العاب اندرويد

تحميل لعبة ببجي موبايل

تعتبر لعبة ببجي أحد أشهر الألعاب في الوقت الحالي ومنذ إنشاءها وصدورها إلى العالم في العام 2018، وهي لعبة حرب وقتال من نوع باتل رويال، وقد حققت هذه اللعبة أكثر من مليار عملية تنزيل على جوجل بلاي وآب ستور.

وبقراءة هذا الموضوع سوف تتعرف على جميع المعلومات التي تتعلق باللعبة، من خلال التعرف على تاريخ إنشاء اللعبة والمميزات التي تنفرد بها عن غيرها، بالغضافة إلى التعرف على أسلوب اللعب، كل هذا وأكثر ما سوف تتعرف عليه من خلال قراءة هذا المقال، تابع لمعرفة المزيد.

لعبة ببجي موبايل

هي لعبة فيديو مجانية يمكنكم تحميلها على هواتف اندرويد و ios أيضًا، وتأتي كلمة ببجي اختصارًا لجملة “Player “Unknown’s Battlegrounds Mobile بأخذ أول حرف من كل كلمة يصبح الإسم “pubg”.

تم صدور هذه اللعبة في العام 2018 عن طريق شركة تينسنت التي قامت بتطويرها ونشرها أيضًا، وتعمل لعبة ببجي موبايل على أجهزة اندرويد و ios وبالغضافة إلى أنه يمكنك تشغيلها على الحاسوب وأجهزة البلايستيشن.

وتعتبر لعبة pubg موبايل اللعبة الأكثر ربحا في الوقت الحالي وعام 2021، حيث حققت ما يزيد عن 2.6 مليار دولار أمريكي في العام 2020 فقط، وفي أغسطس 2021 وصل إجمالي إيراداتها إلى 6.2 مليار دولار.

مع العلم أن اللعبة حققت أكثر من 500 الف عملية تنزيل على متجر جوجل بلاي ومثلهم على متجر آب ستور، مما يجعلها حققت ما يزيد عن المليار عملية تنزيل على كلا النظامان.

ويمكنك تحميل ببجي من خلال النقر على الرابط التالي.

أسلوب لعب ببجي موبايل

المباراة في لعبة ببجي موبايل تحتوي على مائة لاعب مقسمين على هيئة فرق، كل فريق يحتوي على أربعة أفراد أو فردين، كما أنه من الممكن أن يكون شخص ما يلعب بمفرده.

تبدأ المباراة بأن يكون المائة لاعب في طائرة تمشي في خط مستقيم من بداية الخريطة باللعبة وحنى نهائتها، ومن ثم يبدء المائة لاعب في النزول في أماكن مختلفة والبحث عن الأسلحة.

ومن هنا تبدء أحداث المباراة بأن يبحث كل فريق أولًا عن الأسلحة، وثانيًا على الفرق الأخرى المعادية والتي سوف يقوم بقتلهما باستخدام هذه الأسلحة.

وفي النهاية يحصل الفريق الذي يستمر حتى نهاية المباراة ويقوم بقتل الفريق الأخير على الفور بالمباراة، بالغضافة إلى حصوله على بعض الغنائم والمكاسب.

كما يمكنك تنزيل ببجي بالنقر على الرابط التالي:

مميزات لعبة pubg

هناك الكثير من المميزات التي تنفرد بها لعبة pubg والتي تجعلها الخيار الأفضل، ومن هذه المميزات ما يلي:

  • تحتوي اللعبة على عدد كبير من الأسلحة التي تشبه كثيرًا الأسلحة الحقيقية في الشكل والتصميم بل والصوت الذي يخرج منه أيضًا، كما يوجد أشكال وتصميمات مختلفة يمكنك شراءها للأسلحة.
  • كما يمكنك لعب ببجي موبايل مع أصدقائك وأصحابك، مما يمكنك من الحصول على المتعة الكاملة من خلال اللعب معهم ومشاركة المتعة.
  • هذا بالإضافة إلى أن اللعبة تحتوي على الكثير من الأزياء والملابس التي يمكنك الحصول عليها بمبالغ مادية حقيقية، كما يتم تحديث وتجديد هذه الأزياء دائمًا، بالغضافة إلى وجود سكنات سيارات أيضًا والتي يمكنك الحصول عليها عن طريق الشحن بأموال حقيقية أيضًا.

وهناك الكثير من المميزات التي لا يسعنا الحديث عنها في هذا الموضوع، ولكن تستمر لعبة pubg موبايل في الإزدهار كل يوم عن الآخر وتحقق نجاحات وشهرة أكبر.

ويمكنك تحديث لعبة ببجي بالنقر على الرابط التالي.

الفرق بين ببجي وفري فاير

بالحديث عن الألعاب مثل ببجي موبايل، فسوف تجد أن هناك اختلافات عن أن لعبة pubg موبايل أفضل من فري فاير أو العكس على حسب كل شخص، لذا سوف تتعرف عن بعض المعلومات عن كلا اللعبتان في هذه الفقرة.

أولًا من ناحية عدد الأشخاص الذين يوجدون في المباراة بلعبة pubg موبايل، فهم يصلون إلى مائة شخص، أما لعبة فري فاير فيكون عدد الأشخاص بها خمسون شخص.

هذا بالغضافة إلى أن لعبة ببجي موبايل أكثر واقعية بكثير من لعبة فري فاير والتي تمتاز بتصميماتها الغير واقعية والتي قد تناسب الأطفال إلى حد كبير.

وهناك بعض الفروقات الطفيفة بين اللعبتان، ولكن بشكل عام حقق كلًا اللعبتان شهرة واسعة ونجاحًا كبيرًا في العالم منذ صدورهما وحتى وقتنا هذا.

ومن خلال هذا الفيديو يمكنك التعرف على طريقة تحميل لعبة pubg:

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments