تقنية
أخر الأخبار

تطبيق الحصول على رقم امريكي لتفعيل الواتساب و غيره مجانا

لا شك ان استخدام ارقام الهواتف الشخصية على الانترنت يتنافى مع خصوصية الكثيرين، فهم لا يريدون استخدام ارقامهم لمواقع لأنها قد تشكل خطر على معلوماتهم الشخصية، كما أن الكثيرين استخدموها من قبل لهذا يرغبون في الحصول على ارقام جديدة. لهذا في هذا الدرس الجديد سوف اعطيكم شرح لطريقة الحصول على رقم امريكي مجانا لتفعيل الواتساب watsapp، و كذلك شغالة مع العديد من المواقع الأخرى.

تعريف الرقم الأمريكي

الكثير من مستخدمي الويب و الهواتف المحمولة يبحثون عن شرح للحصول على رقم من دولة امريكا, لكنهم في الحقيقة يجهلون ما هو هذا النوع من الارقام أو بالأحرى لا يعرفون كامل المعلومات الأساسية عنه. هناك تطبيقات و خدمات على الانترنت تعطي لك ارقام من دولة الامريكان مجانا فهي تتوفر على عدد كبير منها توفرها خوادمها، لكن للأسف الكثير منها مدفوعة و لكن لا تقلق سوف أقدم لك فقط ما هو مجاني. رمز دولة أمريكا في الهواتف هو +1 و هذا ما يمنحها جمال امتيازي مقارنة بباقي الرموز الدولية.

مميزات الحصول على رقم امريكي

يتهافت الكثير من الناس في البحث عن طرق الحصول على رقم امريكي و أنت منهم، فهل سألت نفسك يوما لماذا كل هذا العناء و البحث، لهذا سوف أعطيك بعض مزايا الحصول على هذا النوع من الارقام:

  • حماية الخصوصية الخاصة بك، فهناك الكثير من الخوادم التي تشارك رقم هاتفك و تبيعه لشركات ثانية، و منها ما تبقى ترسل لك رسائل مزعجة حتى الموت، لهذا الرقم الامريكي سوف ينهيك من كل هذه المشاكل.
  • هناك بعض الشركات التي تمنح الأرقام الأمريكية مزايا كبيرة لا تمنحها للدول العربية و كل البلدان الأخرى، لذا فسوف تحصل على مزايا إضافية.
  • توفر عنك عناء شراء بطاقة sim أو بطاقة شريحة جديدة، فعندما تفتح حساب في موقع ما بلرقمك الشخصي و تريد فتح حساب آخر، فلا يمكنك فتح حسابين بنفس الرقم، لكن التطبيقات التي سوف أعرضها عليك سوف توفر عنك العناء الكبير.

تطبيقات الحصول على رقم امريكي

ليس هناك تطبيق واحد فقط يقدم لك هذه الخدمة مجانا، هناك عدة تطبيقات توفر لك الارقام الامريكية أو أرقام من دول اخرى لاستقبال رسائل sms مجانا، و في هذا الموضوع الرائع سوف أعرض عليك عزيزي التطبيقات الشغالة.

تطبيق رسائل مجانية

هذا التطبيق خرافي و انصحك به و بشدة كبيرة، فهو يقدم لك يا عزيزي ارقام حقيقية لاستقبال رسائل sms، تفضل بتحميل التطبيق من خلال الضغط هنا، و الجميل في هذا التطبيق أيضا انه يتوفر على مكالمات مجانية و رسائل مجانية ايضا، لكنني أظن أنها للاتصال برقم امريكي فقط و ليس الارقام العربية، على كل حال هو تطبيق ممتاز و أقترحه عليك بشدة خاصة و أن له تقييم عالي جدا.

و لكن البرنامج محدود بالنسبة لإرسال الرسائل و المكالمات، فأمامك 60 دقيقة مكالمات مجانا فقط ! و لكن كل ما يهمنا طبعا هو تفعيل الحسابات و خاصة الواتساب و غيره من المواقع.

تطبيق راسلني

هناك تطبيق بهذا العنوان منتشر كثيرا منذ أيام 2017، خاصة و انه فعال و بشكل كبير في الحصول على ارقام لتفعيل الحسابات مثل الواتس اب و الفيسبوك و كل المواقع فهو فعال تماما في هذا المجال و استقبال الرسائل. و بصراحة أعتبره أنه الأشهر على الإطلاق في هذا المجال فعل نجاحه الساحق، كل ما عليك هو فتح حساب في التطبيق بواسطة الايميل أو الفيسبوك فقط و مبروك عليك.
تفضل بتحميل التطبيق من خلال الضغط هنا

قبل ختام موضوع اليوم لا تنس قراءة هذه المواضيع لأنها سوف تفيدك و بشدة:

حسابات نتفلكس netflix جاهزة الايميل مع كلمة السر

تطبيق الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا

يوحرود هارون

مدون تقني لدى موقع رصد برس، أهدف إلى نشر الوعي التقني، يمكنك التواصل معي عبر حسابي على الفيس "هارون بوحرود"

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.