ترددات القنوات

تردد قناة بانوراما فود الجديد 2021

يتم البحث عن تردد قناة بانوراما فود بصورة مستمرة من أجل رغبة الكثير من السيدات في مشاهدة تلك القناة والتي تقوم ببث العديد من البرامج الشهيرة في مجال الطبخ.

وتعد تلك القناة من أشهر القنوات التي يتم العمل على بثها في الوطن العربي في مجال الأكل مجال الطهي.

حيث أن تلك القناة تقوم بالعمل على تقديم العديد من الوصفات المختلفة التي يتم خلالها تقديم العديد من الأطباق العالمية والأطباق المصرية المختلفة من خلال الصور والفيديوهات المختلفة.

كما أنها تعمل على تقديم الكثير من الأطباق الصحية والمفيدة للجسم والذي يمكن من خلالها العمل على تحقيق أقصى استفادة ممكنة للجسم.

تردد بانوراما فود

تردد قناة بانوراما فود
تردد قناة بانوراما فود

تعمل قناة بانوراما فود على تحديث الجودة الخاصة بعمليات البث بصورة مستمرة وذلك من خلال العمل على تغيير التردد الخاص بها بصورة مستمرة من أجل الحصول على أفضل جودة ممكنة في عمليات البث المختلفة الخاصة بالقناة.

وبعد التعديل الأخير الخاص بتردد قناة بانوراما فود الجديد التابع للقناة أصبح تردد القناة هو 12341 أفقي ومعدل الترميز هو 27500 ومعامل تصحيح الخطأ هو 6/5 ويتم بثها على النايل سات.

بالإضافة إلى التردد 12343 أفقي بمعدل ترميز 27500 ومعدل تصحيح الخطأ هو 6/5 ويتم البث أيضًا على النايل سات.

كما أصبح التردد 1562 رأسي بمعدل ترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ 4/3 ويتم بثها أيضًا على النايل سات.

وتقوم تلك القناة بالعمل على تقديم العديد من البرامج المختلفة التي يتم خلالها تقديم العديد من الأطباق الشهيرة من جميع أنحاء العالم.

كما يتم خلالها العمل على تقديم بعض البرامج المختلفة التي يتم من خلالها استعراض بعض المطاعم المختلفة سواء المطاعم الشهيرة أو المطاعم التي تقوم بتقديم بعض الوجبات الشهيرة في بعض بلدان العالم في مصر.

كما يتم العمل على عرض بعض البرامج التي يتم خلالها استكشاف بعض المطاعم الغير مشهورة في بعض المحافظات المصرية واستطلاع آراء العديد من الأشخاص من خلال القيام بتجارب تلك المطاعم.

وتعد البرامج التي يتم بثها خلال تلك القناة من أشهر برامج الطهي والأكل في الوطن العربي.

للمزيد عن تردد قناة mbc4

قناة بانوراما فود

يمكن التعرف على جميع الأسرار المختلفة الخاصة بالمواصفات من خلال مشاهدة قناة بانوراما فود.

تلك القناة التي تعمل على ضم الكثير من الخبراء في مجال الطهي حيث تعمل على ضم نساء وضم رجال مصريين خبراء في مجال الطهي في العديد من الأطباق المختلفة في العديد من الدول المختلفة حول العالم.

ومن أهم البرامج التي يتم العمل على بثها خلال تلك القناة برنامج سنة أولى طبخ والذي يقوم بتقديم العديد من الوجبات المختلفة من خلال اتباع أبسط الخطوات.

ويعد ذلك البرنامج من أفضل البرامج خاصة للأشخاص المبتدئين في مجال الطبخ.

بالإضافة إلى أنه يعمل على بث العديد من البرامج المختلفة في العديد من الدول العربية المختلفة حول العالم مثل برنامج سفرة سالي وبرنامج العزومة وبرنامج البلدي يوكل وبرنامج المطعم.

كما أن تلك القناة تعمل على تقديم العديد من الأسرار المختلفة في مجال الطهي والتي تقوم بها العديد من المطاعم الشهيرة من أجل تقديم اطباق مميزة للغاية يتم من خلالها الحصول على المذاق الجيد.

الأمر الذي يجعل الأشخاص يقومون بعمل تلك الوجبات والأطباق بصورة سهلة وبسيطة من خلال اتباع تلك الخطوات.

للمزيد عن تردد قناة dmc دراما

 

 

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments