فري فاير

تحميل فري فاير للحاسوب آخر اصدار 2021

الكثير من محبي لعبة فري فاير يريدون تحميل فري فاير للحاسوب آخر اصدار 2021، فهي من أفضل ألعاب رويال باتل الرائعة كما أنه من ألعاب الأكشن والإثارة والمتعة وتحتوي أيضًا على الكثير من المميزات الرائعة مثل احتوائها على خريطة كبيرة ومجموعة متنوعة من السيارات والمركبات والأسلحة المختلفة المتنوعة، التي تساعد كثيرًا على البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة والفوز في اللعبة بعد القضاء على كافة الأعداء المتواجدين في اللعبة، حيث يمكن أن يتم تحميلها لكافة أجهزة الأيفون والاندرويد ذو أنظمة التشغيل المتعدة ولأجهزة الكمبيوتر أيضًا، ويكون التحميل بشكل مجاني بدون الحاجة إلى دفع أي رسوم.

تحميل فري فاير للحاسوب 2021

تحميل فري فاير للحاسوب آخر اصدار 2021
تحميل فري فاير للحاسوب آخر اصدار 2021

في البداية قد تم إصدار لعبة غارينا فري فاير لأجهزة الاندرويد والايفون، ولكن بعدما نالت على إعجاب ملايين من المستخدمين وأصبحت يتم تحميلها بكثرة، قامت شركة تينسنت بعمل محاكي خاص باللعبة لتحميل فري فاير للحاسوب وللاب توب بكل سهولة.

بالإضافة إلى ذلك فهي تعمل أيضا على كافة أنظمة التشغيل لأجهزة الكمبيوتر مثل ويندوز 7 و ويندوز8 و ويندوز 10 و ويندوز 11، وفي بعض الأحيان يتم تسميتها لعبة فري فاير بدون محاكي وبدون الحاجة إلى أي برامج تشغيل، لأنها ليس بحاجة إلى تحميل محاكي، وذلك لأنه مدمج مع اللعبة عند إصداره من الشركة، ويتم تحميلها من الموقع الرسمي للعبة فري فاير بأسهل شكل ممكن.

يسمى المحاكي الذي تم إصداره من الشركة محاكي تينسينت، وهو محاكي يعمل على لعبة فري فاير وببجي فقط، كما أنه محاكي ذو حجم صغير وخفيف وليس بحاجة إلى أي مواصفات عالية في أجهزة الكمبيوتر.

اقرأ أيضًا: شحن جواهر فري فاير

تحميل فري فاير للكمبيوتر 2021

تعتبر لعبة فري فاير من أفضل ألعاب  القتال على الإطلاق فهي تشبه لعبة ببجي كثيرًا، ففي بداية لعبة فري فاير يتم نزول خمسون لاعب يهبطون من الطائرات إلى مكان الخريطة في جزيرة يوجد بها الكثير من الأسلحة المتنوعة والسيارات، كل ما عليك هو البحث عن أفضل الأسلحة للقضاء على الأعداء، حيث أن فكرة اللعبة أن تبقى الشخص الوحيد الناجي في النهاية لتصبح الفائز إذا كنت تلعب بمفردك أو أنت وفريقك.

طريقة لعب لعبة فري فاير

أما عن طريقة لعب لعبة فري فاير على الكمبيوتر، فهي سهلة وبسيطة للغاية وتتم كالتالي:

  • عندما تقوم بفتح لعبة فري فاير كل ما عليك هو اختيار الشخصية المناسبة التي ستقوم باللعب بها، بجانب ذلك يجب أيضًا أن يتم معرفة لوحة التحكم في جهاز الكمبيوتر جيدًا لمعرفة أزرار إطلاق النار والقفز والجري والإنبطاح وكيفية قيادة السيارات.
  • ثم بعد ذلك سوف تقوم الطائرة بإنزالك مع  تسع وأربعين لاعبًا عن طريق المظلة، حيث يكون أقصى وقت للعبة هو نصف ساعة وفي الغالب تنتهي اللعبة في ربع ساعة فقط، عليك المحاربة والبقاء على قيد الحياة حتى النهاية.

