الربح من الانترنت

تاريخ الشركات الناشئة حول العالم و تطورها

بغض النظر عن الابتكار ورجل الأعمال كونها المصطلحات القديمة وحتى الآن لا يزال يجري أيضا في كثير من الأحيان مختلطة أو يساء فهمها مع مصطلحات مثل الاختراعات وأصحاب الأعمال الصغيرة ، تلك لا تزال بالفعل الكثير من المصطلحات المعمول بها من “بدء التشغيل” – وهو المصطلح الذي نشأ منا. في أواخر 70 وأصبحت شعبية في أواخر 1990 كجزء من التكنولوجيا والإنترنت الضجيج والفقاعة التي انفجرت في نهاية المطاف حوالي عام 2000.

المنشآت الناشئة (أي. شركة ناشئة في بعض الأحيان المعروف أيضا باسم مغرور) ظهرت مصطلح لوصف وتحديد شركة مرحلة جديدة أو في وقت مبكر مع أعلى من المعتاد إمكانات النمو بسبب التكنولوجيا التي تم تطويرها. هذا يعني أنه لكي تكون إمكانات النمو ممكنة، كانت تنتقل إلى التكنولوجيا الجديدة ومنذ 90 أيضا إلى الإنترنت كعامل تمكين النمو المرتفع. كانت تعرف هذه الشركات الناشئة باسم الشركات الناشئة على الإنترنت أو الشركات الناشئة على نطاق أوسع ، وعلى هذا النحو لا يزال مصطلح “بدء التشغيل” يشار إليه بشكل أساسي باسم “بدء التشغيل التكنولوجي”.

كانت هناك حاجة إلى المصطلح وعلى هذا النحو تم إنشاؤه بواسطة صناعة رأس المال الاستثماري ، والتي استخدمت المصطلح لفصل هذا النوع المحدد من الشركات المحتملة للنمو الجديد عن ريادة الأعمال التقليدية ، والشركات الجديدة بشكل عام والشركات الصغيرة ، حيث كان العامل الرئيسي لهذا الفصل هو “إمكانات النمو السريع القابلة للتطوير” ، في ذلك الوقت المرتبطة بشكل رئيسي أو مكنت من التكنولوجيا وفي أواخر 90 من خلال انتشار الإنترنت. نظرا لأن المصطلح نشأ منه ، فإن المصطلح هو أيضا السبب في أن المصطلح لا يزال مرتبطا بقوة بالمستثمرين وتمويل المخاطر ويرتبط أيضا بعقلية التكنولوجيا.

تابع أيضا  كيف تختار خدمة سيو

بمجرد وجود هذا التعريف الجديد لـ ” فئة من الشركات الجديدة “التي تم إنشاؤها ، كما هو الحال مع أي تعريف من هذا القبيل ، بدأ النظر في العديد من الجوانب الأخرى والتحقق من صحتها بمرور الوقت من قبل VC حول” ما الذي يجعل بدء التشغيل جيدا ” ، حيث كان أحد العوامل الحاسمة هو الفريق المؤسس وهيكل الفريق المؤسس ، على وجه التحديد من منظور الموقف والمهارات. هذا يعني أنه بالإضافة إلى فكرة العمل وإمكانات النمو مع التكنولوجيا كعامل تمكين ، فاصل رئيسي لتحديد الشركات الناشئة المحتملة القابلة للاستثمار ، أصبح إعداد الفريق المؤسس بمهارات تكميلية يعتبر أحد عوامل الاستثمار الرئيسية (إن لم يكن “الوحيد”).

“أفكار رخيصة. التنفيذ هو كل شيء. كل شيء عن الناس، ” أنا أستثمر فقط عندما أعتقد أنني وجدت الفريق المناسب للعمل المناسب.”كريس ساكا

على مدى بضعة عقود ، العديد من هذه المتطلبات بدء التشغيل من قبل المستثمرين بدء التشغيل تم مزيد من “التكرار” من خلال نجاح التحقق من صحة وفشل أنواع مختلفة من الشركات الناشئة القبض أساسا على أنها شخصية من ذوي الخبرة من قبل المستثمرين ورجال الأعمال المسلسل. بالإضافة إلى تكرارها من خلال تطوير ونمو ونضج “بدء التشغيل” كنموذج وأنظمة بيئية حوله ، من قبل جهات فاعلة أخرى مثل ملائكة الأعمال والحاضنات والمسرعات ، بالإضافة إلى أدوات ومنهجيات جديدة موجهة نحو بدء التشغيل ، مثل قماش نموذج الأعمال وبدء التشغيل العجاف.

تابع أيضا  تحميل قالب سكويز – Squeeze النسخة الأصلية مجاناً

هذه العوامل مجتمعة الاهتمام المتزايد نحو الشركات الناشئة و “نموذج بدء التشغيل” ، جنبا إلى جنب مع تبادل المعرفة wast وأدوات وسائل الإعلام الاجتماعية والقنوات ، جعلت عملية التعلم الجماعي والتكرار التكراري” ما الذي يجعل الشركات الناشئة جيدة أو محتملة ” وعملية مستمرة ومزيد من التسارع.

في حين أن هذا التقدم المحدد ينتشر عالميا ومستمر وهناك العديد من وجهات النظر والآراء حول ما هو “الشركات الناشئة” ، إلا أن هناك بالفعل “إجماعا” جماعيا ومتبادلا كافيا لتحديد ماهية بدء التشغيل وما هو ليس لجعل المصطلح مفيدا. بالمقارنة مع التعاريف القديمة ذات الصلة بـ “الابتكار” و “رائد الأعمال” ، بدأت الشركات الناشئة تكون مفهومة جيدا على قدم المساواة لمعنى المصطلح مثل الاثنين الآخرين.

​أيضا ، في حين أن التكنولوجيا لا تزال تلعب دورا رئيسيا في الشركات الناشئة ، حيث أصبحت التكنولوجيا الرقمية نفسها أكثر بأسعار معقولة ومتاحة وشائعة بشكل عام ، – التكنولوجيا نفسها ليست العامل الرئيسي بعد الآن في معظم الحالات ، ولكن ما يتم مع الأشياء التي مكنت التكنولوجيا بالفعل. على هذا النحو ، من المنطقي أن تتم الإشارة إلى الشركات الناشئة بشكل أكثر شيوعا فقط “الشركات الناشئة” ، للمساعدة في جعل الانفصال عن الشركات الصغيرة والمتوسطة الجديدة غير الموجهة نحو النمو ، مثل الشركات الناشئة ذات التأثير العالي أو الشركات الناشئة المبتكرة ، خاصة في المناطق أو بين الناس ، حيث لا تزال الشركات الناشئة كمصطلح أقل دراية أو جديدة نسبيا في السياق.

تابع أيضا  تحميل قالب سكويز squeeze المدفوع مجانا بدون حقوق 2024

اقرأ ايضا: انشاء حساب اي كلاود مجاني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *