2.

اقرأ أيضًا: تردد قناة مكملين

تردد قناة بين سبورت المفتوحة extra

لقد تم افتتاح العديد من القنوات الرياضية التي تكون تابعة لقنوات بي إن سبورت، فهي تعمل على بث مباريات كرة القدم في كافة أنحاء الوطن العربي وعرض كافة الأحداث المختلفة لها، بجانب ذلك فهي تعمل على بث مباريات الفرق المصرية والسعودية.

تابع أيضا  تردد قنوات الأطفال مع باقة من ألمع القنوات لصغار السن على شاشات التلفاز

بالإضافة إلى ذلك فهي تقو بالتعليف على كافة المباريات والأحداث الرياضية الهامة التي يهتم بها الكثير من المتابعين، بجانب القيام بإستضافة مشاهير كرة القدم، ولذلك فهي من أكثر القنوات التي يتابعها الكثير من المشاهدين حتى يقومون بمتابعة الرياضة في الوطن العربي والعالم.

تابع أيضًا: تردد قناة on e

تردد بين سبورت الاخبارية الجديد

تردد قناة بين سبورت المفتوحة الجديد نايل سات

تملك قنوات بين سبورت حق بث أهم دوريات مباريات كرة القدم وكافة البطولات العالمية بالأخص لكرة القدم ومن اهم هذه المباريات التي يكون لها الحق في البث المباشر لها هي:

كأس الأمم الإفريقية وبطولة كأس العالم لكرة القدم والدوري الإسباني والدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والدوري الفرنسي والدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا.

بالإضافة إلى ذلك تحرص قنوات بين سبورت كل الحرص على بث هذه المباريات بالعديد من اللغات المختلفة الأجنبية مثل الإنجليزية والفرنسية.

كما يكون تردد قناة bein sports HD على الجميع الصناعي نايل سات 11054 أو 12765 ومعدل الاستقطاب الخاص بها يكون أفقي أما عن معدل الترميز يكون 27500 ومعدل تصحيح الخطأ يكون 4/3.

تابع أيضا  تردد قناة المجد للقران الكريم على نايل سات

لذلك يمكنكم إدخال إحدى هذه الترددات بكل سهولة لمشاهدة أهم مباريات كرة القدم والبطولات العالمية بشكل حصري ومباشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *