الربح من الانترنت
أخر الأخبار

استراتيجية ربح 10 دولار يوميا من اختصار الروابط

الربح من اختصار الروابط من افضل الطرق على الاطلاق للربح من الانترنت، و ذلك راجع الى السهولة في اتباع هذه الوسيلة بدون راس مال، و بدون استثمار أو تعب كبير فقط جلب زيارات للروابط المختصرة بواسطة نشرها في المجموعات و المنتديات و غيرها.

أرجو منك قراءة هذا الموضوع لأنه يهمك كثيرا: أفضل موقع عربي للربح من اختصار الروابط

Untitled 2 اختصار الروابط, استراتيجية الربح من اختصار الروابط استراتيجية ربح 10 دولار يوميا من اختصار الروابط

كيف يتم الربح من اختصار الروابط

الربح من اختصار الروابط ببساطة هو أن تأخذ رابط معين لأي شيء، مثلا تحميل كتاب أو لعبة ثم تقوم بنسخه بعد ذلك تذهب إلى موقع اختصار الروابط الذي تستعمله ثم تقوم بلصقه، يعطيك الموقع الذي تستعمله رابط مختصر كلما جلبت إليه زيارات تأخذ أكبر قدر ممكن من المال.

و لمعرفة أفضل موقع لاختصار الروابط يرجى قراءة المقال الموضح أعلاه.

استراتيجية الربح من اختصار الروابط

طبعا هناك الكثير من الاستراتيجيات للربح من اختصار الروابط ، كالنشر في اليوتيوب و وضع الروابط المختصرة في أول تعليق و في الوصف، أو النشر في المنتديات العربية و الأجنبية مفتوحة النشر، أو حتى استغلال موقع معين أو مدونة. لكن كل هذه الطرق تتطلب الكثير من الجهد و الوقت.

تابع أيضا  الحصول على أنترنيت مجاني مع هذا الثغرة الجديدة

لهذا أفضل طريقة بالنسبة إلي و للكثير من المبتدئيان هي عن طريق استعمال مجموعات او جروبات الفيسبوك. قد تسألني كيف و أي نوع من المجموعات اختار و … سأوفر عليك كل شيء، أفضل نوع هو مجموعات الفيس الخاصة بالكتب و الروايات، هناك الكثير طبعا من هذه المجموعات، سأعطيك رابط تحميل مجموعة كبيرة من هذه المجموعات قم بتحميلها من خلال الضغط هنا أو على أيقونة التحميل

تحميل اختصار الروابط, استراتيجية الربح من اختصار الروابط استراتيجية ربح 10 دولار يوميا من اختصار الروابط

بعد أن تقوم بتحميل القائمة من الرابط أسفله قم بفتحها ثم قم بنسخ رابط كل مجموعة و أرسل طلب انضمام إليها جميعا، بعد أن يتمن قبولك قم باختصار رابط تحميل كتاب معين مثلا ثم أنشر الرابط المختصر في المجموعات بكل سهولة.

أشير بالذكر إلى استخدام موقع اختصار الروابط الذي شرحناه من قبل نظرا لمميزاته الكثيرة و المتنوعة التي تميزه عن أي موقع آخر لأنه يقدم cpm عالي و أرباح و مميزات خرافية يمكنك الدخول إليه من الروابط أسفله، و هو صادق تماما و قديم.

رابط الموقع

إضغط هنا اختصار الروابط, استراتيجية الربح من اختصار الروابط استراتيجية ربح 10 دولار يوميا من اختصار الروابط

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.