ترددات القنوات

تردد قناة المديح Almadeeh الجديد على النايل سات

يتم البحث عن تردد قناة المديح Almadeeh الجديد على النايل سات بشكل كبير بالأخص في شهر رمضان،
حيث تقوم القناة بتقديم الكثير من البرامج والابتهالات والتواشيح ونالت إعجاب الكثير من المتابعين وحققت نجاح كبير ليس في مصر فقط بل في الوطن العربي بأكمله.

كما تقدم القناة أفضل التواشيح بصوت أكثر من شيخ وتستمر طوال اليوم على مدار 24 ساعة، فهي تجعل كافة المشاهدين في حالة رائعة من الراحة النفسية والسكينة.

تردد قناة المديح الجديدة

تردد قناة المديح
تردد قناة المديح

تعتبر قناة المديح من أفضل القنوات على الإطلاق التي يتابعها الكثير من المشاهدين في كافة أنحاء الوطن العربي للاستمتاع بأجمل الابتهالات والأناشيد والتواشيخ بأصوات عذبة.

كما يتم تقديم محتويات إسلامية متنوعة والقصص الدينية، التي يكون الهدف منها هو مخاطبة المتابعين الذي يقوم بالبحث عن الأشياء الإسلامية، لذلك قد حققت أعلى نسبة مشاهدة.

يتم عرض البث الخاص بقناة المديح على القمر الصناعي نايل سات 11474 ويكون الاستقطاب الخاص به أفقي، على أن يكون معامل تصحيح الخطأ الخاص به 3/4 ومعدل ترميز 27500، كما يكون جودة الصورة SD متوسطة الجودة.

تابع أيضا  تردد قناة ماسبيرو زمان مباشر الجديد على نايل سات و غيره

كما نقترح عليك مشاهدة: تردد قناة الكويت

تردد قناة ELMADEEH الخضراء

تردد قناة المديح
تردد قناة المديح

كما تعرض قناة المديح على تردد قناة Almadeeh الخاص بها على القمر الصناعي نايل سات جميع الأحاديث التي تخص الصحابة وأحاديث النبي صلي الله عليه وسلم.

بالإضافة إلى أنه يتم بث الكثير من البرامج الإسلامية والتي يكون الهدف منها نشر القيم الإسلامية الراقية وتتبع نهج الرسول صلي الله عليه وسلم ويتمكن المتابعين من متابعة أناشيد مدح الرسول الله وصفاته.

كما أن هناك أيضًا ترددات أخرى على النايل سات من الممكن أن يتم إدخالها وهي 12562 أو 11834 ويكون الاستقطاب الخاص بها أفقي ومعامل تصحيح الخطأ 3/4 على أن يكون معدل الترميز 27500.

كما نقترح عليك مشاهدة:تردد قناة mbc2

تردد قناة ELMADEEH

تقوم قناة المديح ببث محتوى متنوع من البرامج الرائعة الإسلامية على أيدي أفضل المشايخ، ومن ضمن هذه البرامج :

تقدم الإعلامية أميرة كويس بتقديم برنامج الله على نور رسول الله، حيث أنه أفضل البرامج التي من الممكن أن تقوم بمشاهدتها.

كما يتم تقديم ابتهالات سبحانك ربي ما أعظمك سبحانك والذي يقدمها الشيخ النقشندي، وهناك أيضًا أنشودة يتم بثها وهي أنشودة أجرنا يا رسول الله أجرنا.

تابع أيضا  تردد قناة cbc الجديدة 2024 على نايل سات و غيره

بالإضافة إلى ذلك يتم تقديم بعض البرامج الأخرى مثل برنامج وسائل الوصول وبرنامج المداحين وبرنامج صوت المديح وبرنامج مع القراء وبرنامج سيرة الرسول،
كما تسعى القناة بشكل دائم للتطوير ووضع تردد جديد للمحافظة على مستوى البث لديها.

كما نقترح عليك مشاهدة:تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة

تردد قناة المدح لياسين التهامي الجديد

تردد قناة المديح3 تردد قناة ELMADEEH, تردد قناة المديح, قناة المديح تردد قناة المديح Almadeeh الجديد على النايل سات
تردد قناة المديح

هناك عدة خطوات يمكنك إتباعها لتنزيل تردد قناة المديح Almadeeh قناة المديح على جهاز الرسيفر الخاص بك وهي:

  • أولًا يمكنك الضغط على زر الريموت كنترول لجهاز الرسيفر الخاص بك والضغط على القائمة التي تسمى menu وفقًا للغة الرسيفر لديك.
  • ثانيًا قم بتحديد كلمة INSTALLATION من القائمة الظاهرة أمامك، وبعدها مباشرة عليك القيام باختيار القمر الصناعي الذي سوف تقوم بإدخال التردد عليه.
  • ثالثًا يمكنك إدخال التردد والاستقطاب ومعامل تصحيح الخطأ ومعدل الترميز ثم اضغط على زر موافقة ثم حفظ Save، وبذلك من الممكن أن تقوم بالبحث عن قناة المديح في قائمة القنوات لديك وستجدها.

هناك برنامج يسمى أصوات المديح يتم عرضه  والذي يعمل على تشجيع المواهب الخاصة بالشباب في الابتهالات الدينية وتنمية هذه المواهب، بالإضافة إلى تقديم برنامج المداحين وبرنامج سيرة الرسول والذي يعمل على عرض قصص النبي صلي الله عليه وسلم والمواقف الرائعة التي كان يقوم بها.

تابع أيضا  تردد قناة لنا السورية الجديد 2024 على مختلف الأقمار الصناعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *