فري فاير

كيفية استرجاع حساب فري فاير بأكثر من طريقة

الكثير من محبي لعبة فري فاير يتسائلون حول استرجاع حساب فري فاير بأكثر من طريقة، وذلك لأنهم في بعض الأحيان يتم نسيان كلمة المرور أو ضياع حساب الفيس بوك الخاص بهم والذي يكون مرتبط بالتسجيل في لعبة فري فاير، كما أنه من الممكن أن يتم حظر حساب فري فاير في هذه الحالة يكونوا بحاجة باسترجاع الحساب، حيث تعتبر لعبة فري فاير من أفضل ألعاب الفيديو والمعارك والتي تم إصدارها في شهر ديسمبر 2017، كما تشمل اللعبة أيضًا العديد من السيرفرات المختلفة، بجانب ذلك فقد تم تخصيص سيرفر خاص بالشرق الأوسط لكافة الدول العربية.

استرجاع حساب فري فاير عن طريق الايدي

استرجاع حساب فري فاير بأكثر من طريقة
استرجاع حساب فري فاير بأكثر من طريقة

يعتبر فقدان الحساب الخاص بك من أكثر المشاكل التي من الممكن أن تواجهها في لعبة فري فاير عند تسجيل الدخول إلى اللعبة، لذلك يمكنك أن تقوم بإتباع طرق المحافظة على أمان الحساب الخاص بك، كما أنه من الممكن أن يقوم اللاعبين  بإعادة تعيين كلمة مرور حساب فيس بوك الخاص بهم، ثم تسجيل الدخول إلى لعبة فري فاير، حتى يتم استعادة المعرف الخاص بهم في اللعبة.

كما أنه من الممكن أن يتم استعادة حساب فري فاير من خلال الايدي بكل سهولة عند إتباع الخطوات التالية:

  • أولًا كل ما عليك هو القيام بالدخول إلى إعدادات لعبة فري فاير، ثم بعد ذلك يتم الدخول إلى خدمة العملاء الخاصة باللعبة.
  • ثانيًا سوف يتم تحويلك إلى الموقع الرسمي الخاص باللعبة والذي يسمى موقع غرينا، فقط قم بالنقر على تسجيل الدخول ثم الضغط على خيار إرسال الطلب.
  • ثالثًا سيتم تحويلك إلى صفحة في الموقع وهي صفحة لملء البيانات المطلوبة منك، ثم كتابة موضوع الطلب، ثم بعد ذلك  قم باختيار الفئة ثم اختيار خيار مشكلة في الحساب، وفي خانة الوصف المخصصة في الموقع، عليك إضافة موضوع المشكلة الخاصة بك والتي تكون عبارة عن مرحبًا خدمة عملاء لعبة فري فاير لقد فقدت حسابي في لعبة فري فاير وأرغب في استعادته في أقرب، ثم كتابة رقم ID ثم تاريخ إنشاء الحساب.

اقرأ أيضًا: جواهر فري فاير

استرجاع حساب فري فاير عن طريق ID

هناك بعض الخطوات التي يمكنك إتباع لاسترجاع حساب فري فاير  الخاص بك بكل سهولة:

  • الخطوة الأولى  قم بالدخول إلى موقع فري فاير الرسمي، ثم بعد ذلك قم بالدخول إلى الصفحة الخاصة بالدعم الفني للعبة فري فاير.
  • الخطوة الثانية قم بالنقر على كلمة إرسال طلب، مع القيام بتحديد أسباب إيقاف حساب فري فاير الخاص بك، بعدها قم بتسجيل البيانات الخاصة لك على سبيل المثال تسجيل البريد الإلكتروني الذي قمت بالتسجيل به من قبل في لعبة فري فاير.
  • أما عن الخطوة الثالثة عليك القيام بتسجيل أسباب فقدان الحساب الخاص في لعبة فري فاير، من خلال الرقم التعريفي الخاص بك وتاريخ إنشاء الحساب الخاص بك في اللعبة وسبب فقدانه، وهكذا تقوم خدمة الدعم الفني للعبة فري فاير بمراجعة البيانات والمعلومات الذي قمت بإرسالها، مع استرجاع حساب فري فاير الخاص بك في أقرب وقت ممكن.

