ترددات القنوات

تردد قناة الزمالك الجديد على القمر الصناعي النايل سات تحديث 2022

يبحث محبي نادي الزمالك عن تردد قناة الزمالك الجديد على النايل سات 2021، حيث تقدم القناة كافة الأشياء التي تخص الزمالك لذلك قد حصلت على الكثير من المتابعين في فترة قصيرة، لقيامها بعرض كافة الندوات والمباريات الخاصة بالزمالك الجديدة، كما أنها من القنوات المجانية التي لا تكون بحاجة إلى دفع رسوم التشفير بجانب مشاهدة كافة البرامج والاخبار التي تخص الرياضة، وقد تم تعديل التردد للحصول على إشارة قوية وأعلى جودة.

تردد قناة الزمالك على النايل سات 2021

تردد قناة الزمالك الجديد على النايل سات 2021

تقوم قناة الزمالك ببث الكثير من البرامج والحوارات المتميزة التي يتم تقديمها من قبل مشاهير كرة القدم  الذين لديهم شهرة كبيرة في مصر وخارجة الدولة أيضًا مثل برنامج زملكاوي التي يقوم بإعداده وتقديمه لاعب نادي الزمالك السابق كابتن خالد الغندور، والذي يتم عرضه أربعة أيام في الأسبوع.

حيث يتم عرض القناة على القمر الصناعي نايل سات ويكون تردد قناة الزمالك 11449 ويكون الاستقطاب عمودي ومعامل تصحيح الخطأ 5/6 يكون أما عن معدل الترميز يكون 27500.

كما تقوم القناة بإطلاق الضوء بشكل عام على كرة القدم، ولكنها تهتم بشكل خاص بفريق الزمالك، لذلك يهتم بها الكثير من محبي نادي الزمالك.

اقرأ أيضًا: تردد قناة بين سبورت

تردد قناة الزمالك الجديد HD 2021

تهتم قناة الزمالك كثيرًا بنقل مباريات النوادي الرياضية المختلفة المتنوعة على سبيل المثال مباريات كرة القدم ومباريات كرة اليد مع وجود الكثير من الألعاب الرياضية الأخرى.

فقد تم إصدار أول بث تليفزيوني لقناة الزمالك عام 2019 وقد كان بث تجريبي ولكن قد بدء البث الفعلي للقناة في عام 2020، كما أنها تحرص كل الحرص على تقديم المحتوي بأعلى جودة HD عن طريق استخدام البث التليفزيوني التقنيات الحديثة والتي تكون بدون تشفير ومجانًا.

كما يكون تردد قناة الزمالك الجديدة على القمر الصناعي عرب سات كالتالي 12092 ويكون معامل تصحيح الخطأ  4/3 ومعدل الترميز يكون 27500.

اقرأ أيضًا: عرب تورنت

تردد قناة الزمالك المفتوحة

تردد قناة الزمالك الجديد على النايل سات 2021

تقوم قناة الزمالك بعرض أفضل البرامج التي يرغب بها المتابعين ومن ضمن هذه البرامج: برنامج ملوك الصالات والذي تقدمه الإعلامية المشخورة نيرة الأحمر.

كما يوجد برنامج آخر أيضًا يسمى برنامج نهارك أبيض والذي يتم تقديمه من قبل بعض المذيعين المقدمين مثل المذيعة نيرفانا العبد والممثل والمذيع محمد طارق والمذيعة إنجي يحيى وتكون مواعيد العرض من يوم السبت إلى يوم الخميس بداية من الساعة الثانية عشر ظهرًا إلى الثانية مساءًا.

بالإضافة إلى ذلك هناك أيضًا برنامج فن وهندسة والذي يقوم بتقديمه اللاعب أحمد عفيفي والذي يتم تقديمه يوم الاثنين والثلاثاء من الساعة التاسعة إلى الساعة الحادية عشر مساءًا، حيث يتم تقديم برنامج أخبارنا أيضًا وبرناج التالتة يمين.

تابع أيضًا: ملف قنوات bein sport iptv

تردد قناة الزمالك على الرسيفر العادي

تردد قناة الزمالك الجديد على النايل سات 2021

تعمل قناة الزمالك على تقديم العديد من المميزات المتنوعة التي يستمتع بها المشاهدين والمتابعين كثيرًا:

تعمل إدارة القناة الحالية على إجراء الكثير من التحسينات المختلفة عبر تردد الزمالك الجديد، حتى تتمكن من تقديم أفضل الخدمات للمتابعين، كما أنها تعمل على إعطاء الثقة بشكل كبير لفريق الزمالك، مما يؤدي إلى زيادة الثقة لديهم وزيادة مستوى التركيز أيضًا.

كما أنها تعمل على بث العديد من المباريات الحصرية بشكل مباشر بالأخص المباريات الودية والتي تكون مجانًا أيضًا بدون أي تشفير أو تقطيع، بجانب ذلك فهي تعمل على عرض تاريخ نادي الزمالك بشكل كامل منذ بدايته، مع عرض أهم المباريات الخاصة بنادي الزمالك من قبل أيضًا، لذلك حصلت القناة على نجاح كبير خصوصًا في الآونة الأخيرة.

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments