سارع بالحصول على فيزا مشحونة بالمال مجانا (طريقة شرعية)

0

هناك الكثير من التغيرات التي طرأت على ميدان التقنية و على التعاملات في الأنترنت، بحيث صارت الكثير من الخدمات المتوفرة مدفوعة و تحتاج منك إلى دفع المال للحصول عليها، و هذا مشكل كبير يؤرق الكثير من المستخدمين خاصة العرب لضعف التطور، فهم بطبيعة الحال لا يملكون بطاقة ائتمانية بنكية لتسديد المال. و لهذا في درس اليوم، سوف أعطيك الطريقة الصحيحة للحصول على بطاقة بنكية من نوع فيزا أو أينوع اخر مجانا مشحونة بالمال مسروقة.

إخلاء المسؤولية: كل المعلومات الواردة في هذا الموقع لأغراض تعليمية و تثقيفية فقط، و لا ننصح بأي أفعال خطيرة أو ضارة، و لسنا مسؤولين عن أي استخدام غير قانوني لها

هل يمكن الحصول على فيزا مشحونة مجانا ؟

في الحقيقة، و قبل أن نخوض في قلب الموضوع، يجب علينا أولا أن نعرف الحقيقة من الناحية العلمية التقنية، هل يمكن حقا و من المنطقي الحصول على بطاقة بنكية من نوع فيزا مجانا؟ أم أن جميع المعلومات و الطرق المنتشرة هي محض خرافات لجلب المشاهدات و الخداع ؟

كي نكون حياديين، هناك في الحقيقة طرق حصرية و شغالة للحصول على كروت مشحونة مجانا، لكن في المقابل هناك العديد من الطرق الغبية و غير الشغالة و ما أكثرها، و إن سألتني كيف يتم الحصول عليها ؟ في الحقيقة يوميا يقوم الهاكرز بسرقة بطاقات ائتمانية و هم لا يحتاجون إليها كلها، لهذا يضعونها في منتديات مخصصة ليستفيد منها عامة الناس، و من خلال هذه المنتديات يمكنك الحصول عليها مجانا.

إذن من خلال ما شرحته لك مسبقا بشكل مبدئي، يمكنك فعلا الحصول على كارت مجانا، و سوف أشرح لك هذا غفي العنوان الموالي.

الحصول على فيزا مشحونة مجانا

كما أشرت يا صديقي في العنوان السابق، بمجرد أن تدخل إلى أحد هذه المنتديات و تقوم بالتسجيل فيه سوف تلاقي أمامك عدد هائل من المواضيع التي تتناول بطاقات مسروقة و مضروبة مجانا، و ليس أمامك سوى نسخ المعلومات الخاصة بها من رقم تسلسلي و تاريخ نهاية الصلاحية و كود ccv و البدء بالاستعمال.

في الحقيقة كان هناك منتدى عالمي و عربي مشهور جدا استفدنا منه جميعا، كان ينشر بطاقات مسروقة مشحونة جاهزة للاستعمال، لكن للأسف تم القبض على صاحبه في سنة 2018 من قبل الشرطة. و لكنه بطبيعة الحال ليس الوحيد في هذا المجال فبمجرد سقوطه و توقفه خلفته مواقع أخرى، و اسمه الحقيقي هو موقع التنين و قد تحدثت عنه من قبل، يمكنك الدخول إلى الموقع الأول و الثاني، كل ما عليك الآن هو التسجيل في أحد المنتديات، و بعد ذلك تقوم بتسجيل الدخول إلى حسابك الخاص ثم تتصفح المواضيع إلى أن تلاقي مواضيع تتحدث عن فيزات مشحونة، أما في حالة لم تجد فقم باستخدام زر البحث و إدخال كلمات مثل visa card أو credit cards و اختيار المواضيع الجديدة.

هل هناك مخاطر قانونية من استعمال البطاقات المسروقة ؟

في الحقيقة لن يكون الأمر خطيرا إن كنت ذكيا قليلا، فحذار ثم حذار أن تستخدمها في الشراء من الأنترنت باسمك لأن الشرطة سوف تتبعك كما أن صاحب البطاقة المسروقة الحقيقة و ليست الوهمية قد يخبر الشرطة و بهذا يجدونك. لذا قم باستخدامها فقط في شراء البرامج و التطبيقات المدفوعة، و كذلك شحن الألعاب و الجواهر، و كذلك أيضا القيام باعلان ممول عبر الفيسبوك أو جوجل أو أي منصات أخرى. و ليس هذا فقط، يمكنك شراء أي محتوى أو خمة مدفوعة.

فقط، إحذر أن تشتري منتوجا من الأنترنت باسمك الحقيقي و فقط !

Leave A Reply

Your email address will not be published.