تقنية
أخر الأخبار

الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا و بدون مشاكل

كثيرا ما يحتاج مستخدمو اجهزة الاندرويد الى شحن الالعاب أو شراء تطبيقات مدفوعة، لكن الكثير منهم لا يملك المال الكافي لفعل ذلك، لهذا يلجؤون غلى البحث عن طرق الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا مهكرة google play cards free، و هذا هو موضوع اليوم. فلن تحتاج بعد اليوم إلى دفع دينار واحد كل ما عليك هو تطبيق الطرق التي سوف أخبرك بها في هذا الموضوع، فسوف تحصل على ارقام بطاقة شغالة للعمل و جاهزة.

أنصحك أيضا يا صديقي، لقد تحدثت من قبل عن شرح الحصول على حسابات فورت نايت فلا تبخل على نفسك بالاطلاع عليها:

الحصول على حسابات فورت نايت شغالة مع سكنات مجانا

ما هي بطاقات جوجل بلاي ؟

هناك الكثير من الناس يبحثون عن هذا الموضوع لكنهم في الحقيقة لا يعرفون ما هو تماما، لهذا سوف اعرفكم عنه بشكل مختصر جدا و مفهم: بطاقات غوغل بلاي google play gift cards هي بطاقات مدفوعة تقدمها منصة جوجل، بحيث يتسنى لك بواسطتها شحن حسابك من أجل شراء التطبيقات المدفوعة و كذلك شحن الالعاب، مثل فورت نايت و ببجي، فيمكنك شراء الجواهر و الذهب و الكثير من النقاط لتخطي المستويات و تصبح لاعب محترف.

لكن في الحقيقة ليس عليك الدفع، هناك الكثير من التطبيقات و المواقع تقدم لك بطاقات جوجل بلاي مجانا بدون دفع، لكن في المقابل طبعا يجب عليك تنفيذ بعض المهام أو جمع نقاط. و كل الطرق الأخرى هي كذب و غير موجودة أصلا، و هي غير قانونية و قد تسبب لك المشاكل فاذر منها.

طريقة الحصول على بطاقات جوجل بلاي

كما أشرت لك سابقا عزيزي القارئ، هناك طرق للحصول على بطاقات كوكل بلي بطريقة شرعية تماما، و سوف أعطيك في هذه المقالة أكثرها شهرة و التي هي مضمونة لن تسبب لك أي مشاكل.

اختصار الروابط

لا شك أنك سمعت من قبل عن الربح من اختصار الروابط، و لكن قد تسألني ما علاقة هذا المجال بالحصول على بطاقات جوجل بلاي ؟ كل ما عليك يا صديقي هو احضار رابط تحميل لعبة ثم اختصاره في أحمد مواقع اختصار الروابط، و بعد ذلك كل ما عليك هو نشر الرابط المختصر في مجموعات الفيسبوك أو موقعك أو أي مكان سوف تجلب منه زيارات للرابط.

بداية عليك التسجيل في موقع اختصار روابط يدعم بطاقات قوقل، و للتسجيل فيه إضغط هنا، بعد ذلك تعمل باستراتيجية الربح من اختصار الروابط و التي تحدثنا عنها سابقا، و هكذا أتممنا شرح الطريقة الأولى بنجاح.

موقع الحصول علىا بطاقات غوغل

هناك موقع أعجبني شخصيا و أهم ما يميزه هو السهولة، فهو يعطيك بطاقات غوغل مجانا مقابل مهام متعددة، يمكنك الدخول إليه من خلال الضغط هنا، هناك العديد من المهام منها تخطي الروابط المختصرة، تحميل التطبيقات و الالعاب، عمل الاستفتاءات و دعوة الاصداء. و على كل مهمة ناجحة تقوم بها يعطيك الموقع عدد معين من النقاط.

بعدما تجمع العدد الكافي، يمكنك تحميل النقاط إلى اكواد بطاقات جوجل بلاي أو جواهر ببجي أو حتى أرباح بايبال يمكنك سحبها وقتما تشاء !

تطبيق ربح بطاقات جوجل بلاي

هناك تطبيق آخر رائع لمتسخدمي الأندرويد، بواسطته يمكنك الربح، و هذا من خلال أداء مهمات بسيطة جدا لن تكلفك الكثير من الوقت. مثل مشاهدة الفيديوهات و الاعلانات و غيرها …

يمكنك تحميل التطبيق من خلال الضغط هنا

يوحرود هارون

مدون تقني لدى موقع رصد برس، أهدف إلى نشر الوعي التقني، يمكنك التواصل معي عبر حسابي على الفيس "هارون بوحرود"

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.