تقنية

تحميل لعبة جاتا gta لهواتف الاندرويد مجانا

تحميل جاتا لعبة لهواتف الاندرويد مجانا , هي لعبة ذات شهرة كبيرة عللى المستوى العربي  حملت عدة اصدارات واجزاء منها كلهذا سنقوم بعرضه عليك  لكن فالاول سنعرض لكم تمهيد عن اللعة وكيفية نشئتها ومصنعيها  مع كيفية تحميلها على جهازك الاندرويد  بطريقة مجانية , عن طريق مقعنا رصد بريس سنعرض لك رابط مباشر للتحميل.

اللعبة قديمة جدا و ذات شعبية كبيرة بين الاجيال السابقة والحالية وباللغة الانجليزية تحمل شخصيات وكثير من المزايا , عند صدورها فالمرة الاولى حققت ارباح خيالية من ساعاتها الاولى وقدرت تقريبا ب 800 الف دولار امريكي حصلت اللعبة على جائزة افضل لعبة فالعام تم تطويرها وانتاج العديد من الاجزاء لها لكن اليوم سنتحدث عن النسخة الاولية والقديمة للعبة.

لعبة جاتا للاندرويد 

gta نبذة عن العبة و تعاريف ومصطلحات تاريخ الاصدار 

سمية بهذا الاسم   اختصارا لكلمة غراند ثافت اوتو grand theft auto  ومعناها الجهاز التلقائي الكبير  لقي اختصار الكلمة شعبية كبيرة واصبح الكل يدعوها بالاسم المختصر  لها .

هي لعبة باللغة الانجليزية مطابقة للواقع تم انشائها في الملايات المتحدة الامريكية على يد ستيف جونز , وفي وقت لاحق تم  تطويرها وزيادة بغض الاشياء فيها  , اللعبة قتالية شوارع وسيارات تستطيع التحكم بالشخصية كيفما شئت وفعل اشياء مجنونة لها لعب حر ومفتوح  بدون قيود وقوانين تستطيع اللعب مثلا  في القيام بسرقة السيارات واطلاق النار وغيرها .

لتحميل اللعبة على جهزك يجب توفلر التالي : 

بروسوسيور : Intel Pentium III or 800 MHz AMD Athlon or 1.2GHz Intel Celeron.

رامات : 128 M.B كحد ادني و 256 M.B كحد اقصى.

كارت الشاشة : 32 M.B و 64 M.B كحد اقصى.

مساحة خالية على الهارد : 2 G.B.

نظام التشغيل : xp , vista , 7, 8 , 10 .

الترخيص : تجريبي .  

قام بتطويرها روكستار جيمس .

اللعبة سهلة جدا للتحميل على اجهزة الاندرويد سنعرض لكم كيفية التحميل فيما بعد مع الرابط .

تحميل جاتا لعبةgta اهم الخضائص والمميزات 

هذا الاصدار القديم من اللعبة له خصائص ومميزات كثيرة وفي متناول الجميع وهي كالتالي :

  • حقق نسبة تحميل هائلة 
  • مجاني وسهل للاستخدام 
  • يعمل بدون نت 
  • السرعة والابداع في اللعب 
  • مناسب لكل الفئات العمرية 
  • امكانية قيادة السيارات
  • الضرب بالايادي 
  • استعمال الاسلحة بانواعها
  • تستطيع صيانة الصيارة في المرئاب 
  • عدم القدرة عللى السباحة
  • جودت الصورة والصوت
  • اضافة الاغاني العربية للنسخة
  • حققت ارباح طائلة ومذهلة في العالم العربي

هذه النسخة العتيقة لها مزايا واشياء تجعل منها لعبة محبوبة ويستخدمها العديد من الناس ليومنا هذا , فمثلا قد تذكر احدهم بايام الطفولة وغير ذلك .

تحميل جاتا لعبة لهواتف الاندرويد gta بانواعها واصداراتها 

للعبة عدة اصدارات ا خذت وطورت عبر السنوات وصلت لحد الان الى 30 اصدار لها , ابتدائا من نتسختها الاولى فاي سيتي و هناك سالون درياس-سان اندرستبوغت -المصرية – الفلسطينية – البنزين- الجزائرية -والانسخة السعودية .

ايضا اجزائها المرقمة :

g1—–g2—-g3—–g4—-g5——-الى غاية  20.

يمكنك تحميل اللعبة على عدة اجهزة منها   اكس بوكس بلاي ستسن بانواعة – مايكرو سوفت – اندرويد -ايفون- ايباد كتبت قصة اللعبة منة طرف دان هاوزر dan haozer ووزعها سام هاوزر sam haozer .

تحميل جاتا لعبة لهواتف الاندرويد gta  كيفية التحميل مع الرابط المباشر للموقع 

اللعبة بالنسبة لاجهزة الاندرويد سهل جدا وبيسيط ماعلية الا الدخول الى الرابط المجود ادناه , دائما ما نحرص على تلبية رغاباتكم ولسهيل الامور عليكم .

انصحكم بتحميل  اللعبة عبر رابط الموقع رصد بريس بدون اي مشاكل عكس المواقع والروابط الاخرى التي تكون بطيئة او التي تحتوي على اعلانات مزعجة تظهر دائما , او تسبب مشاكل لجهازك الاندرويد.

لتحميل اللعبة اضغط   …                                                                                           هنا 

تحميل جاتا لعبةلهواتف الاندرويد gta شرح كيفية اللعب والاستخدام

تحميل جاتا لعبة لهواتف الاندرويد مجانا’  لعبة سهلة جدا وبسيطة عن تحميلها على جهازك الاندرويد ستجد اللعبة على سطح مكتب الجهاز قم باللنقر عليها وستقوم بالدخول ثم تضغط على نيو غايم ثم بلاي .

فالبداية سيظهر لك شخصية اللعبة اما خارجة من مقر الشرطو او المستشفى الشخصية تدعى مايكل تبدء بالتحكم بالشخصية وفعل ما تريد والذهاب اينما شئت.

يمكنك القيام  بالشجارات يمكنك الضرب باليد او السلاح بانواع مختلفة  تستطيع سرقة البنوك والسرافات الالية والاسلحة وغيرها ,يمكنك القفز من المنحدرات والذهاب الى الاسواق والمطاعم ملاعب الغولف كرة السلة …, تستطيع القفز من المنحدرات والسباحة الدخول الى مراكز الشرطة اثارة الشغب .

تحتوي اللعبة على خريطة تذهب الى الاماكن التي تريد عند القيام بالمهام , هذه اللعبة لاتسطيع الشخصية السباحة فعد دخولك الى الماء ستختنق وتموت .

سنعرض لكم صور من داخل اللعبة gta

تحميل جاتا لعبة لهواتف الاندرويد مجانا
سيارة الشرطة

 

صورة من اللعبةالشخصية بملابس جديدة
تحميل جاتا لعبة لهواتف الاندرويد مجانا
سيارة فاخرة

بعد كل هذا النجاح الذي حققته اللعبة لازالت تطلق في اصدارات اخرى وبرغم هذا الاصدار القديم الا انها مازالت ذات شعبية كبيرة على مستوى العرب  , للمزيد من الالعاب والتطبيقات  زورو موقع رصد برايس , نحن نسعى دائما لتلبية رغابات الزوار  يمكنك تحميل اللعبة من الرابط الموجود في الاعللى المكتةب بالخط العريض .

لاتنسى ان تتصفح موقعنا وتحمل تطبيقات والعاب اخرى:

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.