ترددات القنوات

تردد قناة المحور SD للقمر الصناعي نايل سات

تردد قناة المحور لهذا العام نظرًا لأن قناة المحور واحدة من القنوات المميزة على شاشات التلفاز كما أنها تابعة للإعلام العربي ف مصر، تقوم القناة على مدار اليوم بعرض باقة مميزة من الأعمال الدرامية سواء أفضل المسلسلات أو الأفلام بشكل حصري و مجاني مع توفير عدد من البرامج المختلفة أيضًا  منها السياسي و الترفيهي و الاجتماعي

تردد قناة المحور

تعمل القناة على عرض الكثير من البرامج على مدار ٢٤ ساعة منها ما يتعلق بالسياسة و الأحداث التي تدور في الدولة و العالم بالكامل و منها التكنولوجي، كما تندرج القناة تحت قنوات العائلة على الرغم من وجود محتوي سياسي بكثرة.

تهدف قناة المحور إلى توفير محتوي مميز و نتنوع في الوقت ذاته يحتوي على كل ما تبحث عنه الأسرة المصرية كما تهتم جيدًا بتوفير محتوي ملاءم مع عادات و تقاليد المواطن العربي مما زاد من نسبة المشاهدة عليها.

أصبحت تلك القناة في الوقت الحالي تتصدر عمليات البحث ليس فقط في دولة مصر بل في الشرق الأوسط بالكامل نتيجة تنوعها و حفاظها على عادات المشاهدين على شاشات التلفاز بشكل مجاني بالكامل.

تابع أيضا  تردد قناة الجديد نايل سات 2023

استطاعت القناة أن تحقق نجاحات كبيرة من خلال ما يتم عرضه عليها كما تضم عدد كبير من المميزات الرائعة لا يمكننا التغاضي عنه، يتم بث المحتويات على القمر الصناعي نايل سات مع الحرص على التطور المستمر.

تستطيع مشاهدة هذا المقال: قناة روسيا اليوم

قناة المحور على النايل سات

يهتم مطورون القناة بتوفير عدد من البرامج تدمج بين عادات و تقاليد الوطن العربي بالإضافة إلي أنها لا تقتصر على المحتوي السياسي فقط بل تعرض برامج اجتماعية و ثقافية مع محاولة إيجاد حلول لكافة المشاكل التي تواجه المواطن.

أصبحت وسيلة قوية للاتصال بين المواطن و عدد كبير من المسؤولين داخل الدولة كما قامت بعرض اراء الشعب بحرية مطلقة على شاشات التلفاز، الهدف من القناة هو البحث بصورة دائمة عن العدالة و المساواة و محاولة تحقيقهم.

  • تردد القناة: ١١١٣٧.
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • معدل الترميز: ٢٧٥٠٠.
  • معامل تصحيح الخطأ: ٤/٣.
  • الاستقطاب : أفقي.

تابع هذا المقال: قناة عمان الأردنية

مزايا قناة المحور TV

تتمتع القناة بعدد من المزايا الرائعة كانت السبب الرئيسي في تصدرها أولي القنوات التلفزيونية بالوطن العربي كله، من تلك المزايا ما يلي:

  • تعتمد على أحدث التقنيات و أنظمة البث المتعددة بجودة عالية تصل حتى HD كما تعتمد على أنظمة بث تقليدية تتمثل في
  • يمكن لكافة المشاهدين بناءًا على الأنظمة المتوفرة لديهم ما إن كانت حديثة أو تقليدية اختيار جودة البث.
  • لا تنحاز لأي جهة سياسية بل تحصر على الحيادية في نقل الأخبار و مناقشة أهم القضايا التي تحدث داخل الدولة.
  • يمكن للمشاهدين متابعة القناة من خلال الموقع الرسمي لها على وسائل التواصل الاجتماعي و معرفة مواعيد المسلسلات و البرامج المفضلة لديهم.
تابع أيضا  تردد قناة ام بي سي مصر 1 الجديد 2023 بخطوات بسيطة

يمكنك قراءة هذا المقال أيضًا: قناة الرياضية المغربية

أبرز ما تقدمه قناة المحور HD

تضم القناة أضخم مكتبة من البرامج منها السياسي و الثقافي و الرياضي و الاجتماعي مع باقة من ألمع المسلسلات الدرامية يتم عرضها على مدار اليوم، و لا تتوقف عند هذا الحد بل توفر لنا بعض البرامج الترفيهية.

  • برنامج ٩٠ دقيقة يختص في عرض الأحداث الجارية بالشارع المصري و الوطن العربي بالكامل مع توفير اراء الشعب حول ما يدور من أحداث.
  • مسلسلات متنوعة بين الدرامي و الترفيهي من أشهرها تحت السيطرة، حارة اليهود، مسلسل الكبير أوي الذي اشتهر على نطاق واسع إلا أن تم إخراج الجزء الثالث له حتى الآن.

يوضح هذا الفيديو بشكل مفصل:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.