فورت نايت

تحميل فورت نايت للاجهزة الغير مدعومة مجانا برابط مباشر اخر تحديث 2022

تحميل فورت نايت للاجهزة الغير مدعومة بشكل مجاني سنتعرف عليه من خلال هذا المقال نظرًا لأن لعبة فورت نايت واحدة من أشهر ألعاب الفيديو في وقتنا الحالي ستجد نفسك بها داخل معركة تضم مجموعة من اللاعبين الآخرين من كل مكان حول العالم، عليك الدخول فل مواجهات شرسة مع مائة لاعب في آن واحد.

أهم ميزة في تلك اللعبة أنها تمنحك عالمك الخاص ومساحة شاسعة من الأراضي لبناء الكثير من المنشآت والمباني بالاعتماد على الموارد التي تحصل عليها من داخل الغابة، في الوقت الذي تقوم فيه ببناء المدينة الخاصة بك وتشييدها من نقطة الصفر سيكون عليك محاربة الأعداء والتخلص من الحيوانات الشرسة بمختلف أنواعها.

لماذا يتم تحميل فورت نايت للاجهزة الغير مدعومة

تحميل فورت نايت للاجهزة الغير مدعومة
تحميل فورت نايت للاجهزة الغير مدعومة

إنها واحدة من أفضل الألعاب على الإطلاق تم إصدارها في العام 2018 مع تطوير نسخة أخرى لتعمل على الهواتف بنظام الاندرويد، زادت عمليات التحميل لتلك اللعبة الرائعة حتى وصلت إلى ملايين من كل مكان حول العالم.

لكي تكون قادر على تحميل لعبة فورت نايت على الأجهزة غير المدعومة عليك التأكد من توافر كافة النصائح التالية:

  • عليك التأكد من وجود مساحة كافية على الهاتف ليتم التحميل بشكل نجاح و تتمكن من التثبيت بدون مواجهة أي عوائق.
  • يجب أيضًا التأكد من اتصالك بشبكة واي فاي قوية ليتم تحميل اللعبة في بضع دقائق حيث أنها كبيرة الحجم قليلًا بالتالي تحتاج لوجود إنترنت قوي بشكل أساسي.
  • من الأفضل لك الابتعاد عن المصادر غير الرسمية أثناء التحميل حتى لا تواجه مشاكل أو تعرض البيانات الشخصية لك لخطر كبير.
  • يمكنك الحصول على اللعبة من المتجر الرسمي للهواتف سواء بنظام الاندرويد أو نظام الايفون.
  • لا تقوم بمنح الهاتف أي أوامر حتى تنتهي من عملية التحميل بشكل نهائي حتى تتجنب أيضًا تعرض الهاتف لأي مشاكل سواء تلف في التحميل أو توقف في الأداء بصورة مفاجئة.
تابع أيضا  متجر فورت نايت العرب ما هي محتوياته وافضل مميزاته

يمكنك الإطلاع على هذا المقال: رقصات فورت نايت

فورت نايت للاندرويد 

منذ تم إصدار اللعبة لم تلحظ تطوير كبير و شهرة من قبل اللاعبين إلا أنها مع مرور الوقت بدأت في التطور و عمل المطورين بكل ما في وسعهم لإدخال الكثير من التعديلات المميزة بها حتى نحصل على لعبة مليئة بالتشويق مع أسلوب يختلف عن باقي الألعاب.

في بداية اللعبة تأتي عاصفة ضخمة لتقضي على سكان الأرض بالكامل و لا يتبقي سواك بالإضافة لظهور مجموعة من مخلوقات الزومبي و الحيوانات غريبة الأطوار، منذ تلك اللحظة تبدأ معركة شديدة بينك و بينهم للبقاء على قيد الحياة و الفوز في نهاية الطريق.

عليك بناء العديد من المباني و المنشآت للاختباء بها من أي خطر يلحق بك و خاصة في الفترات الليلة حيث يظهر لك مجموعة من الوحوش يصعب التغلب عليها، بداخل الغابة يمكنك الحصول على مجموعة كبيرة من الموارد تساعد في البناء و التشييد بشكل أسرع.

مع التقدم في الوقت يتم تطوير اللعبة بشكل أكبر من السابق و الرائع أن  الموارد بداخلها متاحة بالمجان، إنها واحدة من أكثر الألعاب الإلكترونية شهرة على مستوى العالم و التي استطاعت أن تحصل على شهرة لا مثيل لها إلى وقتنا هذا.

لا يتوقف لعب فورت نايت على الهواتف الذكية فقط و إنما تستطيع إضافة اللعبة على جهاز الكمبيوتر و البدء في الاستمتاع كما تريد، اللعبة مناسبة لكافة الفئات العمرية و هي من الأمور يصعب الحصول عليها في غالبية الألعاب حالياً.

