تقنية
أخر الأخبار

تحميل لعبة Hill climb racing مهكرة اخر اصدار

كثيرا ما نحتاج الى العاب اندرويد للهواتف المحمولة من اجل تمضية الفراغ، و لا شك أن لعبة متسلق التلال hill climp racing واحدة من أفضلها. لهذا سوف يكون حديثنا اليوم عن شرح تحميل اللعبة اخر اصدار مهكرة، و مفتوحة المراحل بحيث يمكنك شراء الخرائط و السيارات مجانا، بدون جمع النقاط أو المال و بدون دفع.

مميزات لعبة hill climb racing

  • تتوفر على العديد من المركبات كالسيارات و الشاحنات و الدبابات …. و كذلك الكثير من الخرائط و المراحل الرائعة
  • شراء لواحق السيارة و جعلها أحدث و اقوى
  • اللعبة لا تحتاج إلى إمكانيات كبيرة و تشتغل في الاجهزة الضعيفة
  • نشر السكور الخاص بك على الفيسبوك و مشاركته مع أصحابك
  • اللعبة مجانية تماما و لن تحتاج الى دفع، فيما عدا انك تحتاج الى شراء المال. و لكن مع النسخة المهكرة اليوم لن تحتاج الى هذا
  • السرعة في الأداء و عدم التوقف لأنها خفيفة و سريعة

تحميل لعبة hill climp racing مهكرة

كما نعلم لعبة hill climb racing مهكرة أو متسلق التلال هي خاصة بالسياقة، و من الصعب ايجاد نسخة مهكرة مهكرة اخر اصدار. و لكنني السوم سوف أوفرها لك جاهزة.

يمكنك تحميل اللعبة من حلال الضغط هنا أو على أيقونة التحميل

بعد القيام بعملية التحميل أو التنزيل، سوف تجد اللعبة بصيغة apk في ملف التحميلات downloads، بعد ذلكل يمكنك اللعب بصورة عادية بعد التثبيت طبعا. و كما نعلم جميعا هذه هي النسخة مهكرة mod باللغة الانجليزية، فلن تكون محتاجا لجمع قدر كبير من الاموال للشراء. كل شيء مجاني و غير محدود unclocked.

و في متجر جوجل بلاي google play حصدت اللعبة ما يقارب 4.6 من التقييم، و هذا ما يدل على كونها لعبة رائعة حقا و بامتياز، و طبعا هذا ما أهلها لتحصل على الكم الهائل من التزيلات، و ما جعلها تعجبني حقا هو أنها قريبة من الواقع و لا بد ان تتعب حتى تتخطى المراحل و تحصل على المال. لكن هذا في النسخة العادية.

 

يوحرود هارون

مدون تقني لدى موقع رصد برس، أهدف إلى نشر الوعي التقني، يمكنك التواصل معي عبر حسابي على الفيس "هارون بوحرود"

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.