تحميل برنامج shareit للكمبيوتر و الاندرويد اخر اصدار مجانا

0

برنامج شير ات shareit هو أشهر برنامج على الإطلاق في مجال تبادل الملفات بين الأجهزة سواء كانت الهاتف الجوال الاندرويد أو الأيفون، أو حتى أجهزة الكمبيوتر باختلاف أنظمتها و نوع الوندوز، لهذا درسنا اليوم سوف يكون حول تحميل هذا التطبيق أو البرنامج لكل الأجهزة مع تقديم بعض الشرح اللازم.

وصف برنامج shareit

هو برنامج أو تطبيق متخصص في نقل و تبادل الملفات بين جميع الأجهزة باختلاف أنوعها و أنظمتها، يدعم خاصية البلوتوث و أيضا الوايرلس، و له العديد من المميزات نذكر منها:

  • بساطة الواجهة و سهولة الاستخدام للاندرويد و الكمبيوتر
  • يدعم الكثير من الأنظمة و الأجهزة على حد سواء
  • البرنامج مجانا تماما لا يحتاج إلى كراك أو تفعيل
  • السرعة في نقل الملفات و عدم البطء
  • يدعم كل أنواع الوندوز 7,8,10,xp,vista و كل نواة التشغيل 32 & 64 bit
  • لا يتوفر على إعلانات لأنني سوف أعطيكم نسخة خالية تماما منها

تحميل برنامج شي ات للكمبيوتر و الاندرويد

برنامج shareit شغال لنقل الأجهزة بين الهاتف و الكمبيوتر، و بين الوندوز و الوندوز، و بين الاندرويد و الاندرويد و الايفون و مثله. و لكن لا تنس لنقل الملفات بين الحاسب و الجوال أو العكس لا بد أن يكونا مربوطني بنفس الشبكة، فيجب أن توصلها بنفس شبكة الويفي. أو يمكنك أن تعمل مشاركة لشبكة هاتفك من الاعدادات ثم تتصل من الحسوب بواي فاي الهاتف و مبروك عليك، سيتم النقل بكل بساطة و سلاسة.

لتحميل البرنامج للحاسوب:

لتحميل التطبيق للأندرويد:

بعد تحميل البرنامج و التطبيق على هاتفيك يمكنك بعدها الاستفادة من جميع المميزات مجانا بدون دفع.
ملاحظة مهمة: لقد وضعت ركم رابط تحميل تطبيق الأندرويد شير ات النسخة القديمة، لأنها بدون إعلانات مزعجة و مخلة بالحياء لأن النسخ الجديدة منه مليانة اعلانات مزعجة جدا. و لكن النسخة الماضية تعمل بكفاءة كبيرة مثل الحديثة.

هناك بدائل كثيرة له و لكنني أنصحكم بهذا التطبيقات لنقل الملفات لأنه الأكثر و هو تقريبا موجود في كل جهاز، فلنفترض أن صديقك يريد استقبال ملف فلن يحتاج الى تحميل برنامج آخر لأنك تثبت برنامج غير شير ات.

تفضل بقراءة هذه المقالات:
تهكير ببجي pubg للهاتف و الكمبيوتر بدون برامج ! حصريا

موقع الحصول على فيزا وهمية شغالة مجانا