تابع هذا المقال: أكواد متاجر حزم فورت نايت

مميزات لعبة Fortnite للاندرويد

  • اللعبة متاحة بالمجان على كافة الأجهزة المحمولة فيمكنك تحميلها بدون الحاجة لدفع أي رسوم مالية.
  • تحصل داخل اللعبة على إثارة و تشويق لا مثيل لهم مع توفير كل عناصر التحكم على جانبي الشاشة مما يسهل عليك التقدم بشكل أسهل من أي وقت.
  • لا ينتج عنها أي مخاطر بالأخص لصغار السن و يمكنك الحصول على وقت مميز بها على مدار اليوم.
  • ما يميز اللعبة أكثر من أي شيء أنها مناسبة لجميع الهواتف الذكية سواء بنظام الايفون أو الاندرويد.
  • يمكنك تنزيل اللعبة على جهاز الكمبيوتر فهي لا تحتاج لأي متطلبات أو أنظمة تشغيل معينة.
  • أكثر ميزة نحصل عليها من فورت نايت أنها تلعب دور كبير في تنمية الفكر و القدرات العقلية.
  • مناسبة جدًا لصغار السن حيث تساعدهم على توظيف عقلهم في شيء مفيد و ابتكار أفكار رائعة لبناء المدينة و التخلص من الأعداء في الوقت ذاته.
  • تستطيع اللعب بشكل فردي أو مع مجموعة من الأصدقاء من خلال ربط اللعبة بالحساب الخاص لك على الفيس بوك.
  • جرافيك فريد من نوعه عالي الدقة يجعلك تشعر و كأنك في عالم حقيقي بعيد عن أي شيء.
  • لن تحتاج لتثبيت روت على الهاتف حتى تتمكن من تحميلها.
تابع أيضا  متجر فورت نايت سلة وأهم المعلومات عنه

يمكنك الإطلاع على هذا المقال: حسابات فورت نايت مجانا

أهم عيوب فورتنايت للأجهزة غير المدعومة 

على الرغم من مميزات فورت نايت و التي لا حصر لها إلا أنها مثل أي لعبة أخرى بالطبع تحتوي على بعض، سنتعرف على تلك العيوب من خلال النقاط التالية:

  • في الغالب تقوم اللعبة بإهدار الكثير من الوقت للأشخاص بدون أي فائدة للمراهقين أما لصغار السن فيجب وضع رقابة حاسمة و تحديد وقت معين على مدار اليوم لاستخدامها.
  • مساحة اللعبة ضخمة لذا تحتل معظم المساحة التخزينية على الهاتف هذا بالإضافة إلى أنها تأخذ من بيانات الهاتف كثيرًا.
  • عليك التأكد من اتصالك بشبكة واي فاي قوية عند استخدام اللعبة و اللعب بشكل جماعي.
  • ستحتاج للتمرن على اللعبة و التدريب أولًا قبل الانخراط بها حتى لا تتعرض لخسائر ساحقة.
  • في الكثير من الأوقات قد يحدث توقف في الهاتف بشكل مفاجئ و خاصة إن كنت تمتلك هواتف محدودة المساحة.

مثبت فورت نايت 

عند الانتهاء من عملية تحميل اللعبة و من الأفضل كما قلنا تثبيت اللعبة من المتاجر الرسمية على الهواتف عليك الدخول إليها، تظهر لك النافذة الأولي لإنشاء حساب قم باتباع كافة الخطوات المطلوبة منك و تأكد من تدوين البيانات بشكل صحيح.

تظهر لك رسالة للموافقة على شروط اللعبة عليك النقر على أيقونة موافق بذلك تكون قد انشأت حساب فعلي على فورت نايت، يمكنك بعد ذلك الدخول على اللعبة في أي وقت مناسب لك و الاستمتاع بها كما تشاء.

بعد الانتهاء من إنشاء حساب قد تظهر لك نافذة أخرى للتحميل بالنقر عليها يتم تنزيل التحديثات للعبة عليك الانتظار لبعض الوقت حتى تتم عملية التحديث بشكل كامل و الحصول على العناصر الجديدة لمساعدتك في التقدم داخل اللعبة.

تابع أيضا  اسماء فورت نايت احدث الاسماء وافضلها لعام 2022

عليك الابتعاد قدر الإمكان عن استخدام إصدارات قديمة حتى لا تواجه مشاكل في عملية التثبيت أو الدخول إليها بعد ذلك، عليك أيضًا التأكد من تحديث اللعبة بشكل مستمر للحصول على كل ما هو جديد بها.

تقوم بالهبوط إلى اللعبة مع مجموعة من الأشخاص الآخرين من كل دول العالم و عليك البدء في عملية البحث المستمرة عن أنواع الأسلحة المختلفة و موارد البناء التي تحتاج إليها، من الأفضل الحصول على أكبر قدر ممكن من الأسلحة للدخول في مواجهات قوية مع الآخرين.

تحميل فورت نايت للاجهزة الغير مدعومة

يمكنك تحميل فورت نايت للاجهزة الغير مدعومة برابط مباشر من ميديا فاير بالضغط فقط على زر التحميل التالي تحميل

كما اننا اخترنا لكم هذا الفيديو الذي يوضح هذا بشكل مفصل:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.