تقنية
أخر الأخبار

تحميل لعبة pes 2019 للاندرويد كاملة APK + OBB

لا شك أن ألعاب الفيديو احتلت منصبا كبيرا من اهتماماتنا، و خاصة مستخدمي هواتف الاندرويد باعتباره النظام الاكثر شيوعا و استخداما، و لهذا قررت أن أكتب لكم اليوم موضوعنا كاملا عن تنزيل و تحميل لعبة بيس pes 2019 كاملة للاندرويد ملف apk و obb بحجم صغير النسخة الأصلية مجانا.

قبل الدخول في لب الموضوع، أود التنويه إلى أنني تحدثت من قبل عن مواضيع مهمة، لهذا أتمنى أن لا تبخل عن نفسك بقراءتها و الاطلاع عليها:

تحميل لعبة gta san adreas كاملة للاندرويد بحجم صغير

تحميل لعبة pes 2011 كاملة للاندرويد بحجم صغير

نبذة عن لعبة pes 2019

Pro Evolution Soccer 2019 (اختصار باسم PES 2019) هي لعبة فيديو لمحاكاة كرة القدم تم تطويرها بواسطة PES Productions ونشرتها شركة Konami لنظام Microsoft Windows و PlayStation 4 و Xbox One و حتى الأندرويد android. اللعبة هي الدفعة 18 في سلسلة PES وتم إصدارها في 28 أغسطس في أمريكا الشمالية واليابان وأوروبا وأستراليا في 30 أغسطس 2018. ظهر جناح برشلونة فيليب كوتينهو على الغلاف الأمامي للنسخة القياسية بينما ظهر ديفيد بيكهام على الغلاف الأمامي للطبعة الخاصة. إضافة إلى ذلك ، تم ضم ناديي Celtic و Rangers الاسكتلنديين إلى جانب الملاعب ، مما أدى إلى جعل اللعبة رائعة و بامتياز.

في إصدار هذا العام ، تم وعد Konami بزيادة عدد التراخيص ، والتي تتضمن المزيد من البطولات والملاعب المرخصة بشكل كامل ، ومجموعة متنوعة من لعبة Legends الجديدة للعب بها. وحتى الآن ، فإن البطولات الرسمية التي أعلنها كونامي مباشرة هي 12 دوريًا تشمل دوري الدرجة الأولى الفرنسي ودوري الدرجة الأولى الدنماركي ، الدوري البرتغالي الممتاز ، الدوري البلجيكي جيوبيلر برو ، الدوري السويسري رايفايزن الممتاز ، الدوري الاسكتلندي الممتاز ، الدوري الهولندي الممتاز ، الدوري الهولندي الأرجنتيني بريميرا ديفيزيون ، وحصرا ، الدوري الروسي الممتاز. ومع ذلك ، أعلن Konami أنه لم يجدد عقده مع UEFA لدوري أبطال أوروبا ، ويوروبا ، وكأس السوبر UEFA التي لديهم لمدة 10 سنوات. يتم استخدام الترخيص في لعبة EA Sports ’FIFA 19.

مميزات لعبة pes 2019

■ تجربة اللعب الحائز على جائزة والإثارة مباراة من وحدة التحكم على الهاتف المحمول!
تم نقل أحدث محركات مطابقة وحدة التحكم PES 2019 بسهولة إلى الأجهزة المحمولة ، مما يعني أن قوة كرة القدم هي في النهاية شيء يمكن أن تمسك به في راحة يدك.
بدءًا من الرسوم المتحركة التي يزيد عددها عن 8000 لاعب ، وحتى أنماط اللعب المميزة للفريق ، وحتى التشويق مع خصمك – كل شيء هو نفسه!
جرافيك خرافي و رائع

■ تنافس مع الأصدقاء والمعركة ضد العالم مع PES 2019!
العب ضد الأصدقاء والمستخدمين في جميع أنحاء العالم بطرق متنوعة مع لعبة PES 2019!

League وأضاف تراخيص الدوري الجديد
تم تطبيق التراخيص الرسمية لـ 12 بطولة جديدة من جميع أنحاء العالم داخل اللعبة.

■ جديد أسطورة اللاعبين
سيستمر ظهور لاعبين حصريين من نوع Legend مثل Beckham و Zico و Romario والأساطير العالمية الشهيرة مثل Cruyff و Nedved و Gullit و Maldini و Khan في لعبة PES 2019.
سيتم أيضًا إضافة أساطير جديدة طوال الموسم ، مما يتيح لك اللعب مع أفضل اللاعبين ، في الماضي والحاضر!

■ إصدار محدود من “اللاعبين المميزين” قادمًا إلى لعبة PES 2019
سيكون اللاعبون الذين أدوا أداءً جيدًا في مباريات نهاية الأسبوع السابقة متاحين كـ “لاعبون متميزون”.

Live ميزة التحديث المباشر الجديدة
سيتم محاذاة PES 2019 دائمًا مع العالم الحقيقي بفضل ميزة Live Update الجديدة. ستنعكس المعلومات المتعلقة بأحدث عمليات النقل والأداء الفردي للاعبين من المباريات الواقعية في اللعبة على أساس أسبوعي.
مواكبة مع عالم كرة القدم سريع الحركة لضمان أن تكون خطوة إلى الأمام من المنافسة!

تحميل pes 2019 للاندرويد

أولا عليك تحميل التطبيق apk من خلال الضغط هنا ثم تقوم بتثبيته، و الآن بعد ذلك تقوم بتحميل ملف obb أو كما يسميه البعض DATA من خلال الضغط هنا.

الآن تقوم بفك الضغط عن الملف بواسطة تطبيق z archive ثم تضعه في ملف android داخل ملف bb و مبروك عليك.

 

يوحرود هارون

مدون تقني لدى موقع رصد برس، أهدف إلى نشر الوعي التقني، يمكنك التواصل معي عبر حسابي على الفيس "هارون بوحرود"

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.