تحميل قالب سيو بلس المدفوع مجانا 2020

0

الأمر الذي نتفق عليه جميعا هو أن ميدان الربح من الانترنت يزدهر يوما بعد، و في كل يوم تزداد الشروحات حول هذا الأمر ناهيك عن زيادة المهتمين، و حتى لا نهمش الأمور، تزداد أيضا الطرق الربحية و كذلك المواقع. و لعل واحدة من أفضل طرق الربح هي التدوين، و في درس اليوم سوف أعرفك عن تحميل قالب سيو بلس seoplus المدفوع النسخة المدفوعة النسخة الاصلية بدون حقوق مجانا.

كما نعلم جميعا قالب سيو بلس من أفضل قوالب بلوجر على الإطلاق، و هذا لأنه يحتوي على العديد من المزايا الرائعة، ناهيك عن أنه يستخدم تقريبا في كل أنواع المدونات، مل المدونات التقنية و الرياضية و حتى الإخبارية. ضف إلى هذا أنه يلقى شعبية كبيرة رواجا هائلا بين المستخدمين، المعلوم هو أنه يوفر نسخة مجانية بحيث تحصل عليها بدون دفع، و لكن كما هو منطقي سوف تكون منقوصة، بحيث لا تحتوي على كل المزايا الرائعة، أي أنها منقوصة.

في حين أن النسخة المدفوعة الأصلية تحتوي على كل المميزات الجذابة، و لكن ثمنها باهظ نوعا ما بالنسبة للمبتدئين و هو 10 دولارات، لكن لا تقلق سوف أعطيها لك اليوم مجانا بدون حقوق.

[su_button target=”blank” style=”glass” background=”#7b0b12″ color=”#fdfefd” size=”10″ wide=”yes” center=”yes” radius=”20″ icon=”icon: hackaday” icon_color=”#ffffff” text_shadow=”-2px -2px -2px #000000″]إخلاء المسؤولية: كل المعلومات الواردة في هذا الموقع لأغراض تعليمية و تثقيفية فقط، و لا ننصح بأي أفعال خطيرة أو ضارة، و لسنا مسؤولين عن أي استخدام غير قانوني لها[/su_button]

مميزات قالب سيو بلس

الأمر الواضح و الذي لا يقبل الإنكار هو أن القالب حاز شعبية كبيرة، و كبار المدونات العربية في كل الميادين تستخدمه، فإن قالب سيو بلس المدفوع seoplus blogger template حاز شعبية كبيرة للغاية، و من المنطقي أن هذا جاء وراء العديد من المزايا التي يحويها، من بين هذه الأخيرة:

  • صديق لمحركات البحث و سهل الأرشفة، و لا يسبب مشاكل في هذا الأمر
  • سهل التعديل من التخطيط و من تحرير html
  • جذاب من حيث المظهر و التنسيق، و يعطي الزائر انطباع ممتاز
  • يمكنك وضع اعلانات أدسنس و غيره داخل المقال، و يحتوي أيضا على أماكن أخرى
  • خفيف و لا يتطلب انتظار حتى يتم تحميله
  • يجعل المقال يبدو بشكل أنيق و محترم
  • يحتوي على خاصية التعليقات
  • ألوان زاهية و متناسقة جميلة
  • يتم استخدامه في عدة نيتشات متنوعة مثل الصحة و التقنية و حتى الاخبار و الرياضة
  • الكثير من المدونات العربية العملاقة و الرائدة تستخدمه

تحميل قالب سيو بلس المدفوع

دعونا نعود إلى أصل موضوع اليوم يا جماعة، و هو شرح تحميل قالب سيو بلس المدفوع النسخة الاصلية بدون حقوق 2020، من الزر أسفله

الأمر الذي أزعجني بشدة كبيرة، هو أنني عندما بحثت في المدونات العربية و زرت حوالي 15 موضوع تتحدث عن تحميل قالب سيو بلس، وجدت أن الكثير منها كذابون يقولون لك تحميل المدفوع و يضعون رابط المجاني، و لم يتوقف العيب هنا، بل الكثير من الروابط غير شغالة، ضف إلى هذا صفحات الانتظار التي لا يمكن تخطيها !! هذا ما يحدث عندما يكون المدونون أطفال صغار و أشخاص غير مهتمين.

في الأخير قبل تثبيت القالب قم باستعمال قالب التنظيف، بعدها إرفعه، أنصحك بقراءة هذه المقالات:

Leave A Reply

Your email address will not be published.