تقنية
أخر الأخبار

الحصول على رقم امريكي لتفعيل الواتس اب مجانا بدون مشاكل

الكثير منا يبحث عن طريقة للحصول على رقم هاتف امريكي من اجل تفعيل الواتس اب او الايفون او الحصول على خدمات اخرى، و هذا للحماية من المكالمات الزائفة و السبام و الحصول على الكثير من مميزات الواتساب التي لا يمنحها سوى للامريكيين فقط. لهذا ساقدم لكم اليوم افضل تطبيق على الاطلاق يعطيك رقم مجاني.

مميزات الحصول على رقم امريكي

ساعطيكم اليوم طريقة الحصول على رقم امريكي american phone number مجانا بدون دفع، و كما نعلم جميعا هناك الكثير من المميزات للحصول على الرقم الامريكي، فيمكنك تفعيل حساب البايبال و الواتس اب whatsapp و حتى الفيسبوك مجانا،و بغض النظر عن تفعيل الخدمات هناك الكثير من الفوائد نذكر منها:

  • الحصول على الكثير من المميزات و الامتيازات التي تمنحها التطبيقات و البرامج و حتى المواقع للجانب و خاصة الامريكيين
  • الحماية من رسائل السبام و الرسائل المزعجة و محاولات الاختراق في الواتس اب
  • استلام الرسائل مجانا و الحصول عليها
  • الاتصال باصدقائك و معارفك بالرقم الامريكي و ابهارهم

الحصول على رقم امريكي لتفعيل whatsapp

بعدما تناولنا الكثير من مميزات الحصول على الارقام لتفعيل الواتس اب و غيره، دعونا نذهب الى الشرح التطبيقي للحصول على الرقم، اولا قم بتحميل هذا التطبيق من خلال الضغط هنا، بعد ان تقوم بتحميل التطبيق قم بتثبيته بالشكل العادي. للاسف هو غير موجود بتاتا على متجر جوجل بلاي google play، فهذا المتجر مؤخرا صار مدججا بالتطبيقات التي تدعي انها تعطيك الرقم مجانا لكنها في الحقيقة كذابة و نصابة تبغي فقط التحميلات من اجلالربح و عرض الاعلانات، و هذا التطبيق كما اخبرتكم غير موجود على المتجر لهذا يجب عليكم تحميله من الرابط.

بعد تثبيت البرنامج تقوم بالدخول اليه ثم تضغط على زر creat account اي فتح حساب ثم تملأ الباينات بشكل عادي، تختار username و هو اسم المستخدم بحيث يكون غير مستخدم من قبل من اي احد، و لا تنسى first name & last name اي الاسم الاول و الثاني، بعد ذلك تكتب كلمة السر ثم تعيدها في الخانة الاخيرة و تضغط على زر sign up. ثم سيطلب منك التطبيق كتابة رقم هاتفك و تفعيله و سيعطيك 25 دقيقة مجانا و يمكنك اداء عدة مهام اخرى للحصول على المزيد من النقاط و سترى في الاسل الرقم الخاص بك.

في حال لم يشتغل معك التطبيق الاول او واجهت مشاكل او لم تعرف كيفية استخدامه جيدا فسوف نذهب الى الاحل الاحتياطي، كل ما عليك تحميل هذا التطبيق من خلال الضغط هنا، و هذا التطبيق يمكنك اعتباره اكثر فعالية و افضل من التطبيق الاول من عدة جوانب، فهو مجاني و خالي تماما من الاعلانات.

الروابط المستخدمة في الشرح:
التطبيق الاول: https://t.co/XdaXYkXztv
التطبيق الثاني: https://t.co/Wcwiyrntnl

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock