ارقام فيزا مشحونة و حقيقية شغالة مجانا (اخر تحديث)

0

و كما هو معهود يشهد ميدان التاقنية تطورا كبيرا، في الدول العربية بل و حتى بقية الدول المتخلفة، و بالفعل هذا التطور مس كل الجوانب سواء الألعاب و البرامج و الأجهزة، و في الحقيقة فقد مس أيضا التعاملات المالية الالكترونية. فقد صرنا نقوم بعمليات الشراء عبر الانترنت و طلب الخدمات المدفوعة بشكل مالي الكتروني، و هذا عن طريق البنوك الالكترونية و البطاقات الائتمانية، و لهذا في درس اليوم سأعطيك طريقة الحصول على ارقام بطاقات فيزا بنكية مسروقة و مشحونة مجانا بتاريخ اليوم، مصرية و من اسرائيل شغالة من كل دول العالم.

إخلاء المسؤولية: كل المعلومات الواردة في هذا الموقع لأغراض تعليمية و تثقيفية فقط، و لا ننصح بأي أفعال خطيرة أو ضارة، و لسنا مسؤولين عن أي استخدام غير قانوني لها

الحصول على بطاقة فيزا حقيقية

حتى تفهم موضوع اليوم بشكل كامل و بليغ، يجب عليك أولا أن تعرف بعض المفاهيم الرئيسية حول الموضوع و كي لا تقع ضحية للمفاهيم المغلوطة. أولا و كما نعرف جميعا عمليات الشراء عبر الانترنت و شراء البرامج و التطبيقات المدفوعة و غيرها من عمليات الدفع، تتطلب تسديد المال بواسطة ما يعرف بالبطاقة الائتمانية credit card، و هناك العديد من الأنواع من هذه الأخيرة منها فيزا كارط visa card و ماستر كارد mastercard. ببساطة عندما تحصل على واحدة بلاستيكية حقيقية تعطي معلومات البطاقة للموقع الذي تريد الشراء منه و مبروك عليك.

لكن ظهر لنا نوع جديد و هو الفيزا الوهمية، و هي عبارة عن أرقام عشوائية لبطاقات الدفع تقوم بتوليديها مواقع متخصصة و تعطيها لك مجانا، لكنها طبعا وهمية ليس لها وجود على أرض الواقع، لكن يظل بإمكانك القيام بعدة عمليات بها كعمل حساب نتفلكس مجانا و خداع الفيسبوك لعمل اعلان ممول، لكن تبقى محدودة و بها الكثير من العيوب و صعبة الاستعمال. و هناك الفيزا الحقيقية بحيث يجب أن تذهب لبنك ما و تدفع لهم المال حتى يعطونك واحدة، و تدفع أيضا الكثير من الضرائب و يجب عليك استعمال معلوماتك الحقيقية، و أخيرا الفيزا الافتراضية شغالة و مشحونة لكن يجب عليك دفع المال للحصول عليها، يبقى نوع أخير و هو الفيزا المسروقة المشحونة مجانا سأتحدث عنها في العنوان التالي.

الحصول على فيزا مشحونة مجانا

دعونا في البداية نعرف أولا ما هي الفيزا المسروقة التي سوف تحصل عليها مجانا بعد اتباع الخطوات التي سوف أقدمها لك، هي ارقام فيزا حقيقية تابعة لأشخاص حقيقيين و شغالة، قام الهاكرز باختراق بطاقات هؤلاء المساكين ثم نشروها في المنتديات و المواقع، و أنا بدوري سوف أقدمها لك مجانا للاستعمال. يعني سوف تستعمل ارقام فيزا مسروقة و مشحونة، و هذا للشراء عبر الانترنت و شراء البرامج و الالعاب و عمل اعلان ممول و حجز الفنادق و ما إلى ذلك، كل ما عليك هو اتباع الخطوات التي سوف أذكرها لك حرفيا و مبروك.

ارقام فيزا مسروقة

سوف أضع بين يديك ارقام فيزا مسروقة و مشحونة مجانا، و طبعا هي شغالة و تقدر بالمئات، قد تجد من لا تعمل لأنه ربما قد استخدمها واحد قبلك، كما أنني أضمن لك أنك لن تجد أي أحد أو أي موقع يقدم لك هذا القدر من الهائل من البطاقات الشغالة، كما أنها متنوعة منها ما هي من شركة express و من شركات اخرى، و كما قلت هي شغالة لتفعيل حساب نتفلكس netflix أو حتى تفعيل البايبال، و القيام بعمليات الدفع بشكل طبيعي. للدخول إليها كل ما عليك فقط هو الدخول إلى منتديات الاختراق، أو إلى أحد توزيع البطاقات الاجنبية، مثل موقع pastebin. الآن تقوم بنسخ رقم البطاقة التسلسلي ثم الرقم السري و بعد ذلك تاريخ نهاية الصلاحية، و وضعها في الخدمة التي تطلب منك الدفع و مبروك عليك.

موقع التنين

كما نعرف جميعا فإن موقع التنين هو موقع كبير جداو فيه الكثير من الهاكرز و المخترقين النشطين، الجميل فيه أنه يعطي بطاقات فيزا شغالة و مضمونة مجانا، لكن و كما نعلم تم إغلاقه سنة 2018 و القبض على صاحبه و دخوله السجن، و لكن هذه ليست النهاية فقد ظهرت مواقع بديلة عنه و شبيهة له، تضع ارقام بطاقات فيزا مسروقة و مشحونة مجانا للاستعمال. في البداية يجب عليك الدخول لموقع altenen، بعد ذلك تقوم بعمل حساب من خلال الزر sign up ثم تسجيل الدخول إليه، بعد ذلك تبحث من بين المواضيع عن أرقام فيزا مشحونة، و لتسهيل العملية و جعلها سريعة و مضمونة أكثر استعمل زر البحث، و ذلك بإدخال عبارات مثل visa card و ستظهر لك مواضيع تهتم به. طبعا هي من عمل المحترفين في هذا المجال من الهاكرز و المخترقين، لأنهم لا يحتاجون إلى ذلك الكم الهائل من الكروت.

الحصول على فيزا مشحونة من موقع التنين الجديد 2019
الحصول على فيزا مشحونة من موقع التنين

كيفية استعمال الفيزا المشحونة

حتى أكون صريحا معك يا عزيزي يمكن أن يسبب لك استعمال الفيزا المسروقة مشاكل لا تحمد عقباها، لهذا يجب عليك أن تتبع نصائحي في استعملها حتى لا تتعرض للمسائلة القانونية أو مشاكل مع الشرطة. يجب عليك استعمالها فقط في شراء البرامج و التطبيقات المدفوعة و تسديد نفقات المواقع و ما إلى ذلك، أما لما تستعملها في الشراء من الانترنت باسمك و عنوانك الحقيقي أو في حجوزات الفنادق باسمك الحقيقي، فهنا سوف تكشفك الشرطة ! لأن صاحب البطاقة المسروقة سوف يبلغ الشرطة عن سرقة بطاقته و سوف يعملون هم على القبض عليه، لهذا لا تكن غبيا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.