تابع أيضًا:  فري فاير للكمبيوتر

طريقة استرجاع حساب Free fire مبند

استرجاع حساب فري فاير بأكثر من طريقة
استرجاع حساب فري فاير بأكثر من طريقة

تعتبر مشكلة سرقة حسابات فري فاير من أكثر الأشياء المزعجة على الإطلاق، كل ما على المستخدمين الذين تم سرقة حساباتهم إتباع هذه الخطوات:

  • أولًا قم بفتح لعبة فري فاير ثم بعدها قم بالدخول إلى قسم الإعدادات، ثم قم بالضغط على خدمة العملاء في حالة أن تستخدم اللغة العربية أو أي لغة أخرى.
  • ثانيًا سوف يتم عرض صفحة إليك مع إيجاد ثلاثة خطوط وتكون متواجدة جانب كلمة الدخول والتي تسمى علامة الخيارات، في حالة انك قمت بالضغط عليها سوف يتم تحوي هذه الخطوط إلى اللون الأصفر، وهكذا سوف يتم إرسال كلمة انقر حتى يتم إرسال الطلب الخاص بك.
  • بذلك يكون قد تم فتح صفحة جديدة لك يوجد بها عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك والفئة والتشبيه والوصف والموضوع، ففي مربع البريد الإلكتروني في حالة انك تستخدم البريد الإلكتروني الخاص بالفيس بوك قم بإدخاله، أما إذا قمت بالتسجيل في اللعبة بحساب الجيميل قم بإدخاله أيضًا.
  • ثالثًا قم بالدخول إلى الخانة المكتوب عليها مشكلات الحساب، وبذلك بإمكانك كتابة المشكلة التي تواجهها.

استرجاع حساب زائر فري فاير

يعد حساب فري فاير هو عبارة عن حساب تقوم الشركة الخاصة بلعبة فري فاير بمنحه لأي شخص يقوم بتثبيت اللعبة على الهاتف الخاص به لأول مرة، حيث تقوم الشركة بتوفير حساب زائر لتجربة اللعبة في البداية، وفي حالة انك ترغب في الاستمرار في لعبة فري فاير عليك ربط حساب الزائر هذا مع حساب الفيس بوك الخاص بك أو البريد الإلكتروني.

فإذا تم فقدان حساب الزائر لا يمكن استرجاعه، وذلك لأنه ليس مثل استرجاع حساب فري فاير العادي

من الممكن أن تقوم بإزالة لعبة فري فاير من الهاتف الخاص بك وبذلك سوف  يتم حساب الحذف بشكل نهائي وكافة السكنات والجواهر المتواجدة فيه، أو من خلال مسح البيانات، سوف يتم مسح حساب الزائر الخاص بك، أو في حالة تغيير الهاتف الخاص بك سوف يتم فقده.

اقرأ أيضًا: هكر فري فاير

حساب Free fire مجانا

استرجاع حساب فري فاير بأكثر من طريقة
استرجاع حساب فري فاير بأكثر من طريقة

يمكن الحصول على حسابات فري فاير بشكل مجاني، كما أنك سوف تتمكن من الحصول على مجموعة كبيرة من الجواهر والهدايا والمميزات، مع إمكانية الحصول على جميع الحيوانات الأليفة التي تكون موجودة في اللعبة، حيث يوجد العديد من الحيوانات في داخل هذه الحسابات المجانية.

مع إمكانية الحصول على عدد من الأسلحة والملابس والسكنات التي تمكنك من الفوز في لعبة فري فاير بكل سهولة، بجانب اختيار الشخصيات المفضلة لديك.

يمكنكم تحميل اللعبة من هنا.

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments