تقنية
أخر الأخبار

تحميل لعبة pes 2012 كاملة للاندرويد بحجم صغير و برابط واحد

لا شك أن ألعاب الأندرويد تضفي متعة لا تعقل غلى هاتفك الأندرويد و تجعلك تعشق استخدامه، باختلاف انواعها سواء كانت حربية أم رياضية أم استراتيجية أم ثقافية، و مما لا شك فيه أن شركة كونامي konami تفاجئنا كل سنة بإصدارات مختلفة من ألعاب كرة القدم الرائعة، و لهذا سوف نتطرق اليوم إلى تنزيل و تحميل لعبة بيس pes 2012 كاملة برابط واحد للأندرويد و بحجم صغير.

نبذة حول لعبة pes 2012 للهاتف الاندرويد

دعونا نتعرف بشكل عميق حول هذه اللعبة، باختصار شديد و كما نعلم هي واحدة من ألعاب الفيديو الشهيرة التي أنتجتها شركة كونامي konami و اسمها بيس 2012 هناك نسخة منها للكمبيوتر أو الحاسوب الوندوز، و نسخة أخرى لهواتف الاندرويد android و التي نتحدث عنها الآن. تتمحوراللعبة كما تعرفون حول لعبة كرة القدم بحيث يتنافس فريقان، الأول تتحكم به أنت و الآخر يتحكم به الهاتف أو اللعبة، و الفائز هو من يسجل عدد كبير من الأهداف ( ههههه اعرف انكم لا تعرفون).

كلمة pes هي اختصار للعبارة pro evolution soccer، كل سنة يتم نشر إصدار مخصص لتلك السنة مع كل التغييرات التي تطال الاعبين في النوادي.

مميزات لعبة بيس 2012

إن هذه اللعبة لم تصل إلى تلك المكانة العالية و الرفيعة و الشهرة الكبيرة من العدم، و إنما هناك الكثير من الميزات التي جعلت منها الرائدة في ميدان العاب الأندرويد الرياضية و خاصة كرة القدم. و سوف أذكر لكم منها:

  • حجمها صغير للغايةن و لا تحتاج أبدا إلى ملفات obb مثل ألعاب جي تي آي على غرار لعبة gta san adreas
  • جرافيك جيد و واضحة
  • سريعة جدا و لا تتوقف
  • تشتغل على الاجهزة الضعيفة و المتوسطة و طبعا العالية المواصفات

تحميل لعبة pes 2012

يمكنك تحميل اللعبة من خلال الضغط هنا أو على أيقونة التحميل

بعدما تنتهي من عملية التنزيل تقوم بالتثبيت فسوف تجد اللعبة في ملف التحميلات download، و تبدأ بالاستمتاع. هناك الكثير من الخيارات و التعديلات يمكنك إجراءها كما أن اللعبة تحوي الكثير من اللاعبين.

اللعبة مجانية تماما و لن تحتاج إلى شراء نسخة مدفوعة و ما إلى ذلك و هي سهلة و بسيطة جدا للاستعمال. أنصصحك بقراءة هذه المقالات:

تحميل لعبة pes 2011 كاملة للاندرويد بحجم صغير

 

 

الوسوم
اظهر المزيد

يوحرود هارون

مدون تقني لدى موقع رصد برس، أهدف إلى نشر الوعي التقني، يمكنك التواصل معي عبر حسابي على الفيس "هارون بوحرود"

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock