تحميل انمي سلاير Anime Slider اخر اصدار 2021 لمشاهدة و تحميل حلقات الانمي مترجمة

انمي سلاير للاندرويد والايفون والكمبيوتر
0

انمي سلاير تحميل التطبيق على لاندرويد والايفون والكمبيوتر مجانا وبطريقة سهلة وفعالة ومجاني و هو تطبيق عربي مجاني للاندرويد او IOS. والذي من خلاله يمكنك من مشاهدة أو تحميل مسلسلات، أفلام الأنميشن  بجوده عاليه ومترجمه للغه العربيه. الان أصبح الأمر أسهل بكثير لمشاهدة أفلام ومسلسلات الأنميشن, كما هذا التطبيق هو من افضل التطبيقات والاكثر استعمالا للمشاهدة عبلر العالم العربي اجمع.

البرنامج له جودة عالية للمشاهدة ويحتوي على كل الافلام وسلاسل المسلسلات الشهيرة وكثيرة الطلب يمكنك تحميل التطبيق على جميع الاجهزة المتاحة لك والاستمتاع بالمشاهدة بكل حرية بدون اعلانات مزعجة ايضا , التطبيق حقق نسبة كبيرة من التحميلات فاقت كل الحدود الممكنة لانه ببساطة سهل للاشخاص ووفر عليهم الوقت والبحث فعوضا عن البحث عن المسلسلات والسلاسل الفلام تحمل هذا التطبيق وتشاهد مذا اردت واينما شئت بدون تعب .

التطبيق متوفر على جميع المواقع وعلى جميع المتاجر مثل غوغل بلاي وبلاي ستور وستور اب كما يمكنك تحميله ايضا بطريقة بسيطة من موقعنا عبر الرابط الذي ياخذك مباشرة الى التحميل بدون مشاكل .

صورة للتطبيق

ماهو الانمي 

هي اعمال رسوم متحركة يابانية اشتهرت عبر العالم اجمع الكلمة مختصرة من انميشن بالانجليزية Animation التي تشير الى جميع الرسوم المتحركة , اول انمي تجاري تم اصداره سنة 1917 ومنذ ذلك الحين تم بقية اصدار افلام والمسلالات الانيميشن ملامح النيميشن بنيت في الستينات الماضية  على يد الفنان اوزانو تيزوكا , انتشرت وذاع سيطها في القرن 21  اصبح لها جماهير دولية وعشاق لها غبر كل دول العالم , اصبحت تعرض على التلفاز والسنما والان موجودة عبر قنوات خاصة وتطبيقات كثيرة وعديدة تقوم ببثها.

الانيميشن لها تقريبا  430 استديو إنتاجمن أبرزهم استديو غيبلي، وتوي أنيميشن، وغيرهما. في اليابان يسجل الأنمي الأرقام الأعلى، في مبيعات الدي في دي، وقد حقق نجاحًا كبيرًا عالميًا، خاصة بعد ظهور الأنميات المتلفزة المُدبلجة، بعدة لغات، كالعربية والانليزية اليطالية الاسبانية الفرنسية وغيرها من لغات العالم , الانيميشن له شعبية كبيرة في الصين واليابان بحيثففي سنة 2001 م حقق فيلم المخطوفة أعلى إيرادات في تاريخ السينما في اليابان، متفوقاَ على فيلم تايتانك.

تاريخه

بدا الانمي تقريبا في بدايات القرن العشرين عندما بدات سلاسل الرسوم المتحركة بالرواج انا ذاك , السلاسل اليابانية بدات بالظهور في كل من المانيا فرنسا وامريكا وروسيا , اول فلم روج من اول ظهور وكان عبارة عن فيلم كرتون مدته دقيقتين عن ساموراي يجرب سيف جديد فينتهي بفشل مستفحل, صناعة الانميشن ادت باليابان الى استثمار اقتصادي كبير واخرجها من ازمة كبيرة كانت بها فيعتبر المساعد الاول للاقتصاد في اليابان من خلال ارباحه الطائلة والرهيبة التي هي متفرقة عبر العالم كله .

يعتبر الانيميشن من النواحي الثقافية لليابان ورغم ذلك الا انه حقق رواجا كبيرا على العالم كما ساهم بشطل كبير في نقل البثقافة اليابانية من خلاله, ولذلك خصصت اليابان مترجمين خصيصا للانميشين لتصديره للعالم وترجمته للدول الناطقة بتلك اللغة وان لاحظت سترى ان اللغة الانجليزية هي اللغة الكبيرة التي قد تم ترجمة مسلسلات الانميشن والافلام اليها .

انمي سلاير  خصائص ومميزات التطبيق

انمي سلاير تحميل اللعبة مجانا على جهاز الاندرويد والايفون والكمبيوتر مجانا وبطريقة سريعة وامنة , اللعبة التى شهدت  رواج كبير في العالم العربي لاحتوائه على كثير من الخصائص والمميزات  سنقوم بذكر القليل منها للتعرف على البرنامج:

  • يحتوي على الكثير من المسلسلات المفضة
  • يحتوي على كل السلاسل 
  • يحتوي عللى افلام الانيمايشن 
  • يمكنك التعليق والمشاركة في النقاشات
  • اخبار الانميشن
  • امكانية التقييم 
  • اختيارجودة المشاهدة
  • المؤثرات الرائعة 
  • وجود خاصية اللغة العربية 
  • يحتوي على كل الانواع اكشن خيال مغامرة ……..الخ
  • البرنامج مجاني
  • يعمل بالنت
  • جودة الصورة عالية جدا 
  • يمكنك الدخول في النقاشات 
  • المشاهدة باي لغة تريدها 

تحميل انمي سلاير للايفون والكمبيوتر 

تحميل اللعبة انمي سلاير على جهاز الايفون والكمبيوتر مجانا التطبيق يختلف كثيرا على الكمبيوتر ومغاير تماما بحيث اللعبة عند تحميله على الحاسوب سيعطيك خصائص كثيرة  منها شاشة كبيرة مميزات المشاركة والتعليقات اختيار البرامج بكل اريحية , ولقد جئنا لك برابط التحميل المباشر والامن  ولا ياخذ منك وقت كبير ما عليك سوى النقر على الرابط المؤدي الى الموقع الرسمي له ستنقر على تحميل سيبدا التطبيق بالتحميل على جهازك . ,طريقة التحميل غير مختلفة عن مما سبق بحيث كل ما عليك فعله هو الضغط على الرابط المؤدي الى الموقع وبذاك ستقوم بتحميل التطبيق على جهازك الايفون بدون مشاكل وبطريقة امنة وفعالة .

مع الاسف لا يوجد اصدار معين للايفون، لكن يمكنك تشغيله على الكمبيوتر من خلال محاكي مثل bluestacks

تحميل انمي سلاير للاندرويد

تحميل اللعبة انمي سلاير  سهلا جدا على اجهزة الاندرويد ومجاني  ان كنت تريد ذلك فانت في المكان الصحيح , لطالما يريد موقعنا تلبية رغبات زواره وبالتالي جئنا لكم برابط تحميل التطبيق الموجود في اسفل هذه الفقرة كل ما عليك سوى الضغط على الرابط الموجود وسيؤدي بك مباشرة الى رابط التحميل المباشر عند انتهائك من التحميل ستجد التطبيق في شاشة الموبايل مع بقية تطبيقاتك العابك , تاكد بانك فعلت خاصية السماح للتطبيقات الخارجية بالتثبيت بعدها يمكنك الاستمتاع بالتطبيق والمشاهدة بكل حرية.

رابط تحميل اللعبة للاندرويد 

هنا