تقنية
أخر الأخبار

افضل إضافة vpn لمتصفح جوجل كروم احترافية مجانا

كثيرا ما نحتاج إلى برامج و تطبيقات vpn من أجل فتح المواقع المحجوبة، لكننا أيضا في حاجة إلى اضافة extension لجوجل كروم خاصة بال في بي ان vpn ، حيث أنها توجد في سوق كروم google chrome store و تقوم بتغيير ايبي المتصفح من أجل التصفح بصفة غير مكشوفة و التمتع بالخصوصية.

ما هو اتصال vpn ؟

قبل الخوض في جوهر الموضوع، دعونا أولا نعرف ما هو هذا التوع من الاتصال، هو اختصار لعبارة virtual private network أي شبكة خاصة وهمية و هو ما يعرف بال vpn في بي ان، بحيث يجعلك تتصل بشبكة أخرى أي بعنوان إيبي ip address خاص بدولة أخرى، و من مميزاته:

  • فتح المواقع المحجوبة و المغلقة unclock blocked sites
  • اخفاء ايبي جهازك و متصفحك و شبكتك
  • التصفح بهوية مجهولة غير معروفة، أيغير هويتك الحقيقية
  • الدخول إلى العناصر و الموارد غير المتاحة بسبب بلدك
  • منع المواقع من معرفة هويتك و معلومات عنك

طرق عمل اتصال vpn

كما نعلم جميعا هناك عدة طرق لعمل اتصال vpn نذكر منها:

استعمال برامج و تطبيقات: و هي أشهر طريقة، بحيث تقوم بتحميل تطبيق في بي ان لجهاز الاندرويد الهاتف الخاص بك، و حتى الأيفون بعد ذلك سوف يعطيك اتصال vpn مجاني أو مدفوع حسب رغبتك و حاجتك. و قد كتبنا موضوع مفصل عن هذه الطريقة يمكنك مراجعته من هنا: عمل اتصال vpn في الوندوز و الاندرويد بسهولة 

استعمال مواقع البروكسي proxy: بحيث عندما تدخل إلى موقع البروكسي تضع عنوان الموقع url الذي تريد الدخول إليه بصفة مجهولة، ثم سوف يؤديك إليه في ثانية بكل سهولة، و قد تطرقنا إلى هذا الموضوع يمكنك قراءته مفصلا من هنا فتح المواقع المحجوبة بدون برامج للاندرويد و الكمبيوتر بسهولة

استعمال اضافات جوجل كروم: هذا هو موضوعنا اليوم، بحيث تقوم بتحميل إضافة متخصصى للكروم، و هذا من خلال موقع سوق كروم chrome webstore ثم تضغط على إد add، بعد اضافتها تضغط عليها ثم على زر الاتصال و سوف يتم بسهولة.

و لكن مهلا، هناك الكثير من الإضافات المزعجة و التي لها مساوئ جمة، بداية هي قد تتجسس عليك و تسرق باسوورداتك و حساباتك و حتى بياناتك و تبيعها، أو لا تقوم بعملها بشكل جيد. لهذا سوف أعطيك أفضل واحدة على الإطلاق بالنسبة لي.

افضل اضافة vpn للكروم

بجون إطناب و تفصيل، عليك الدخول إلى رابط الإضافة من خلال الضغط هنا. بعد ذلك تضغط على زر “إضافة إلى chrome” تنتظر لمدة وجيزة حتى يتم التحقق و التحميل و بعدها قد تم اضافتها الى المتصفح. و هي كما أشرت بطبيعة الحال هي افضل اضافة vpn.

بعد ذلك تظهر لك في أقصى اليمين بجانب الإضافات الأخرى تضغط عليها مرة و سوف تفتح معك، بعد ذلك تختار الدولة التي تريد مثل أمريكا مثلا و تعمل اتصال connect. إذا أردت قطع الاتصال تضغط على disconnect من خلال زر التمرير.

هناك إضافة أخرى شهيرة اسمها hola vpn، و هي أشهر غضافة في هذا المجال لكنها صارت لا تشتغل بتاتا، لهذا حذار من تثبيتها فسوف تضيع فقط وقتكم
كتنبيه فقط الاضافة لا تتشغل على الكروم فحسب و إنما جميع المتصفحات المبنية عليه مثل: chedot,baidu browser و غيرهما الكثير و لن تشتغل بتاتا على موزيلا فايرفكس mozilla firefox.

هناك الكثير من النقاط الإيجابية في هذه الإضافة، فهي تدعم عدة دول، و هي صادقة و شغالة تماما، ضف إلى هذا أنه يمكنك الاستفادة منها مجانا و بدون عمل حساب.

 

 

يوحرود هارون

مدون تقني لدى موقع رصد برس، أهدف إلى نشر الوعي التقني، يمكنك التواصل معي عبر حسابي على الفيس "هارون بوحرود"

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.