تحميل فري فاير للكمبيوتر Game Loop

تحميل فري فاير للحاسوب آخر اصدار 2021
تحميل فري فاير للحاسوب آخر اصدار 2021

يعتبر محاكي جيم لوب Game Loop أفضل محاكي لتشغيل الكثير من ألعاب الموبايل على أجهزة الكمبيوتر بكل سهولة مثل فري فاير، لذلك يقوم العديد من الأشخاص باستخدامه، فهو يجعلك تقوم بتشغيل الاندرويد على جهاز الكمبيوتر، للعب بشكل أفضل لاستخدام الكيبورد والماوس والتحكم في لعبة فري فاير بشكل جيد.

كما أنه يعمل على محاكاة كافة إمكانيات التطبيقات المتواجدة على الهاتف وجعل شكلها متناسق وجيد على شاشة الكمبيوتر، ومن خلاله أيضًا يتم ضبط الإعدادات حتى تصبح مناسبة لأجهزة الكمبيوتر، بجانب ذلك فهو يعمل على تشغيل الألعاب الكبيرة مثل فري فاير وببجي بأعلى جودة وكفاءة بالمقارنة مع أي محاكي آخر فهو الأفضل.

تنزيل فري فاير للكبيوتر بمحاكي Tencent

فقد تم إصداره أيضًا من قبل شركة تينسنت، فهي يحتوي على العديد من المميزات الرائعة مثل:

  • يعمل على الكثير من أنظمة تشغيل الويندوز مثل ويندوز 10 و 11 و 7 و8.1، كما أنه يعمل على الأجهزة ذو الإمكانيات الضعيفة والمتوسطة ولا بحاجة إلى إمكانيات عالية، بجانب ذلك فهو ذو مساحة صغير ولا يتطلب مساحة تخزينية كبيرة ويتم استخدامه شكل مجاني.
  • بالإضافة إلى ذلك فهو يعمل على دعم الانتقال بين التطبيقات بكل سهولة على هيئة نوافذ، زيادة إلى ذلك يتم إرسال كافة التحديثات بشكل مستمر للمحاكي، مما يؤدي إلى تحسين الأداء بأفضل شكل ممكن.

تابع أيضًا: استرجاع حساب فري فاير

تحميل فري فاير للكمبيوتر بدون محاكي

من الممكن ان يتم تحميل فري فاير للحاسوب بكل سهولة بدون الحاجة إلى محاكي، ويتم ذلك من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • يمكنك تحميل برنامج TC Gamesعلى جهاز الكمبيوتر وعلى هاتفك المحمول، ويعدما يتم الانتهاء من تثبيت البرنامج، فقط كل ما عليك هو تشغيل هذا التطبيق على الكمبيوتر الخاص بك.
  • ثم بعد ذلك سوف تكون بحاجة إلى توصيل جهاز الكمبيوتر بالهاتف من خلال كابل USB، قم بالانتقال إلى الإعدادات ثم البحث عن خيار المطور ثم تصحيح أخطاء usb، وبعدها قم بتشغيل الوضع الذي يسمى تصحيح أخطاء usb.
  • وأخيرًا قم بفتح تطبيق TC Games على هاتفك، وبذلك يمكنك التحكم في لعبة فري فاير من جهاز الكمبيوتر بكل سهولة واستمتع بممارسة اللعبة بشاشة أكبر لزيادة الحماس لديك.

اقرأ أيضًا: لعبة فري فاير

تحميل فري فاير للكمبيوتر Tencent

يعد محاكي تينسنت أفضل محاكي قامت الشركة بإصدارها، حيث يمكنك من تحميل اللعبة بأسهل شكل ممكن وكأنك قمت بتحميل فري فاير للحاسوب نسختها الأصلية،  كما يتم تحميله من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • أولًا قم بتحميل المحاك، ثم القيام بتنصيبه على جهاز الكمبيوتر عن طريق فتح الملف التنفيذي الخاص بالمحاكي، وبعدها قم بتحديد مكان التنصيب وسيتم البدء في التنصيب.
  • ثانيًا بعد التثبيت سوف يرسل إليك المحاكي رسالة لتحميل لعبة فري فاير بشكل تلقائي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • ثالثًا وأخيرًا ستجد اللعبة أمامك ويمكنك التحكم بها مع الدخول إلى الإعدادات أيضًا وتغييرها كما ترغب.
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments