ترددات القنوات

تردد قناة الجديد نايل سات 2024

العديد من الأشخاص يقومون بالبحث عن تردد قناة الجديد نايل سات 2021، فهو من القنوات اللبنانية التى يمكن أن يتم مشاهدتها على  كافة الأقمار، فهي من أفضل القنوات التي يتم عرضها في الفترة الأخيرة، حيث يتم بث كافة الاشياء المختلفة المتنوعة مثل الأفلام والمسلسلات والبرامج الترفيهية الحصرية التي يبحث عنها المشاهدون كثيرًا.

تردد قناة الجديد 2021 على النايل سات

تردد قناة الجديد نايل سات 2021

تقوم قناة الجديد ببث أهم الأخبار أيضًا عن الشئون اللبنانية على سبيل المثال يتم تقديم الأخبار السياسية والاقتصادية والاجتماعية وأخبار الطقس أيضًا، لذلك قامت قناة الجديد بشكل مؤخر بالكشف عن التغييرات في تردد قناة الجديد، وتكون هذه الترددات نايل سات وهي:

كما يكون التردد الخاص بها: 12310 أما عن الاستقطاب يكون عمودي وتصحيح الخطأ الخاص بها بها يكون 6/5، كما يكون الترميز أيضًا 27500.

كما أنها تحتوي على العديد من المميزات التي تميزها عن أي قناة أخرى، ومن ضمن هذه المميزات:

  • تقوم قناة الجديد باختيار البرامج المميزة بدقة واحترافية كبيرة، وذلك حتى يتم استقطاب أكبر عدد ممكن من المشاهدين والمتابعين.
  • بالإضافة إلى ذلك تتميز القناة باستخدامها لأحدث التقنيات العالمية وأنظمة الجودة والدقة الحديثة أيضًا، فيكون هناك تنوع بين نظامين وهما نظام HD والذي يكون عالي الجود ، والنظام الآخر هو نظام SD والذي يكون ذات جودة عادية.
  • زيادة على ذلك تهتم القناة كثيرًا بعرض وجهات النظر المختلفة المتنوعة حول الكثير من قضايا المشهد.
تابع أيضا  تردد قناة مودي كيدز الجديد 2024

اقرأ أيضًا: تردد قناة ابو ظبي

تردد قناة الجديد 2021 عرب سات

تعتبر قناة الجديد اللبنانية من أكثر القنوات الحاصلة على أكبر شعبية في داخل وخارج لبنان، حيث يتم تطوير القناة بشكل مستمر، وذلك من أجل توفير البرامج والمسلسلات والأفلام المناسبة لجميع المشاهدين في كافة أنحاء العالم في العموم.

حيث تقوم القناة بتجديد كل ما هو جديد ومفيد عن طريق البرامج الإخبارية والاقتصادية والاجتماعية، وحتى تتم المشاهدة بشكل أفضل قامت إدراة القناة بتغيير تردد قناة الجديد ، وهناك تردد آخر عرب سات ويكون كالآتي:

التردد  يكون: 11977 والاستقطاب الخاص بها يكون v، أما عن معدل الترميز 27500.

بخصوص التردد الجديد عرب سات 6A والذي يكون كالتالي: التردد: 11020 ولاستقطاب V ومعدل الترميز يكون 27500 أيضًا.

تابع أيضًا: تردد قناة مدرستنا المصرية

قناة Aljadeed على جميع الأقمار

من أهم الخصائص التي تميز قناة الجديد هي الأمانة والشفافية والمصداقية في عرض كافة المعلومات أيًا كانت دولية أو محلية.

كما يتم عرض جميع وجهات المنظر المختلفة أيضًا نحو الكثير من قضايا المشهد، حيث تشمل القناة الجديدة مجموعة كبيرة من الاستشاريين والخبراء في المجالات المتنوعة المختلفة، ويكون ذلك بجان وجود أشهر الإعلاميين والنجوم ومقدمين البرامج، حيث تشمل فريق عمل متميز يقدم أفضل الأعمال على الإطلاق.

تابع أيضا  تردد قناة سي بي سي CBC الجديد على النايل سات

هناك أيضًا بعض البرامج التي يتم تقديمها وهي : برنامج المسامح كريم وبرنامج بلا تشفير وبرنامج الحدث وأهلية بمحلية وبرنامج بصر وبصيرة وبرنامج حرب النجوم وأعرف عدوك وإربت تنحل وبرنامج للنشر وبرنامج غفران وبرنامج الأحداث الرياضية وبرنامج من أنت والعديد من البرامج الأخرى.

اقرأ أيضًا: تردد قناة العفاسي

تردد قناة الجديد مسلسلات

تردد قناة الجديد نايل سات 2021

تقوم قناة الجديد بعرض أكبر عدد من المسلسلات العربية المتنوعة المختلفة ومن أهم هذه المسلسلات:

مسلسل حكم الهوى ومسلسل بلاد العز ولعبة الموت ولست جارية وبناتي حيتي وقناديل العشاق وسليمو وحريمو وزوجتي أنا ج2 ومسلسل طوق البنات ج4 ومسلسل الرابو والعديد من المسلسلات الاخرى المتميزة.

كما تحرص القناة على عرض أفضل الخدمات الإعلامية لأكبر عدد من الجماهير، والتي يتم بثها بشكل مجاني بدون أي تشفير عن طريق القمر الصناعي نايل سات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *