فري فاير

اكواد سكنات فري فاير و أفضل طريقة للحصول عليها مع أنواع رموز فري فاير

اكواد سكنات فري فاير من الأمور التي يبحث عنها كل مستخدمين فري فاير باستمرار حتى يتمكنوا من الحصول على أفضل الهدايا و المكافآت داخل اللعبة، لعبة فري فاير من أقوى الألعاب التي تم إطلاقها منذ عام 2019 و حتى وقتنا الحالي تحتل شهرة على نطاق واسع كما يستخدمها عدد لا نهاية له من اللاعبين حول العالم، يعمل مطورين اللعبة على منح المستخدمين عدد من الجوائز بشكل مستمر و لا يتم هذا إلا من خلال اكواد سكنات فري فاير.

يتم توفير تلك الأكواد في مناطق معينة و لكل كود جائزة معينة أما عن المناطق فيعمل المطورين على تحديدها بأنفسهم بهذا الأمر يمتلك بعض اللاعبين قدرة الحصول على تلك الجوائز بينما ينتظر لاعبين آخرين.

اكودا سكنات فري فاير 

اكواد سكنات فري فاير
اكواد سكنات فري فاير

عليك أولًا التعرف على كيفية إدخال الرمز الخاص بك حتى تتمكن من استخدام أي رمز بعد ذلك يمكنك العثور عليه، كما أنه من المهم جدًا التعرف على خطوات استرداد الاكواد قبل التحقق منها، إن كنت من الأشخاص المبتدئة فلابد من أنك لا تعلم الطريقة الصحيحة لذا دعونا نتعرف على تلك الأمور بالتفصيل.

  • في أول الأمر عليك الدخول إلى موقع فري فاير الرسمي للاسترداد.
  • عليك تسجيل الدخول في الموقع من خلال الفيسبوك أو من حسابك على جوجل أو أي حساب أخر تابع لك.
  • عليك التأكد جيدًا أن هذا الحساب مرتبط بالفعل بالحساب الشخصي لك في اللعبة حيث أن أي حساب يُعد كضيف لا يمكنه الحصول على الرموز.
  • بعد ذلك عليك إدخال الرمز و يكون في الغالب مكون من اثني عشر رقم و التأكد من كتابتها بخط كبير.
  • في حالة لم تقوم بكتابة الرمزو بخط كبير و واضح لا يمكنك استرداد تلك الرموز أو تقول لك اللعبة أن الرموز خاطئة.
  • بعد التأكد من إدخال الرموز بالشكل المطلوب يظهر لك مربع أخر لعملية التدقيق عليك النقر على أيقونة “موافق”.
  • قم بفتح صندوق البريد الموجود في اللعبة لتحصل على كافة المكافآت و الجوائز.
  • قد يتطلب الأمر من أجل الحصول على الرموز إلى 24 ساعة كحد أقصي كما لا تعمل الرموز مع الحسابات الموجودة كالضيف.
تابع أيضا  كيفية تحميل هكر vip فري فاير Free Fire بخطوات بسيطة

يمكنك رؤية هذه المقالة أيضًا: هكر فري فاير

اكواد لعبة فري فاير 

اكواد سكنات فري فاير
اكواد سكنات فري فاير

طريقة عمل اكواد سكنات فري فاير تتم من خلال الحساب الرسمي للعبة فري فاير من خلال وضعها في الخانة المحددة لها حتى تتمكن من الحصول على كافة المزايا التي تعود عليك بالنفع داخل اللعبة، و من أهم أمثلة تلك الأكواد ما يلي من نقاط:

  • صندوق من خلاله يمكنك الحصول على الأسلحة بالنهب: 4mzj669axeeu.
  • الصندوق الخاص بالحصول على الأسلحة: xseu rtyh bvcx.
  • كود الحصول على خمسين ألف ماسة: mjtfaer5uop11.
  • قسيمة الحصول على ماسات بالمجان: awer tghb vcsd.
  • صندق الاستبدال بين نهب الأسلحة و ألسحة وايلدرنس هانتر: mcp3wabqt43t.

المكافأت التي تحصل عليها من الرموز 

يسأل العديد من اللاعبين عن الأشياء التي يمكنهم الفوز بها من خلال تلك الرموز، تبدأ الرموز في تحديد المكافآت التي يمكنك الحصول عليها بطريقة عشوائية تمامًا، فيما يلي سنوضح لكم أهم الجوائز التي يمكنك الحصول عليها عندما تقوم باستبدال رموز فري فاير:

  • إحدى تلك الجوائز يمكنك الحصول على ملابس تُضفي عليك مظهر متألق و مميز ابين اللاعبين الآخرين.
  • تستطيع الحصول على حيوان من الحيوانات الأليفة أو صديق في اللعبة يعمل على مساعدتك في تنمية القدرات حتى تُصبح booyah.
  • يمكنك أيضًا من ضمن تلك الجوائز الحصول على مستلزمات و معدات خاصة باللعبة منها الجلود التي لا مثيل لها أو المظلة الرائعة.
  • من أفضل الجوائز على الإطلاق التي يمكنك الحصول عليها عند استبدال رموز فري فاير هي الماس أو الذهب بتلك العناصر تمتلك القدرة على شراء ما تريد من عناصر تحتاج إليها لتنمية اللعبة.
تابع أيضا  تحميل فري فاير مهكرة جواهر لا نهائية للاندرويد و الايفون أحدث إصدار

تابع تلك المقالة: فري فاير على الكمبيوتر

أنواع رموز فري فاير 

اكواد سكنات فري فاير
اكواد سكنات فري فاير

هناك عدد من الرمز في لعبة فري فاير الموجودة في وقتنا الحالي يمكننا التعرف عليها من خلال التالي:

  • رموز خاصة: تقوم garena بمنحها للاعب عندما يتم إقامة حدث منها تحديثات جديدة للعبة أو وجود ذكرى لها علاقة بشيء ما و في الغالب من الأوقات يتمتع هذا النوع من الرموز بأهميته الشديدة عن أي رموز أخرى مع صلاحية أطول.
  • الرموز القديمة: يمكنها أن تستمر معك للعمل لبعض الأوقات يرجع هذا في نهاية الأمر إلى البلد التابع لها أو نوع الحدث المُقام في اللعبة.
  • رموز حديثة النشأة: يتم تجديد تلك الرموز بشكل مستمر على مدار اليوم و من خلالها يمكن لأي لاعب أن يقوم بالحصول على جوائز و هدايا فريدة من نوعها.

تستطيع العثور على الجوائز التي قمت بالحصول عليها من خلال البريد الإلكتروني، حيث يمكنك الدخول إلى البريد الإلكتروني في اللعبة و المطالبة بالجوائز التي قمت بالفوز بها، تستطيع أيضًا أن تقوم بالعثور على أشياء مادية تمكنت من الحصول عليها من خلال “مجموعتك”.

أما في حالة قمت بالحصول على ماس أو ذهب يمكنك العثور عليه من خلال حسابك بطريقة مباشرة، لا يمكنك استبدال الرموز في حالة تم انتهاء صلاحيتها، و صلاحية الرموز يمكن أن تنتهي بعد بضعة ساعات أو أيام أو حتى أشهر فلا مدة محددة لها كما تختلف من رمز لأخر.

تابع أيضا  كيفية الحصول على كريمينال فري فاير مجانا غير مستعمل صالح لجميع اللاعبين

يوجد مقال أخر يمكنك رؤيته: شحن جواهر فري فاير

لا توجد مدة معينة عند تبدأ في استبدال اكواد سكنات فري فاير كل ما يمكنك فعله هو المراقبة لحين عملية الاستبدال و عندما تتمكن من انتهاء عملية الاستبدال و الحصول على الجوائز تستطيع العثور عليها داخل اللعبة في مدة لا تقل عن نصف ساعة.

في نهاية المقال قد أوضحنا لك كل ما يتعلق بـ اكواد سكنات فري فاير و كيفية استخدامها كما تعرفنا أيضًا على أنواع الرموز المتوفرة في اللعبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.