تحميل متصفح اوبرا opera browser للكمبيوتر و الهاتف اخر اصدار

0

الكثير يبحث عن متصفح رائع و سريع يحمي خصوصيات المستخدمين و يتميز بالامان، لذا فبلا شك متصفح اوبرا opera browser سوف يلبي احتياجك سواء كنت من مستخدمي الكمبيوتر نظام الوندوز او الهاتف الاندرويد، لهذا سوف نتحدث في هذا الموضوع عن تحميله اخر اصدار لسنة 2019 عربي.

ما هو متصفح opera ؟

هو متصفح شهير مثل اي متصفح اخر كغوغل كروم google chrome او موزيلا فايرفكس mozilla firefox و قد تحدثنا في مقالين سابقين عن هاذين المتصفحين، كل ما عليك هو الضغط على اسم كل واحد منهما للتحميل و قراءة معلوماته. نعود الى موضوع متصفح اليوم، يتميز هذا التمتصفح انه متابح لانظمة الاندرويد android بصيغة apk في الهواتف الجوالة و ايضا الكمبيوتر انظمة الوندوز windows بكل انواعه: 7,8,10,xp,vista.
و من مميزات هذا المتصفح الرائع:

  1. يدعم اللغة العربية و الانجليزية و العديد من اللغات الاخرى و ايضا النواة 64 bit و 32 bit
  2. تتوفر نسخة خفيفة منه لاجهزة الاندرويد اسمها opera mini اوبرا ميني حيث انها خفيفة و سريعة
  3. يتميز بالسرعة في الاداء و التصفح
  4. الكثير من اسداراته تدعم خاصية الفي بي ان vpn، و قد تحدثنا في موضوع سابق عن هذه الخاصية بشكل مفصل من عدة نواحي لهذا يمكنك قراءة المقال من خلال الضغط على الكلمة المكتوبة بخط غليظ.
  5. يدعم الاجهزة الضعيفة فهو يشتغل على اجهزة الحاسوب الضعيفة ذات الرام و المعالج الهزيل و ايضا اجهزة الاندرويد ذات مواصفات متدنية
  6. سهل جدا في الاستخدام و هو شبيه بجوجل كروم
  7. لا يحتاج الى روت طبعا فهو يشتغل بدون روت اي ادونات وصول الجذر
  8. المتصفح امن جدا فهو لا يقوم بتسريب بياناتك الشخصية من صور و حسابات و غيرها من الخصوصيات لانه امن تماما
  9. يحميك من الفيروسات و المواقع الغير امنة
  10. يستعمله الكثيرون لتسريع النت و اخرون للاستفادة من الانترنت المجاني بواسطة تطبيقات اخرى كالحاقن.

تحميل متصفح اوبرا opera

بعد حديثنا المفصل عن المتصفح من عدة نواحي و وصفه و بيان مميزاته الرائعة التي جعلت منه شهيرا بامتياز، و جعلت من من افضل متصفحات الانترنت، ننتقل الان الى شرح تحميل اخر اصدار منه. لتحميل المتصفح opera browser للكمبيوتر اضغط هنا، و اذا كنت من مستخدمي الهاتف اضغط هنا للتحميل. اذا كنت من عشاق نسخة اوبرا ميني opera mini للاندرويد و هي خفيفة جدا و سريعة قم بتحميلها من خلال الضغط هنا.
بعد ان تقوم بتحميل المتصفح سواء للجوال او الحاسب الخاص بك تقوم بتثبيته بصورة عادية كاي برنامج ثم تدخل و تتصفح يمنتهى الحرية.